تحميل واتسابشروحات

تحميل واتساب الذهبي V8.80 WhatsApp Gold تنزيل واتساب ابو عرب 2021

محتويات

تحميل واتساب الذهبي V8.80 WhatsApp Gold تنزيل واتساب ابو عرب 2020 هذا هو التحديث الاخير المجاني للروابط المباشرة لهواتف اندرويد، لأنه من أشهر تطبيقات واتس اب بلس.

وأصبح بديل تعديل وتطوير لتطبيق واتس اب الأخضر يحتوي المنتج على مجموعة واسعة من الموارد والأدوات لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء. من الواضح أن المطورين يعملون بجد لتطوير النسخة الذهبية من WhatsApp لحل جميع المشاكل التي قد يوجهها المستخدمون أثناء الاستخدام.

تحميل واتساب الذهبي V8.80 Whatsapp Gold

قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي وأضف العديد من الميزات الجديدة لمساعدتك على الاستفادة بشكل أفضل من التطبيق وإرسال الرسائل إلى الأصدقاء عبر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. في هذا الإصدار التطويري يتمتع بتقنية عالية، بحيث تجد وضوح الصوت والصورة أثناء المكالمة، الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن تنزيل تطبيق Gold WhatsApp له العديد من المزايا، إلا أنه أحد تطبيقات التنزيل السهلة أحد هاتفك دون دفع رسوم.

إنه تطبيق مجاني وسيتم تحديثه باستمرار لتستمتع به. سنذكر في المقال المنشور اليوم على موقع الجوال الخاص بي، كل مزايا وأدوات التطبيق حتى تفهموا بشكل أوضح كل شي يخص تطبيق واتس اب الذهبي:

على الرغم من المطور أطلق مع واتساب الذهبي نسخ اخرى مثل Blue WhatsApp Plus وتطبيق WhatsApp الأخضر LGB. الا أن يجب أن يكون تطبيق Gold WhatsApp شائعًا في جميع أنحاء العالم، وهو أفضل إصدار يتم تحديثه باستمرار وإضافته بالعديد من الميزات. هذه نسخة رائعة. هذا أيضًا هو الإصدار الذي يريده الكثير من الأشخاص لأنه الإصدار الأقدم والأفضل. جميع المستخدمين، وخاصة الإصدار الأكثر أمانًا، نظرًا لتوفر WhatsApp المعدل بأسماء مختلفة

تنزيل وتحديث واتساب الذهبي

لقد أصبحت ميزة رائعة، يمكنها إرجاع المحادثات المحذوفة، لكن هذه الميزة موجودة فقط في النسخة الذهبية من WhatsApp ، وهي من أفضل الميزات خاصة على WhatsApp. يا رفاق، خاصة أولئك الذين يقومون بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة في بضع دقائق، تمت إضافة هذه الميزة الرائعة، حتى لو قمت بإرسال المشاهدة مباشرة إلى كل شخص لا تحتاجه، يمكنك أيضًا إرسالها للآخرين حتى تتمكن من إرسال الفيديو بالكامل لا تقطع الفيديو ولا تقطع في دقائق.

ويعد تطبيق صغير جدًا مناسب لجميع الهواتف ومن أفضل الأشياء التي يستخدمها الناس أن التطبيق مناسب لجميع الهواتف الحالية. يحتوي هذا أيضًا على العديد من الميزات الرائعة الموجودة في تطبيق WhatsApp Gold ، مثل إخفاء آخر ظهور لك في التطبيق وأيضًا اختراق الإنترنت بطريقة ما. يمكنك أيضًا تمكين خيار تجنب التخلص من السوائل، وقد تمت إضافة العديد من السمات الخاصة إلى التطبيق.

يعتبر تطبيق واتساب جولد من أفضل البرامج الرائعة التي يثق بها ملايين الأشخاص حول العالم، خاصة وأن هذا التطبيق يتفوق على جميع الإصدارات الأخرى المعدلة التي أصبحت أسماء كثيرة، ولكن ناهيك عن أن تطبيق واتس آب الذهبي من أفضل الخيارات لجميع المستخدمين فهو التطبيق الوحيد الذي يتم تحديثه بشكل مستمر ويتم إضافة الميزات إليه بشكل مستمر، وهذا ما يجعل هذا التطبيق متفوقًا على جميع البرامج الأخرى

تحميل واتساب الذهبي V8.60 Whatsapp Gold تنزيل واتساب ابوعرب
تحميل واتساب الذهبي V8.60 Whatsapp Gold
تحميل واتساب الذهبي V8.80 Whatsapp Gold

ما الجديد في تحميل واتساب الذهبي V8.80 Whatsapp Gold تنزيل واتساب ابو عرب 2021

عندما تم إطلاق أحدث إصدار من WhatsApp Plus في 31 أغسطس 2020، تمت إضافة بعض الميزات الممتازة والإضافية، بما في ذلك:

الإصدار التجاري من Gold WhatsApp هو v2.20.193.9.
تم تقليل حجم إصدار WhatsApp Gold إلى 44 ميغابايت فقط. بالإضافة إلى: الواجهة الجديدة بما في ذلك تصميم جديد لواجهة المستخدم. الوضع الليلي والوضع النهاري.
تصميم حالة Instagram الجديد.
تصميم جديد للنشر على Instagram. تمت الإضافة: التصميم الجديد لشريط التنقل السفلي.
تنشيط وضع الطيران والمظهر الجديد وتصميم اليوم والأوضاع المظلمة المضافة
ميزة جديدة لنقل الاسم (إذا كان الاسم الموجود في الشريط العلوي في WhatsApp طويلاً جدًا).
إمكانية إضافة ألوان جديدة إلى تنسيق مربع Instagram.
شكل جديد من الزر العائم، والذي يمكن تنشيطه أو إخفاؤه في شاشة المكونات ا
يزيد الأحرف الكبيرة العامة إلى 700.
تمت إضافة وظيفة الترجمة، ولكن يجب تثبيت تطبيق ترجمة Google أولاً
. حل المشكلة: لا توجد صورة بجوار بالون الوسائط في “المجموعة”.
حل المشكلة: زر “الطيران” لن يختفي وسيتغير بين المجموعتين الأسود والشفاف.
حل المشكلة: اختفى شريط التصفح السفلي بواجهة عربية.

حل مشكلة: يعمل التطبيق ببطء ويتعطل أحيانًا،
لذا يمكن الآن تشغيله بشكل طبيعي.
تحسين أداء التطبيق مناسب بشكل عام لجميع هواتف Android.
ستجد نفسك تستخدم التطبيق. والإضافات الأخرى التي تم شرحها مسبقًا، ستكتشف كل ذلك بنفسك بعد تثبيت التطبيق

بعد أن أصبح نسخ WhatsApp المعدلة بأسماء مختلفة، بدا أن العديد من الأشخاص يستخدمون أي إصدار مميز يحتوي على كل المحتوى الرائع ويتم تحديثه باستمرار، ولكن اعتبارًا من اليوم لن تحتاج إلى جميع النسخ مع النسخة الذهبية الرائعة من WhatsApp . . ستستخدم ولن تحتاج إلى نسخة أخرى، حيث أن جميع الميزات التي تبحث عنها لا يمكن العثور عليها إلا في إصدار WhatsApp Gold ، وهو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتلقي التحديثات المستمرة.

تحميل واتساب الذهبي V8.80 WhatsApp Gold

(تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *