تطبيقات

افضل متاجر بديلة لسوق بلاي google play تحميل مجاني العاب وبرامج

افضل متاجر بديلة لسوق بلاي google play تحميل مجاني , أفضل المتاجر البديلة والمتشابهة ، مثل السوق ومتجر Google Play لتنزيل أروع التطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانًا بتنسيق APK بالنسبة لمعظم مستخدمي Android ، فإن متجر Google Play هو متجر الألعاب وتنزيل التطبيقات لنظام التشغيل Android. يرى معظمنا أنه المكان الوحيد الذي يمكنهم من خلاله العثور على المزيد من التطبيقات والألعاب .

على هواتفهم. إنها شركة آمنة وموثوق بها ونجد دائمًا تطورات وتحديثات في هذا النشاط التجاري ، ولكنها ليست الوحيدة الاحتمال. ستجد هنا تطبيقات وألعاب لأجهزة Android ، حيث يوجد العديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى التي لها ميزات فريدة تستحق الاهتمام ، على سبيل المثال ، B. العرض المجاني للتطبيقات المدفوعة. في هذا المنشور ، أقدم المتاجر البديلة الأكثر شهرة على متجر Google Play ، والتي تتميز بالأمان والموثوقية ، وتوفر جميع التطبيقات والألعاب لهواتف Android وتنزيلها مجانًا.

قم بتنزيل أفضل متجر على متجر تطبيقات Amazon App Store إذا كنت تبحث عن بديل لمتجر Google Play ، فإن متجر Amazon Store هو واحد من أفضل الخيارات بالنسبة لك. يُعرف المتجر أيضًا باسم Amazon Underground.
 إنها سهلة الاستخدام ولديها واجهة مشابهة لمتجر Google Play ، حيث يمكنك من خلالها الحصول على الآلاف من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تتوفر عادة بسعر أرخص في متجر Play.
 الشيء الرائع في متجر Amazon App Store هو ميزة “تطبيق مجاني لليوم” ، والتي تقدم تطبيقًا مدفوعًا كل يوم مجانًا. يقدم المتجر العديد من التطبيقات الرائعة والمدفوعة والشعبية التي يمكنك الحصول عليها دون دفع عشرة سنتات لتنزيل التطبيقMobogenie

افضل متاجر بديلة لسوق بلاي google play تحميل مجاني

قم بتنزيل GetJar Google Play البديل GetJar هو أيضًا متجر تطبيقات بديل لمتجر Google Play ، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لتنزيلها. يمكنك مراجعة أو التصويت على تطبيقات مثل متجر GoPlay لمساعدة الآخرين في الحصول على التطبيق الصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، GetJar
هناك “تطبيق اليوم” لتقديم التطبيقات المدفوعة مجانًا. المتجر معروف وقديم في متجر Play. ليس فقط مخصصًا لهواتف Android ، ولكنه يدعم أيضًا التطبيقات (iOS و Symbian و BlackBerry و Windows Mobile … إلخ) لتنزيل التطبيق هنا
يعد برنامج مثل Google Play 9apps 9Apps أحد أكثر المتاجر شعبية وشعبية حيث يمكنك تنزيل تطبيقات Android مثل الألعاب. يمكنك أيضًا عرض مراجعة للتطبيقات قبل أن تقرر تثبيتها والعثور على ميزات مثيرة للاهتمام ، مثل توصيات لأفضل التطبيقات لتنزيل التطبيق : 9apps
قامت Google مؤخرًا بتحديث سياسة مطور Play Store لضمان مزيد من الأمان والجودة في متجر التطبيقات. النظام الأساسي ضروري بالتأكيد للحفاظ على أمان جهازك المحمول ، حتى إذا تمت الموافقة على بعض التطبيقات الضارة. ومع ذلك ، قد تكون مريضًا قليلاً في متجر تطبيقات Android الرسمي وتريد تغيير حالتك المزاجية.
 أو أردت فقط تجربة خيارات جديدة وإنشاء مكتبات أكبر وأكثر مرونة. حسنا ، هذا هو يومك المحظوظ. أدناه ، ندرج متاجر بديلة على Google Play ، من الوصول إلى متجر الأمازون AppStore  المتجر الوحيد المعترف به رسميًا ، إلى مواقع APK مثل APK Mirror ، والتي توفر تحديثات مباشرة لتطبيقاتك.
هام: تعتبر جميع المتاجر المدرجة أدناه آمنة ، مثل Google Play على الأقل. من الواضح ، لا يوجد موثوقية 100 ٪. قد يقدم البعض ألعابًا مجانية يجب دفع ثمنها – والتي تعتبر قرصنة. استخدم هذه البدائل بحكمة. Amazon Appstore Amazon Appstore كبديل لجوجل بلاي ،
المعترف به من قبل عملاق البحث ، تم تثبيت متجر تطبيقات أمازون مسبقًا على بعض الأجهزة. الفرق الوحيد هو أنه يقول أنه يقدم تطبيقات مجانية مدفوعة الأجر كل يوم. ومع ذلك ، من الصعب العثور على هذا العرض إذا كان لا يزال موجودًا. هناك أيضًا العديد من العروض الترويجية ، خاصة في أيام العطلات والعطل الرسمية ، عندما تتوفر حزم تطبيقات مخفضة.
يجب أن يعرف العديد من قراء TudoCelular هذه الصفحة بالفعل. يمكنك الحصول على تحديثات التطبيق قبل أن تصبح Google متاحة. في بعض الحالات ، تحتاج إلى معرفة بنية المعالج وتفاصيل الجهاز الأخرى لتنزيل الإصدار الصحيح. ومع ذلك ، هذا عادة ما يكون بسيطا جدا. تقدم APK Mirror تطبيقات تنزيل مجانية فقط ، كل ذلك مع اشتراك مطور.
 إنه آمن وموثوق به ويحافظ على تحديث جهازك قبل أي شخص آخر. يقدم المتجر تطبيقات بديلة وتطبيقات متوفرة على Google Play. كل هذا بطريقة منظمة تنظيما جيدا على AppBrain. يعد استبدال متجر Google الرسمي خيارًا جيدًا ، حيث يتضمن كتالوج متجر Play بالكامل ، من بين أشياء أخرى.AppBrain
يوفر متجر F-Droid Store ، وهو متجر بديل رائع لـ Google Play ، للمستخدمين الوصول إلى شفرة مصدر التطبيق حتى يتمكنوا من تغييره كما يحلو لهم. إذا كنت مطورًا ، فهذا مكان جيد لدراسة بعض الحيل وحتى تجربتها. تكمن المشكلة في أن المتجر لا يسمح بتصنيفات المستخدمين أو تقييماتهم ، مما يجعل من الصعب اكتشاف شيء جديد وغير معروف.
F-Droid مع الإصدار البرتغالي وقائمة الألعاب المجانية ، تقوم Mob.org أيضًا بتصفية النتائج على إصدار الويب لهاتفك الذكي. تعطى القائمة الأولوية لأجهزة HTC و Samsung و LG و Motorola و Sony من بين الأنظمة الأخرى ، ولكنها تعترف بأجهزة Asus ، على سبيل المثال.
مواضيع ق تعجبك ايضا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *