شروحات

افضل المميزات التي تتواجد على تطبيق واتساب يغفل عنها الكثير

محتويات

افضل المميزات التي تتواجد على تطبيق واتساب تطبيق الواتساب يعتبر من التطبيقات التي تستطيع من خلالها إجراء المكالمات الصوتية والدردشة مع الأصدقاء في جميع انحاء العالم حيث تطبيق الأول عالميا وتفوق بشكل كبير على جميع تطبيقات التواصل التطبيق مجاني ولا يحتاج إي رسوم دفع او اشتراك .

وخصوصا بان هذا التطبيق ما زال يعمل بجدية خصوصا أيضا التحديث من افضل المميزات التي يتواجد فيها هذه المميزات التي اخبرك عن هل بها مع العلم ولا في كثير من الأشخاص المصابين تطبيق الواتس اب لا يعلمون على شيء حتى الآن

Sqaure Fit يمكن لهذه الوظيفة إرسال الصورة التي لديك بطريقة جميلة جدًا ، ويمكن تعديلها وفقًا لاختيارك عن طريق إضافة بعض المرشحات للصورة ، وبالطبع يمكنك تحديد الصورة المطلوبة ثم تغيير الفلتر على image ثم إرسالها عبر تطبيق واتس اب .

ما هي افضل مميزات واتساب

منظف واتساب بصراحة ، هذا الخيار مهم بشكل خاص لأولئك الذين ليس لديهم مساحة تخزين كافية على الهاتف. بعد دخول هذا الخيار والنقر على زر “ابدأ” مباشرة ، سيقوم الهاتف بحذف جميع الملفات التالفة من تطبيق واتس اب ، وسوف ترى أن الهاتف أضاف مساحة كبيرة.

اتوقف واتساب مؤقتًا يقطع هذا الخيار الإنترنت لتطبيق واتساب فقط عندما تريد إيقاف تطبيق واتساب في وجود الإنترنت ، حتى تتمكن من استخدام باقي التطبيقات على هاتفك. عند تمكين هذا الخيار ، يتم إيقاف تشغيل الإنترنت لتطبيق واتساب فقط.

من الخيارات الرائعة والحصرية يتطلب التفعيل للاستفادة منه. يمكنك أيضًا اختيار الشفافية. فكرة هذا الخيار أنه عند الدخول إلى تطبيق واتساب ستلاحظ أن خلفية تطبيق واتساب هي الكاميرا. تم تصميم هذا الخيار خصيصًا للأشخاص الذين يتحدثون ويتوافقون مع خيار الكاميرا ، وسيظهر الطريق عند المشي أو الحركة.

تراكب الصور عند النقر فوق المعرض أدناه ، يتيح لك هذا الخيار تحديد الصورة المطلوبة ، وبالطبع يمكنك إضافة هذه الصورة كخلفية لك بالشفافية المحددة في تطبيق واتساب.

حفظ الحالة خيار خاص يتيح لك تنزيل جميع حالات أصدقائك في تطبيق واتس اب ، بمجرد العثور على حالة سيتم تنزيلها على الفور وسيكون معك في هذا التطبيق.

رقم الرسالة غير محفوظ خيار رائع ، يتيح لك إرسال رسالة إلى أي رقم غير مسجل لك في جهات الاتصال عن طريق الهاتف. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتف الشخص وإدخال نص الرسالة والضغط على إرسال رسالة.

ااختصار واتساب خيار جيد. بعد القيام بذلك ، يتيح لك هذا الخيار الدخول إلى تطبيق واتساب من أي مكان على هاتفك. ما عليك سوى إمساك الهاتف ورفعه قليلاً ، وسيتم فتح تطبيق واتساب.

معرفة أهم الميزات التي تتواجد على تطبيق واتساب

Ascii Faces يوفر مجموعة كبيرة من الأشكال المستخدمة في تطبيق واتساب ، بالنقر على الشكل المطلوب يمكنك نسخه وجمعه في تطبيق واتساب.

الدردشة باستخدام هذا الخيار ، يمكنك إجراء محادثة وهمية مع أي شخص في جهات الاتصال الخاصة بك على تطبيق واتساب ، لذلك ما عليك سوى النقر فوق هذا الخيار وكتابة الاسم الذي تريد استخدامه ، والمحادثة ، ثم كتابة نص المحادثة.

فقاعة واتساب بصراحة ، إنها مميزة جدًا ، حيث تتيح لك عرض جميع الإشعارات المستلمة في تطبيق واتساب(مثل ماسنجر على فيسبوك ) وبالطبع يمكنك اختيار كيفية عرض هذه الإشعارات.

للتحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *