شروحات

اخفاء اشعارات الواتس اب اندرويد

محتويات

اخفاء اشعارات الواتس اب اندرويد , إسكات إشعارات واتس اب تمامًا. تعد الإشعارات على أي تطبيق جوال الجزء الرئيسي من عمل التطبيق. من ناحية أخرى ، فإن تطبيق واتساب هو أحد التطبيقات التي يتلقى فيها مستخدمو هواتف الاندرويد الكثير من الإشعارات .

سواء كانت من رسائل من أشخاص أو مجموعات ، أو من تطبيقات مرسلة من قبل الشركات. باستخدام هذا المظهر ، يمكنك بسهولة وإسكات إخطارات واتساب على هاتف اندرويد .

اخفاء اشعارات الواتساب اندرويد

أحيانًا عند استخدام تطبيقات الهاتف الأخرى ، تكون إشعارات واتساب مزعجة لنا ، لذا تخيل أنه كمشترك في العديد من قنوات واتساب ، الرسائل لا تتوقف على الإطلاق .

ستجد أن هذه الرسائل أصبحت مزعجة للغاية ، تحتاج إلى إيقاف كل هذه العمليات على الفور ، أو حتى إيقاف جميع الإشعارات من التطبيق. في بعض الأحيان .

ستفكر في حذف تطبيق واتساب للتخلص من هذه الإشعارات ، ولكن هذا يعني أنك ستتوقف عن إرسال الرسائل إلى أي شخص تريده في التطبيق.

بخلاف تطبيقات الدردشة الأخرى التي توفر زر تسجيل الخروج من التطبيق ، لا يقدم واتساب هذا الخيار. لتعطيل الإشعارات تمامًا في التطبيق ، يمكنك حذف الحساب أو تعطيل اتصال البيانات أو اتصال WiFi في واتساب ومع ذلك.

طريقة إلغاء ظهور الإشعارات في الأندرويد

هذا ليس دائمًا خيارًا قابلاً للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعطيل إعلامات التطبيق نهائيًا باستخدام الطريقة الفريدة الموضحة في هذا الموضوع.

باستخدام الأساليب العملية التي نقدمها في هذا الموضوع ، سيتم إسكات إشعارات واتساب تمامًا .

دون التأثير على التطبيق وجميع المحادثات فيه ، وتجنب إسكات الإشعارات يدويًا لكل محادثة في التطبيق.

خطوات إيقاف إشعارات واتساب على هواتف اندرويد الخطوة الأولى لتطبيق هذه الطريقة على الهاتف هي الانتقال إلى تطبيق إعدادات الهاتف .

وبعد الكتابة في تلك القائمة ، نختار قسم “التطبيق”. بعد ذلك ، بمجرد إدخال التطبيق ، سنعرض جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف ، ومن بين هذه التطبيقات .

حدد تطبيق واتساب من خلال النقر على أيقونة التطبيق في هذه القائمة.

سنرى الآن قائمة إعدادات التطبيق ونحدد خيار “الإشعارات” من تلك القائمة. الآن ، اعتمادًا على اللغة المستخدمة على الجهاز ، في الزاوية العلوية اليمنى أو اليسرى من الشاشة .

ستجد خيارات لتمكين هذه الإشعارات أو تعطيلها. في حالتنا ، سنقوم بتعطيل هذا الخيار نهائيًا على الهاتف حتى نتمكن من إسكات الإشعارات تمامًا من تطبيق واتساب .

بعد اتباع الخطوات المذكورة ، إذا أرسلت أي رسالة أو حتى جميع رسائل دردشة واتساب من شخص ما في التطبيق ، فلن تظهر أبدًا في شريط التنبيهات بهاتفك.

تمامًا كما تريد تعطيل هذه الميزة والاستمرار في تلقي الإشعارات ، يمكنك إعادة إدخال قائمة الإشعارات نفسها وتمكين خيار تلقي الإشعارات على الهاتف مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *