شروحات

طريقة حذف كافة الفيديوهات في محادثة واتساب معينة دون غيرها

محتويات

طريقة حذف كافة الفيديوهات في محادثة واتساب, احذف جميع مقاطع الفيديو الخاصة بمحادثات واتساب ، تعد محادثات واتساب واحدة من أهم تطبيقات المراسلة المعروفة لكثير من الأشخاص حول العالم ، وكان تطبيق واتساب قيد الاستخدام لسنوات عديدة.

منذ أن تم الإشراف عليه من قبل فيسبوك ، تم استخدام التطبيق على نطاق واسع من قبل المستخدمين.

مثل أي تطبيق مراسلة آخر ، يمكن لتطبيق واتساب حفظ مقاطع الفيديو والصور التي يتم تداولها في أي محادثة بينك وبين الأشخاص الذين تتواصل معهم.

لكن مقاطع الفيديو هذه تستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف. اليوم سنتعلم في هذا الموضوع طريقة تسمح لنا بحذف جميع مقاطع الفيديو من هاتفنا دفعة واحدة بطريقة بسيطة وسرية.

لماذا من المهم استبعاد مقاطع فيديو من محادثات واتساب معينة؟ كثير منكم مشترك في مجموعات واتساب معينة ، في هذه المجموعات ، يتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو باستمرار على هذه القنوات بين المشتركين.

طريقة حذف كافة الفيديوهات في محادثة واتساب

نظرًا لأن هذه الصور ومقاطع الفيديو تستهلك قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف ، وخاصة الذاكرة الداخلية للهاتف ، فإن هذا سيؤدي إلى تقلص المساحة بسرعة ولا يمكن للهاتف استيعاب المزيد من هذه الصور ومقاطع الفيديو.

ومع ذلك ، يمكن لبعض المستخدمين حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو تمامًا من جميع المحادثات ، وبالتالي حذف ملفات واتساب من ذاكرة الهاتف.

ولكن عندما نقوم بذلك ، طالما لدينا القدرة والاختيار للسماح لنا بحذف الفيديو من المحادثة في التطبيق ، دون الحاجة إلى الدخول في محادثة أخرى على الفور.

في بعض تكوينات الهاتف ، هناك ميزة تسمح لك بالوصول إلى البيانات الخاصة بكل محادثة ، وكذلك معرفة مقدار البيانات الموجودة في تلك المحادثة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك المقاطع الصوتية والرسوم المتحركة والعديد من البيانات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مساحة على الهاتف ، ويمكن حذف هذه البيانات أو حتى بعضها دون حذفها بشكل منفصل.

إذا كنت تريد دائمًا معرفة بيانات تطبيق واتساب وبيانات محادثة محددة والتحكم في ما تحتاجه وما لا تحتاجه ، فإن متابعيني الأعزاء سيساعدونك بلا شك.

اتبع الأسطر أدناه بعناية حتى تعرف ما نريد تحقيقه ، وتصبح هذه الفكرة واضحة للجميع دون استثناء.

قد يعرف البعض منكم هذا ، ولكن من ناحية أخرى ، لا يفهم البعض هذه المشكلة أبدًا ، لأنه من المهم بالنسبة لهم التواصل فقط مع أشخاص آخرين وعدم التحكم في بيانات ومحتوى المحادثة

خطوات حذف مقاطع فيديو دردشة واتساب الحصرية أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب الموجود على هاتفك (إما هاتف اندرويد أو ايفون ) ، حيث يمكن استخدام التطبيق على كلا النظامين.

مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

ثم انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى أو اليسرى من التطبيق وحدد خيار الإعدادات من القائمة المنسدلة.

هنا ، من خلال واجهة الإعدادات ، أدخل خيارًا آخر ، وهو استخدام البيانات والتخزين ، أي الوصول إلى بيانات الحساب وتخزين الملفات.

عند الوصول إلى واجهة مستخدم البيانات والتخزين ، سيكون لدينا عدة خيارات ، حدد خيار استخدام التخزين ، وهو الخيار الثاني في هذه القائمة.

بهذه الطريقة ، سيكون لديك كل المحادثات وجهات الاتصال وحتى مجموعات واتساب التي اشتركت فيها.

بجانب كل محادثة ، ستجد كمية البيانات الموجودة في المحادثة ، من الأكثر كثافة إلى الأقل كثافة. لذا اختر ما تريد.

ثم حدد الخيار الدقيق للفيديو أو حدد أي خيار مطلوب من بين تلك الخيارات واضغط على كلمة حذف العناصر.

الآن ، فقط قم بتأكيد خيار الحذف بالنقر فوق كلمة حذف الرسائل. بهذه الطريقة ، سيتم حذف جميع مقاطع الفيديو في المحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *