شروحات

طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا

محتويات

طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا هل تبحث عن شرح لكيفية فتح رسائل الواتس اب وقرائتها بدون علم الشخص الأخر؟ هنا في هذه المقالة ، سنركز على طريقتين في الأسطر القليلة التالية للسماح لهم بقراءة جميع رسائل أصدقائك على واتساب دون معرفة ذلك.

نعم ، إذا كنت تريد قراءة رسائل واتس اب الموجودة في التطبيق على أصدقائك دون فتحها أو إذا لم يكن هناك علامة زرقاء على واتس اب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

أروع شيء في كل هذا أنك لست بحاجة إلى تنزيل وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث للحصول على هذه الميزة ، لأن تطبيق واتساب يقدم طريقتين للاستفادة من هذه الميزة من خلال إعدادات تطبيق واتساب نفسه ، دون استخدام تطبيق مخصص. هي كل التفاصيل.

طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل

الطريقة الأولى تلقى تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا. يقدم هذا التحديث إحدى أهم الميزات التي نحتاجها كمستخدمين لتطبيق واتساب .

هذه الميزة لتلقي إشعارات الرسائل المرسلة إليك في مركز الإشعارات والقدرة على إرسالها.إذا قرأت الرسالة أو قمت بالرد على أي رسالة على واتساب دون علمك ، فلن تظهر على الإنترنت على الفور نعم ، ما عليك سوى النقر فوق زر الرد والرد على الرسالة دون إظهار أنك متصل الآن أو قراءة الرسالة بدون علامة زرقاء.

في الواقع ، تعد هذه الميزة واحدة من أفضل الميزات التي حصل عليها تطبيق واتساب مؤخرًا ويمكن استخدامها فقط عن طريق تحديث تطبيق واتساب .

أقرا أيضا.

كيف تقرأ رسائل الواتس آب المحذوفة دون أن يعلم المرسل

معرفة حالة البطارية أندرويد والتحقق من العطل به

الطريقة الثانية الطريقة الثانية هي تمكين خيار الإشعار لتطبيق واتساب والذي يسمح لك بقراءة رسائل واتساب دون علم المرسل والرد عليها دون الظهور على الإنترنت.

طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا
طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا

ومع ذلك ، فإن الخطأ المحدد لهذه الطريقة هو أن أي شخص يجلس بجوارك يمكنه قراءة رسالتك بالكامل والاطلاع على خصوصيتك. لذلك ، أوصي بالطريقة الأولى فقط.

طريقة قراءة رسائل واتس اب بدون برامج

عادة ، لتفعيل الخيار المنبثق في واتساب ، قم بزيارة التطبيق ، وانقر فوق رمز النقاط الثلاث ، وانقر فوق “الإعدادات” في القائمة المنسدلة ، وانقر فوق خيار “التنبيهات” وقم بتنشيط خيار “إظهار الرسائل المنبثقة دائمًا” .

طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا
طريقة قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل وبدون برامج ايضا

باستخدام الطريقتين المذكورتين أعلاه ، يمكن قراءة رسائل واتس اب بدون العلامة الزرقاء. لذلك ، لن يعرف المرسل أنك رأيت الرسالة وقراءتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قراءة الرسالة والرد عليها ، مع إخفاء الشخص الذي يتصل بك على واتساب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *