شروحات

كيفية ارسال رسالة فارغة من الاندرويد عبر تطبيق واتساب

محتويات

كيفية إرسال رسائل فارغة على واتساب ؛ عند استخدام تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي ؛ يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تعلم بعض الحيل والمهارات المختلفة لمساعدتهم على استخدام هذا التطبيق بشكل احترافي .

ولن تذكرها الشركة المصنعة دائمًا ، ولكنها ستذكرك ، فقد أنشأ بعض المبرمجين طريقة بسيطة جدًا لكل مستخدم لمعرفة كيفية إرسال رسالة فارغة على واتساب .

كيفية ارسال رسالة فارغة من الاندرويد

عملية إرسال رسالة فارغة لا تحتوي على معلومات أو صور أو مقاطع فيديو أو نصوص أو أرقام أو ملصقات أو وجوه مبتسمة أو رموز أو أي محتوى آخر ، بحيث تكون الرسالة فارغة تمامًا ولا يظهر أي شيء سوى اسم الرسالة.

المرسل ، قد يعتقد بعض مستخدمي تطبيق WhatsApp messaging أن التطبيق مستحيل ، لكننا نقدم لك اليوم طريقة لإرسال رسالة فارغة في التطبيق إلى أي جهة اتصال باستخدام الطريقة التالية:

كما نعلم جميعًا ، لا يمكننا إرسال محتوى فارغ أو رسائل عبر WhatsApp والتطبيقات الأخرى ، لذلك يتعين علينا إدخال كلمات أو أحرف للنقر فوق زر الإرسال.

ما نقدمه في هذا المقال هو أن الأصدقاء سوف يفاجأون عندما لا يوجد شيء في رسائل البريد الإلكتروني الفارغة الخاصة بهم.

عندما يتلقون تنبيهًا بشأن وصول رسالة واتساب ويبدأون في القراءة ، لا يجدون شيئًا سوى تاريخ الإرسال.

يمكن لطريقتهم وهدفهم ، بالإضافة إلى الدهشة في أي موقف ، تذكير الأصدقاء بالاهتمام بالرسائل السابقة وأنهم لم يبذلوا جهدًا لقراءتها.

طريقة ارسال رسالة فارغة من خلال هاتفك الاندرويد

لمعرفة كيفية القيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية: كيفية إرسال بريد إلكتروني فارغ عبر واتساب إنه ليس رمزًا أو نصًا برمجيًا ، ولكنه تطبيق متعلق بالرسائل الفارغة ، يجب تنزيل التطبيق Empty من متجرجوجل بلاي.

قم بتشغيل التطبيق الذي لن يتذكر أي إعدادات ، ثم أرسل الزر فقط.

انقر فوق هذا الزر وحدد اسم الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه في تطبيق واتساب ، وسيتم إرسال الرسالة الفارغة في النهاية.

للتحميل من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *