تطبيقات

تشغيل اليوتيوب في الخلفية افضل برنامج للاندرويد

محتويات

تشغيل اليوتيوب في الخلفية بالنسبة لمستخدمي الاندرويد ، تتمثل إحدى المشكلات الأكثر إشكالية في عدم القدرة على أداء مهام متعددة أثناء تشغيل مقاطع فيديو YouTube.

على سبيل المثال ، إذا تلقى المستخدم مكالمة أو أراد قراءة رسالة من تطبيق المراسلة الفورية ، فسيتم إيقاف الفيديو مباشرة. أو هل تريد تصفح الويب ، وما إلى ذلك.

لذلك ، يختار المستخدمون تنزيل التطبيق ، حتى لو قاموا بمهام أخرى على الهاتف ، يمكن للتطبيق أن يمنحهم الكثير من المرونة لمعالجة مقاطع فيديو YouTube وتشغيلها.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية افضل تطبيق للاجهزة الاندرويد

يعتبر تطبيق Flytube أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال لأن التطبيق يتيح لك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في شكل نافذة عائمة من أي موضع على الجهاز دون التأثير على المهام الأخرى التي يقوم بها المستخدم.

قد نعتقد أن بعض إصدارات نظام التشغيل Android قد تحتوي على تطبيقات YouTube الرسمية والقياسية ، لكن في بعض الأحيان نجدها معقدة ورسمية تمامًا لأنها لا تستطيع تعديل عملها أو تغيير شكلها أو حتى شكلها.

زر مخصص للمغادرة على الفور! عليك أن تذهب ذهابا وإيابا حتى تغادر.

إنه نفس الشيء كما في حالة متصفح Chrome. في هذه الحالة ، قد تختار بعض الطرق إغلاق جميع النوافذ المفتوحة!

ما يهمنا هنا هو بديل عملي ومُلك لتطبيق YouTube الرسمي ، والذي يحتوي على إحدى الميزات التي نعرفها في تطبيق YouTube ، لكننا أضفنا الميزة الأكثر أهمية ، وهي القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في نافذة وظيفة عائمة.

شاهد “شاشة الهاتف المحمول” على سطح المكتب ، أكمل المهمة على الهاتف وتنقل بين القوائم أو التطبيقات على الفور أثناء مشاهدة الفيديو.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2021

سوف يستبعدك تطبيق Flytube بالتأكيد من التطبيق الرسمي.ولا تقتصر وظيفتك على وظيفة النافذة العائمة .

ولكنها تتضمن أيضًا إمكانية إيقاف تشغيل شاشة الهاتف ومواصلة الاستماع إلى ملف الفيديو. بالإضافة إلى التغيير من اللون الأحمر القياسي إلى اللون الذي تريده.

للتحميل من هنااااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *