شروحات

تعرف على التطبيقات التي تستهلك البطارية وحزم الانترنت

محتويات

تعرف على التطبيقات التي تستهلك البطارية عليك اتخاذ عدة خطوات للتعرف على التطبيق الذي يستهلك أكبر قدر من طاقة البطارية على هاتفك ، يجب عليك إدخال إعدادات البطارية والتحقق من استهلاك كل تطبيق على حدة ،.

وفهم أن عددًا كبيرًا من التطبيقات التي تستخدم الحزمة موجودة على الهاتف ، عليك القيام بالعديد من الخطوات واستخدام التطبيقات المختلفة.

وبالمثل ، إذا كنت تريد أن تعرف باستمرار وبشكل مزعج هوية التطبيق الذي يشغل ذاكرة الهاتف والمعالج ، فسيؤدي ذلك إلى إبطائك عند التنقل بين التطبيقات أو عند تشغيل تطبيقات متعددة. يجب أن تعرف كيفية الوصول إلى كل هذه المعلومات .

تعرف على التطبيقات التي تستهلك البطارية

وهي غير متوفرة لجميع المستخدمين. سوف أجعل التطبيق الذي نقوم بتحليله هنا جنة لحل جميع المشاكل؟

وسوف يعمل تلقائيًا بتشغيل التطبيق في شريط الحالة العلوي للهاتف ، مع عرض التطبيقات التي تستهلك حزم الإنترنت والتطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

وهذا التطبيق الذي يستهلك الكثير من البطارية وسرعة المعالج ، النتيجة النهائية هنا ، حسب تطبيق AppInfo Mini ، ستتعلم الكثير من المعلومات ،

هذه المعلومات ستوجهك لإيجاد آلية للتحكم في عمل التطبيق وطرق البرنامج للقضاء هذه العيوب والمزيد من الخيارات للسيطرة عليها.

التطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات Google Play. يحتوي هذا الإصدار على وظائف كاملة ، باستثناء وظيفة تتبع وظيفة معالج وحدة المعالجة المركزية ووظيفة الإعلان.

الإعدادات والوظائف لا توجد العديد من الإعدادات لإيقافها ، كل ما يحتاجه المستخدمون هو تنشيط التطبيق. يمكن للمستخدمين التحكم في خيارين في لوحة الإعدادات:

أولوية الإخطار: هنا يمكنك التحكم في موضع عرض شريط الإشعارات الإضافي للتطبيق. يمكنك اختيار تحديد “مرتفع” أعلى لوحة “الإشعارات” أو تحديد “منخفض” أسفل لوحة “الإشعارات” أو العرض بترتيب معين.

نوع الإخطار: باستخدام هذا الخيار ، يمكن للمستخدمين تحديد معلومات محددة للعرض الدائم في لوحة الرمز أعلى شاشة الهاتف على اليسار.

هناك ثلاثة خيارات: معلومات استهلاك البطارية ومعلومات استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي ومعلومات استهلاك بيانات الإنترنت. هناك خياران إضافيان ، استخدام المعالج والمحفوظات ، لكنهما خياران مدفوعان.

افضل تطبيق لمعرفة البرامج التي تستهلك البطارية بشكل كبير

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار إضافي من خلال عرض شريط المعلومات الذي يعرضه التطبيق. توجد قائمة صغيرة على الجانب الأيمن من الشريط تظهر على شكل ثلاث نقاط رأسية.

يمكنك النقر فوقه ، مما ينتج عنه قائمة جديدة تتضمن عدة خيارات ، تتمثل في فتح التطبيق الذي يتم استخدامه في “إعدادات الهاتف” ، وفتح رابطه في متجر Play ، وإلغاء تثبيته وأخيراً مشاركته.

للتحميل التطبيق من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *