تطبيقات

تحميل برنامج younow للاندرويد اخر اصدار

محتويات

تحميل برنامج younow للاندرويد اخر اصدار , يعد هذا البرنامج من أفضل وأشهر برامج الدردشة وخاصة الدردشة المرئية المباشرة فقط من خلال هذا التطبيق بخلاف YouNow.

الآن يمكنك التواصل بسهولة مع العائلة والأصدقاء من خلال هذا التطبيق من خلال إعادة توجيه المكالمات عبر الفيديو المباشر (على غرار قنوات YouTube) التواصل مع أصدقائك يشبه برنامج Yao Now إلى حد بعيد برنامج Snapchat .

والذي يمكنك من خلاله أيضًا بث مقاطع الفيديو مباشرة لمشاركتها بسهولة مع الأصدقاء. في هذا الوقت ، لن تفوتك أي لحظة مهمة في حياتك اليومية ، حيث يمكنها التنافس مع برنامج Facebook بأكمله وتويتر تويتر 2020 والبرامج الأخرى.

يمكنك الآن استخدام أفضل أداة لتنزيل برنامج YouNow ، الذي يسهل التنشئة الاجتماعية. كل ما يحتاجه المستخدم هو تنزيل البرنامج المختلف على جهاز الأندرويد وتثبيته على الجهاز .

تحميل برنامج يوناو للاندرويد اخر اصدار

والذي يتضمن إنشاء حساب شخصي ، يمكنك استقبال الكثير من الأصدقاء ، يمكنك متابعتهم والتواصل معهم من خلال الصديق مع مكالمات الفيديو بجودة الصورة .

تتوفر العديد من إصدارات ونسخ البرنامج بعدة لغات ، بما في ذلك العربية والهندية والفرنسية والإنجليزية والصينية وغيرها من اللغات ، والتي ساهمت في البرنامج. انتشر هذا البرنامج في العديد من البلدان. كل شيء حول العالم.

الآن ، من خلال تنزيل هذا البرنامج (أي برنامج YouNow) ، ستحصل على تجربة ممتعة وحصرية لمشاهدة تدفقات الفيديو المباشرة وفي الوقت الفعلي والاستمتاع بالتفاعل مع جمهور أصدقائك.

يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من الأدوات التي تمنحك المزيد من التحكم في الصفحات الفردية ، ويمكنك جعله عامًا ، ويمكن لأي شخص متابعة البرنامج أو جعله خاصًا .

بحيث يمكن لأصدقائك مشاهدة تحميلك فقط لبث الفيديو من البرنامج ، ويمكنك أيضًا تغيير الفيديو أولاً ثم تحميله بسهولة لجذب المزيد من الإعجابات والمزيد من المتابعين.

برنامج younow اخر اصدار للاندرويد

مميزات تحميل برنامج اليو ناو للاندرويد YouNow :

يمكن للمستخدمين تنزيل Yu Now لنظام Android مجانًا.
تتوفر العديد من إصدارات البرنامج بعدة لغات.
يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل لأجهزة أندرويد.
يمكنك مشاركة لحظات مهمة في حياة باول مع أصدقائك أولاً.
تعرف على المزيد من الأصدقاء من خلال هذا البرنامج ،
تابعهم وشاهد الفيديو المباشر.
يمكنك تعديل الفيديو قبل تحميله على البرنامج. لديك سيطرة كاملة على صفحتك الشخصية.
يمكنك تلقي التعليقات على تحميل مقاطع الفيديو.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج كين ماستر مهكر kinemaster الذهبي للاندرويد

برنامج ارقام امريكية – للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل الواتس اب

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *