أخبار التقنية

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو أخيرًا أليك طريقة التفعيل

محتويات

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو أخيرًا أليك طريقة التفعيل, يعتبر تطبيق التليجرام من اكثر التطبيقات استخداما بحيث يحظى بشعبيه واسعه وقد حصل على نسبه تحميلات واسعه وكبيره على متجر جوجل بلاي وخصوصا بان هذا البرنامج يعد مجاني متواجد على جميع المتاجر الإلكترونية وخصوصا من متجر جوجل بلاي.

تيليجرام هو تطبيق ملابس لي تطبيق الواتساب حيث يحظى بشعبيه واسعه حول العالم عليك أحراء مكالمات صوتيه دردشة مع الأصدقاء في كل دوله وأيضا التعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم والدخول في جروبات بشكل مباشر و تلقي جميع الأخبار عبر هم .

هناك الكثير من الأشخاص الذي يعتمد عليه في الكثير من الأمور على عكس تطبيق الواتساب ولكن الشيء الوحيد الذي ينتظر هذا التطبيق هوا مكانيه أضافه مكالمات الفيديو الى التطبيق ويصبح منافس قوي جدا لتطبيق الواتس اب وهناك أمكانية ان يكون هو التطبيق الأول الواتساب على جميع التطبيقات الخاصه في التواصل الاجتماعي

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو

لقد مرت أربع سنوات منذ أن رأينا Telegram يعلن أنه يدعم المكالمات الصوتية. منذ ذلك الحين ، كان جميع المستخدمين يسألون عن دعم تطبيق مراسلة مكالمات الفيديو “فيديو” ، وحدثت هذه المشكلة في الأشهر القليلة الماضية. أصبح كل هذا شيئًا من الماضي ، لأن Telegram سيدعم مكالمات الفيديو في النهاية.

بدوره ، يتوفر هذا الدعم حاليًا في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق المراسلة 7.0 ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار لا يمكن أن يحل محل التطبيق الرئيسي ، بمجرد تنزيله ، يمكنك إجراء مكالمة فيديو مباشرة بأحد جهات الاتصال.

للوهلة الأولى ، ستلاحظ بساطة واجهة مكالمة الفيديو وسترى خيارات واضحة للتنقل بين الكاميرات الأمامية والخلفية ، وخيارات تشغيل / إيقاف الفيديو ، وكتم الصوت والمزيد ، والمزيد بين المشاركين. عند التبديل ، يجب النقر فوق زر النافذة في الأسفل.

أخيرًا ، لاحظت أن الدعم لا يزال مؤقتًا ، حيث لا يوجد دعم مكبر صوت ، ولا حتى دعم للمكالمات جماعية عن بعد ، لذلك لا يزال أمام Telegram طريق طويل لتحقيق ما حققته التطبيقات الأخرى بالفعل من حيث الخدمات. مكالمات الفيديو ، ولكن من الجيد أن ترى أن التطبيق يدعم بعد الانتظار الطويل والمكالمات النهائية ومكالمات الفيديو.

ليس هناك شك في أن مكالمات الفيديو هي إحدى ميزات واتس اب التي لا نجده في تطبيق تليجرام . ومع ذلك ، فقد قام مطورو التطبيقات الروس بكل الأعمال اللازمة لتغيير هذا الموقف. حسنًا ، يمكنك الآن تنزيل Telegram 7.0 وتفعيل مكالمات الفيديو عبر جهات الاتصال.

لا يمكن الحصول على هذا الإصدار من التطبيق من متجر جوجل بلاي . لاختباره على هاتفك ، تحتاج إلى تنزيل APK. هذه عملية بسيطة للغاية تتيح لك استخدام Telegram لمكالمات الفيديو.

يجب على الطرف الآخر تثبيت Telegram Beta 7.0 على الهاتف ، لأنه إذا لم يتم تثبيت هذا الخيار ، فلن يظهر الخيار. لا تقلق ، يمكنك استخدام نسختين من Telegram (إصدار ثابت ونسخة تجريبية) في نفس الوقت ، لا مشكلة. إذا كنت تريد استخدام مكالمة الفيديو الجديدة ، فقم بما يلي:

تليجرام اصبح يدعم مكالمات الفيدي خبر سار

-أول شيء عليك القيام به هو الانضمام إلى مجموعة Telegram.بمجرد أن ترى APK Beta 7.0 تم تنزيله بواسطة Telegram.

قم بتنزيل التطبيق وتثبيت ملف أبك على الهاتف. -افتح التطبيق على الهاتف.

عن طريق الرسائل القصيرة ، سيرسلون كلمة مرور مكونة من ستة أرقام ، والتي يجب عليك إدخالها لتفعيل الإصدار التجريبي من Telegram
. -بعد تنشيط التطبيق بشكل صحيح ، قم بالدردشة لبدء مكالمة فيديو.

اضغط على الزر ثلاثي النقاط في الزاوية اليمنى العليا من المحادثة ، ثم انقر فوق “مكالمة فيديو” لقبول الإذن لإكمال العملية.

هذا كل شيء ، إنها عملية بسيطة جدًا يمكن أن تكون مفيدة جدًا لك. من الواضح أننا نوصي باستخدام اتصال إنترنت مستقر للاستفادة الكاملة من الميزات الجديدة في هذا التطبيق.

انقر هنا سيؤدي ذلك إلى تنزيل ملف APK. هنا تستطيع تحميل الأصدار التجريبي

مواضيع قد تهمك ايضا :

اسرار ببجي 2020 من خلالها سوف تكون لاعب محترف بعد الان

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *