تطبيقات

تنزيل برنامج العثور على الهاتف بالتصفير و التصفيق برنامج رائع للاندرويد

محتويات

تنزيل برنامج العثور على الهاتف بالتصفير و التصفيق برنامج رائع للاندرويد , كم من الوقت يستغرق العثور على هاتفك المفقود؟ في بعض الأحيان يمكنك أن تنسى المكان الذي وضعت فيه هاتفك ويمكن أن تكون في وضع السكون أو على متن الطائرة. في كلتا الحالتين ،

إذا قمت بإجراء مكالمة ، فلن تتمكن من سماعها وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور عليها ، ولكن اليوم سنقوم بحل هذه المشكلة من خلال توضيح كيفية العثور على الهاتف المفقود..

يمكنك أيضًا العثور عليه بهذه الطريقة ، إذا سرق الهاتف ، فإن الله سيفعل ذلك والشخص الذي سرق الهاتف لا يزال في نفس مكانك ، لذا فإن هذه الطريقة هي استعادة الهاتف المسروق.

تنزيل برنامج العثور على الهاتف بالتصفير للاندرويد

للعثور على الهاتف المفقود عن طريق التصفيق ، اتبع الخطوات أدناه:

أولاً: قم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.
ثانيًا: بعد تشغيل التطبيق على الهاتف ، يمكنك تغيير بعض الإعدادات ، بما في ذلك التحكم في مستوى الصوت ، ويمكنك أيضًا تحديد الوقت الذي يرن فيه الهاتف حتى يتم العثور عليه ، بالإضافة إلى تنشيط هزاز الهاتف ومستوى الصوت ،
ثالثًا: يمكنك أيضًا تغيير مستوى حساسية التصفيق من خلال التحكم في الحساسية ،
يمكنك تحديد نغمة مختلفة عن النغمة الرئيسية لاستخدامها في هذا التطبيق أو تنشيط التطبيق وإلغاء تنشيطه بطريقة بسيطة للغاية.

بصراحة ، هذا تطبيق والذين هم الأشخاص الذين يعملون بجد ويضعون هواتفهم دائمًا في مواقع محددة أو منفصلة ، يمكنك من خلال هذه الخطوة العثور على هاتفك بسهولة وليس ذلك فحسب ، فهناك أيضًا العديد من الأشياء التي تجعلك تستخدم هذا التطبيق ، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي يعملن بجد دائمًا ، ويعملن معهم ويمارسن أيضًا وضع الهواتف في أماكن معينة في المنزل.

برنامج العثور على الهاتف بي التصفيق برنامج رائع للاندرويد

بدلاً من الاتصال بالهاتف ، يمكنك ، من خلال التطبيق أو الصورة ، الحصول عليه حتى يتحدث الهاتف عن موقعك باستخدام النغمة التي ستصدرها في التطبيق ، حتى تتمكن من وضع نغمة في التطبيق أو الموسيقى على ملف موسيقى. هناك العديد من البرامج الموجودة على متجر Google Play ، ولكن كل هذه التطبيقات مفيدة في بعض الأحيان. لذلك وجدنا هذا التطبيق الرائع الذي سيثريك بكل البرامج الأخرى.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل بيانو كامل للاندرويد افضل تطبيق بيانو للعزف للاندرويد

حل مشكلة التسجيل في textnow تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

رابط التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *