تطبيقاتتحميل واتساب

تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50 تنزيل واتساب الكاسر 2021

محتويات

تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50 تنزيل واتساب الكاسر ,يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , وطبعا يعتبر واتساب غني عن التعريف ’ بحيث حقق شهرة واسعة للغاية وتصدر نتائج اولية على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى , مثل فيسبوك انستكرام تويتر تليجرام وغيرها من البرامج الاخرى .

واتس اب الكاسر الاحمر KBWhatsApp تحميل واتساب الكاسر اخر تحديث
تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50

يمتلك تطبيق الواتساب الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تندهش منها بحيث تستطيع من خلال التطبيق إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وايضا الدردشة مع الأصدقاء في جميع انحاء العالم.

تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50

يمتبك الكثير من الأدوات التي تساعدك على استخدام التطبيق بشكل سلس للغاية , بحيث تستطيع من خلال التطبيق الاستفادة في الكثير من الأمور ومنها التي سفو نخبرك به الان .

كما هو الحال على المطورون تعودنا عليهم بان اي لعبه او برنامج تأخذ نسبه كبيره من التحميلات على المتاجر الإلكترونية يسارع المطورون على استنساخ نسخه مصغره من هذه التطبيقات او البرامج ويعملون على اضافه بعض المميزات التي لا توجد في النسخه الرسمية وهذا ما حصل لها في واتساب بحيث تعددت الأسماء واختلفت المميزات وأسرعها هناك الكثير من النسخ المعدلة التي سوف تنبهر منها.

النسخة الأولي التي تم اصدارها من النسخ المعدلة هي نسخه واتساب الذهبي الذي شرحناه عنها سابقا ولكن هذه النسخه اصبحت قديمه مع وجود المميزات الرائعة التي اصبحت بعد تطبيقات واتساب المعادلة واليوم سوف نشارك معكم نسخه واتساب رائعه جدا ومميزه تحتوي على الكثير من المميزات التي سوف تساعدك فيا داره تطبيق الواتساب بشكل رائع جدا و كانك انت ما قمت بأظلاف هذا التطبيق مع العديد من الأدوات التي يوفرها لك هذا التطبيق الرائع وهو برنامج واتساب الكاسر.

ما هو واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50 ؟

يعتبر تطبيق واتساب الكاسر من افضل النسخ المعدله التي اتت في اصدارات الواتساب بحيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تنبهر منها ومن افضل هذه المميزات التي سوف اخبرك اياها هي على الشكل التالي

الرد التلقائي على جميع الرسائل : ميزه رائعه يعجبها ملايين الأشخاص مع العلم هذه الميزة متواجده على بعض النسخ المعدلة منها واتساب الذهبي واذا واتساب الكاسر واتساب بلس وهكذا تكون هذه الميزه محصوره بين هذه الثلاث نسخ وغير متوفر على باقي الصدارات بحيث تتيح لك هذه المميزة الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك بدون ان تقوم بالولوج الى الرسائل وهذا الامر سوف تقوم باستخدام هذه الميزه الا اذا كنت مشغول.

اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق : احيانا يرغب البعض في عدم اظهار انفسهم بانهم داخل تطبيق على الواتساب بحيث يعمل المصورون على هذه الميزه واصبح يمكنك اخفاء الظهور وتوقيف التاريخ الخاص بي تطبيق واتساب الكاسر بهذه النتيجه لاني اكون اي شخص قادر على معرفه اذا كنت داخل تطبيق الواتساب ام لا.

رفع حاله مدتها 7 دقائق : اجمل ميزه رائعه بحيث في انس الرسميه تحتاج الى تغطيه مقاطع الفيديو بحيث لا يسمح لك برفع حاله اكثر من ثلاثين ثانيه ولكن مع نسخه واتساب الكاسر تستطيع رفع حاله مدتها 7 دقائق وفوق.

اخفاء جميع المحادثات : تستطيع من خلال واتساب كاسر اخفاء جميع المحادثات من الشاشه الرئيسيه وتامينها برقم سري

قفل التطبيق برقم سري : ايضا تستطيع قفل التطبيق برقم خاص لا يستطيع اي شخص الولوج الى الرساله بهذا الامر سوف تحافظ على خصوصيتك من التسرب.

تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50

رفض المكالمات بشكل تلقائي بين بشكل فردي ايضا: هناك خيار مخصص لرفض المكالمات بشكل تلقائي الى جميع جهات الاتصال او الى اشخاص محددين اذا كنت ترغب.

ميزه حذف الرسائل من الطرف الاخر : يتيح لك ايضا واتساب الكاسر حذف جميع الرسائل التي قمت بارسالها الى الشخص لاقرب هذه النتيجه لا يعلم اي شيء عن الرسائل الوارده اليها.

اجراء مكالمات جماعيه : يعتبر واتساب الكاسر هو نسخه مصغره من واتساب الرسمي وبهذا اي شيء يتم اضافتي في النسخه الرسميه وغير موجود في النسخ المعدله بشارع المتغير دائما على اضافه هذه الميزه حتى لا يخسر التطبيق جمهور هو هذا ماحصل بحيث تقوم باضافه ميزه المكالمات الجماعيه الى تطبيق اصلاح بعض المشاكل الخاصه بهم السابق.

تحميل واتس اب الكاسر  KBWhatsApp 8.50
تحميل واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50

مميزات واتس اب الكاسر KBWhatsApp 8.50 :

  • نسخة ضد الحظر
  • الرد التلقائي على جميع الرسائل
  • تستطيع رفع حالة مدته 7 دقائق .
  • تستطيع اخفاء اخر ظهور لك.
  • تستطيع اخفاء صحين القراءة.
  • تستطيع اخفاء صحين الأستلام .
  • اخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالة الأستوري.
  • اخفاء بأنك قمت بالأستماع الى التسجيل الصوتي.
  • إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو .
  • تسطيع التعديل على شكل ولون وحجم الخط .
  • تستطيع رفض المكالمات بشكل تلقائي لجميع جهات الأتصال او للاشخاص معينين.
  • تستطيع منع حذف الرسائل.
  • تستطيع حذف الرسائل من الشخص المرسل اليه.
  • قطع الأنترنت عن التطبيق .
  • ثيمات متنوعة : تستطيع التعديل على شكل التطبيق من الداخل من خلال العديد من الثيمات المتنوعة .
  • تستطيع تغير ايقونة التطبيق من الخارج .
  • تفعيل الوضع الداكن من التطبيق .

رابط تحميل واتساب الكاسر من هنااا اضغط للتحميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *