شروحات

تغيير نوع الخط في الواتس اب والكلمات حيل لا يعرفها الكثير

محتويات

تغيير نوع الخط في الواتس اب ، يعد تطبيق واتساب أحد أكثر تطبيقات الدردشة المدهشة التي مرت كل يوم ، حيث يثق به الكثير من الناس في العالم في المحادثات المكتوبة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن الاختلافات والاختلافات في النص الذي تكتبه ، والتحكم في الخط من حيث الشكل والحجم وما إلى ذلك.

يعتمد هذا على القدرة على استخدام تطبيق واتساب الذي لا يعرفه الكثير منا. ومع ذلك ، بعد التعرف على التقنيات التي سنقدمها في هذه المقالة ، سيكون من الممكن معرفة كيفية التعامل مع الخطوط في التطبيق وجعل المحادثة أكثر متعة.

تغيير نوع الخط في الواتس اب والكلمات

يقضي الكثير من الأشخاص أكثر من بضع ساعات يوميًا في الدردشة مع أشخاص آخرين وأقاربهم من خلال تطبيق واتساب ، لذلك نستخدم تطبيق واتساب لأغراض عديدة .

بما في ذلك طمأنة الناس والدردشة مع الأصدقاء والدردشة في مكان العمل. قد تصبح طريقة الكتابة مملة في بعض الأحيان ، لذا يصبح التحدث مع أشخاص آخرين مملاً .

لذلك من الضروري اتباع طريقة جديدة لتغيير شكل الخط ، مثل الخط المائل والجريء والمرتبط.

“هذا يعني أن هناك سطرًا في منتصف الكلمة” والعديد من التقنيات الأخرى يمكن أن تجعل الحوار أكثر جمالًا. تصبح مختلفة.

حيل رائعة لا يعرفها الكثير منكم ، لا يمكنها التحكم في خط الهاتف في محادثات واتساب إذا كنت ترغب في الحصول على محادثات أكثر جاذبية وتبرز عند التحدث إلى الطرف الآخر في تطبيق واتس اب ، يمكنك تعلم بعض هذه التقنيات على وجه التحديد وأن تكون مبدعًا فيها محادثاتك مع أشخاص آخرين.

اجعل الخط غامقًا في المحادثة الخط التقليدي في محادثات WhatsApp هو خط عادي ولن يكون عريضًا أو غامقًا ، لأن الخط بالنسبة لبعض الأشخاص غير مناسب لمستوى رؤية الطرف الآخر.

حتى في بعض الأحيان ، تريد التمييز بين كلمة وأخرى في النص ، لذلك عليك كتابة الكلمة بالخط العريض.

لجعل الكلمة غامقة وواسعة بدون نص آخر ، فقط ضعها بين نجمتين * ، على سبيل المثال ، كلمة * عرب نيوز * ، لذلك سنرى أن الكلمة بالخط العريض بدون النص المكتوب.

اسرار الكتابة على واتس اب

خطوط مائلة في المحادثات يمكن للخط المائل في المحادثة تمييز كلمة في كلمة أخرى في النص وجعل هذه الكلمة مختلفة عن الكلمات الأخرى في النص.

يمكن تطبيق هذه الميزة على الرسائل النصية في محادثات واتساب وستميزك عن الأشخاص الآخرين الذين يتحدثون بالطريقة التي تتحدث بها إليك.

لجعل الكلمة مائلة من باقي النص ، فقط اجعل الكلمة مائلة بين السطرين في الأسفل _ ، ثم سيصبح السطر مائلاً ، على سبيل المثال ، الكلمة بين الرمزين عرب نيوز ستصبح مائلة تلقائيًا.

اجعل النص يضع خطًا تحت الكلمة الغرض من استبعاد النص في النص هو إبراز جمال النص والتأثيرات الرائعة التي يمكن إضافتها إلى النص ، والتي تختلف عن النص السابق.

لذا ، إذا كنت تريد استخدام السطر الأوسط لتكوين كلمة محددة في النص ولا تحب بقية الجملة وإبهار الشخص الذي تتحدث إليه ، يمكنك وضع الكلمة بين هذين الرمزين.

أدخل ~~ ، وستظهر الكلمة. على سبيل المثال ، عندما تقتصر الكلمة على “عرب نيوز ” ، يمكننا استخدام هذا السطر حسب الحاجة وتطبيق الطريقة اللازمة على نص معين.

تشغيل الخط ، لا داعي للإشارة إلى أي نص ، هناك طريقة بسيطة للغاية لتطبيق الخطوات السابقة لجعل النص غامقًا أو غامقًا أو مائلًا أو حتى سطرًا من النص دون استخدام أي رموز في الخطوات السابقة.

قد يجد بعض الأشخاص هذا الأمر سهلاً ، لكن يمكنك القيام بذلك ثم اختيار الطريقة المناسبة.

فقط اضغط مع الاستمرار على الكلمة ليتم تغييرها بعد كتابة النص ، وبعد ذلك ستظهر قائمة في القائمة ، يمكننا تغيير النص وإرساله ، وهذا يكفي.

طريقة الكتابة على واتساب بشكل مختلف

زخرفة الخط في محادثة واتساب افتراضيًا ، لا يمكنك استخدام تطبيق واتس اب لتزيين الخط ، ولكن يمكنك استخدام تطبيق لوحة مفاتيح لإكمال الخط .

والذي يمكنه تغيير تنسيق الخط وتزيينه بطرق مختلفة يمكنها يتم إرسالها إلى أشخاص آخرين وتزيينها بتنسيق الخط اجعلها مذهلة. للقيام بذلك .

يمكنك استخدام تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة ، والذي يمكن أن يحل محل لوحة المفاتيح القياسية للهاتف القياسي للكتابة بزخارف جميلة بحيث تستطيع تحميلها من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *