شروحات

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS للحصول على رقم لاتيفي 2021

محتويات

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS للحصول على رقم لاتيفي 2021 بشكل مجاني , مع هذا المظهر الجديد ، سنقدم لك تطبيقًا مختلفًا يوفر رقم هاتف مجانيًا من دولة لاتفيا لتفعيل الحساب على تطبيق Whatsapp. نظرًا لأن التطبيق يوفر مئات المكالمات المجانية ، فلا داعي لدفع سنت واحد ، لذا يمكنك تجربتها مجانًا.

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS للحصول على رقم لاتيفي 2021
تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS للحصول على رقم لاتيفي 2021

قليل من التطبيقات يمكن أن تزود المستخدمين بأرقام هواتف نادرة ، أي أرقام هواتف من دول أخرى غير الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى مشهورة ، لذلك يتم ترحيل العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية لتوفير أرقام الخدمة الأمريكية هذه. ومع ذلك ، باستخدام تطبيق الاتصال الآمن SecureUM ، يمكنك بسهولة الحصول على رقم هاتف من لاتفيا وهو مجاني 100٪ لأن التطبيق يوفر للمستخدمين فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين.

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS

أجمل ما في الأمر أنه يمكن تفعيل رقم الهاتف من خلال تطبيق WhatsApp والعديد من التطبيقات الأخرى التي تتطلب تفعيل رقم الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب التطبيق بريدًا إلكترونيًا أو تنشيط حسابك ، لذا فإن عملية التسجيل والحصول على رقم سهلة للغاية ، والتي سيتم عرضها في السطور التالية لتوضيح استخدام التطبيق بشكل صحيح .

يمكنك الحصول على أرقام متعددة على الهاتف من خلال تكرار الخطوات التالية ، تسجيل حسابات متعددة في التطبيق حتى تتمكن من تنشيط حسابات WhatsApp متعددة بأرقام متعددة بدلاً من حساب واحد فقط. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه ، رقم الهاتف هو حليفك.

خطوات الحصول على رقم هاتف لاتفي من خلال تطبيق

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS
تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS

SecureUM Messenger لتنزيل التطبيق ، من حيث المبدأ ، يجب عليك الذهاب إلى متجر Google Play ، حيث أن التطبيق متاح مجانًا في المتجر ، بالإضافة إلى أنه قد لا يكون متاحًا في بعض البلدان ، ولكن يمكن أيضًا تنزيله من متاجر أخرى.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، نمنح حقوق التطبيق وأذوناته لجعله يعمل ، وهو شرط أساسي لبدء تشغيل التطبيق ، والضغط على كلمة “تسجيل” للوصول إلى التطبيق تسجيل واحصل على الرقم في البرنامج.

الآن ، دعنا ننتقل إلى واجهة التسجيل ، حيث نحتاج إلى كتابة اسم المستخدم في المساحة الأولى ، ثم كتابة كلمة المرور في كلمة المرور ، وكرر كلمة المرور في المساحات الأخرى ، وأخيرًا ، انقر فوق كلمة إرسال لإنشاء حساب.

الآن ستظهر شاشة “Welcome Account” وانقر على كلمة “Get Started” ، مما يعني بدء استخدام هذا التطبيق والحصول على رقم.

سيختار التطبيق بين اشتراك مدفوع قدره 0.99 دولارًا شهريًا أو بداية مجانية للفترة التجريبية ، لذلك نضغط على كلمة بداية مجانية هنا.

حل مشكلة تطبيق الارقام اللاتفية

تحميل برنامج ارقام وهمية لاتفيا SMS

في الواجهة الرئيسية وفي القائمة العلوية ، انقر فوق كلمة “إعدادات” أي في الإعدادات ، وكأننا لاحظنا معلومات الحساب ، فسنجد أن التطبيق يعرض لنا أرقام هواتف لاتفية مجانًا.

الآن ، يمكنك الذهاب إلى تطبيق WhatsApp ، وإنشاء حساب برقم الهاتف الذي يوفره لنا التطبيق دون أي مشاكل ، مع الاستمرار في الوصول إلى رمز التفعيل في مربع رسائل التطبيق.

رابط تحميل التطبيق هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *