شروحات

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل التيليجرام بشكل مجاني

محتويات

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل التيليجرام بشكل مجاني , نعم ، يمكنك استخدام Telegram و WhatsApp و Facebook و Viber بدون رقم هاتف محمول.

سنشرح في هذه المدونة ، ولكن يمكن أيضًا تطبيق نفس الخطوات على الإجراءات الأخرى. Telegram هو أحد برامج المراسلة الفورية التي تستحق الاهتمام ، لأنه في وقت قصير احتل البرنامج مكانة مهمة بين البرامج المنافسة مثل WhatsApp و Viber.

بالإضافة إلى ذلك ، في الواقع ، نظرًا لأن معظم البرامج الأخرى تغير سياسات الاستخدام ، فإن برنامج Telegram هو أول برنامج يوفر إصدارًا للكمبيوتر ، بالإضافة إلى إصدار الهاتف والجهاز اللوحي. سنشرح هنا كيفية استخدام Telegram بدون رقم هاتف.

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل التيليجرام مجانا

افتراضيًا ، لاستخدام التطبيق ، يجب إدخال رقم هاتف للحصول على رمز التحقق على شكل رسالة نصية ، بحيث يمكنك إضافة أصدقاء والبدء في التواصل معهم ، حتى إذا لم يكن لديك حساب. هم. قد يُطلب منك استخدام البرنامج ، لكن ماذا لو فكرت في إخفاء الرقم على Telegram أو استخدام برنامج بدون رقم؟

في الواقع ، لا يمكنك ذلك ، ولكن هناك طريقة للتغلب على التطبيق باستخدام رقم برقية افتراضي من خلال موقع smsreceivefree. لقد جربت الموقع شخصيًا وهو يعمل بشكل جيد. تحتاج إلى إدخال رقم وتفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني. لذا يمكنك الحصول على أرقام متعددة من الولايات المتحدة وكندا لتفعيل حسابك ، أحد هذه الأرقام

لقد قمت بتثبيت Telegram على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأدخلت الرقم السابق عند تنشيط حسابي. ستتلقى رمز تأكيد لحسابك في Telegram على الموقع الإلكتروني وستتبع جميع الخطوات دون أي مشاكل. في لقطة الشاشة التالية ، لاحظ كيفية تنشيط حساب Telegram الخاص بك بدون رقم.

أقرا أيضا.

رقم امريكي وهمي افضل موقع لتفعيل رقم وهمي للواتس اب و الفيسبوك بدون حظر

رقم وهمي للواتس اب افضل برنامج لتفعيل رقم امريكي بدون حظر

تسمح لك العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية باستخدام أرقام مزيفة. يمكنك قراءة بعض المقالات مثل شرح الموقع للحصول على رقم أمريكي لتفعيل حسابك مجانًا. ستستفيد من عدد كبير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة. نوصي أيضًا بقراءة الدليل الكامل للحصول على رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل.

من خلال هذا الموقع يمكنك بسهولة تفعيل رقم وهمي في تطبيق Telegram دون أن يتم حظره ، حيث يعتبر من أفضل المواقع الرائعة التي يمكنك الوثوق بها ، وذلك أساسًا لأنه تم إثباته من قبل جميع المستخدمين ، فهو من أفضل مواقعك.

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل Telegram

كثير من الناس بلا استثناء يثقون في تفعيل الارقام الوهمية في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وهذا الموقع هو من افضل المواقع التي تقدم ارقام وهمية وسهل جدا ومختلف جدا عن كل المواقع التي تقدم ارقام وهمية

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل التيليجرام بشكل مجاني
طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل التيليجرام بشكل مجاني

بخلاف المواقع الأخرى ، يحتوي هذا الموقع على وجه يسهل فهمه واستخدامه ، كما ينص على أنه سيوفر لك رقمًا جديدًا ليستخدمه الآخرون.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي قلتها حتى تتمكن من الحصول على الرقم رقم هاتف وهمي لتفعيل Telegram بسهولة ، ولن تجد أي صعوبات أثناء عملية التنشيط ، لأنك تعلم أنه لن يكون مباشرة بعد التنسيب أدخل الرقم في تطبيق telegram الخاص بهذا الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *