شروحات

طريقة ارشفة المحادثات في الواتس اب وكيفية استرجاعها

محتويات

طريقة ارشفة المحادثات في الواتس اب وكيفية استرجاعها عندما قمت بتصفح الإنترنت وبعض المواقع المفضلة لدي ، واجهت مشكلة وسؤال شائع ألا وهو ما هي ملفات الدردشة على واتسآب وكيف يمكنني إلغاء أرشفة واسترجاع الرسائل المخزنة على واتسآب؟

لذلك ، قررنا توضيح كل ما يتعلق بأرشفة واتساب، بدءًا بكيفية أرشفة الرسائل وإلغاء الأرشفة والغرض من هذه العملية.

لا تختلف ملفات واتسابعن الوظائف المتوفرة في Gmail أو Instagram. من بين هذه الملفات ، يسمح لك ملف الدردشة بإخفاء المحادثة من قائمة الدردشة والوصول إليها لاحقًا لأنه يجعل المحادثة تختفي من القائمة ، ولكنها تظل بين ذلك الحين. وفقًا للتقرير السريع ، يمكن إرجاع البضائع.

طريقة ارشفة المحادثات في الواتس اب

ما هي ملفات دردشة واتساب ؟ من وجهة نظري الشخصية ، الأرشفة من أفضل ميزات واتس آب ، حيث تساعد على إخفاء محادثات واتساب دون حذفها من الأندرويد وتمنعها من الظهور على علامة تبويب “الدردشة” ، مما يجعل تطبيق واتساب يبدو البرنامج. تم تثبيته الآن.

تصبح أهمية هذه الميزة أكثر أهمية عندما تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق واتس اب وتكون مع أصدقائك في نفس الوقت ولا تريد مشاهدة محادثاتك ودردشاتك على واتساب. باستخدام هذه الميزة ، سيتم إخفاء محادثات واتساب ، لذلك لا يمكن لأحد رؤية الجانب المحدث.

كيف أرشفة المحادثات على واتساب؟ إذا كنت تريد أرشفة جميع المحادثات على واتساب، فانتقل إلى التطبيق وانقر على النقاط الثلاث المحددة في الأعلى .

أقرا أيضا.

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان المحادثات

طريقة حذف كافة الفيديوهات في محادثة واتساب معينة دون غيرها

وانقر فوق الإعدادات ، والدردشة ، وسجل الدردشة ، وانقر فوق أرشفة جميع الدردشات. الآن ، إذا عدت إلى الوجهة الرئيسية للتطبيق ، ستلاحظ اختفاء جميع محادثات واتساب.

طريقة ارشفة المحادثات في الواتساب وطرق استرجاعها

يمكنك أرشفة محادثة لشخص معين على واتساب. يتم ذلك عن طريق الضغط باستمرار على اسم الشخص واختيار السهم في الأعلى. سيتم أرشفة هذه المحادثة فقط.

طريقة ارشفة المحادثات في الواتس اب وكيفية استرجاعها
طريقة ارشفة المحادثات في الواتس اب وكيفية استرجاعها

كيفية استرداد وعرض الرسائل المؤرشفة على واتساب؟ لعرض واستعادة جميع ملفات دردشة واتساب.

انقر فوق رمز النقاط الثلاث ، الإعدادات ، الدردشة ، سجل الدردشة وانقر على خيار “إلغاء أرشفة جميع الدردشات” في النهاية.

لاحظ أنه بمجرد الدردشة مع شخص ما على واتساب ، سيتم أرشفته وستظهر المحادثة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *