Uncategorized

مسح بيانات الهاتف عن بعد عن طريق رسالة SMS

محتويات

مسح بيانات الهاتف عن بعد الحل الوحيد الآمن هو منع الهاتف من الضياع ، ولكن هناك العديد من الأشياء التي تقوم بتحديث الهاتف المنسي في التاكسي ، أو أن الهاتف مسروق من قبل شخص ما .

والشيء السيئ هو أنك تحتفظ بمعلومات مفصلة عن معلوماتك على الهاتف ، لذا فهي غاية في الأهمية.

نوصي بتطبيق هذه المقالة حتى تتمكن من اختراق جهازك عن بُعد بعد مواجهة أحد المواقف المذكورة أعلاه.

مسح بيانات الهاتف عن بعد افضل طريقة للاندرويد

تطبيق Summit Intelligence ، بحيث يمكنك إجراء مكالمات عن بُعد عن طريق إرسال رسالة برمز محدد ومسح جميع البيانات.

لكل من يريد تحميل التطبيق الرابط مرفق بالمقال ادناه وبالطبع عند تشغيل التطبيق سيطلب منك النظام ادخال كلمة مرور والرجوع اليها مرة اخرى اضغط “التالي”.

بعد كل هذا ، ستظهر قائمة جانبية بها العديد من الخيارات التي ستفيدك في حالة سرقة هاتفك الذكي ، وكيفية مراقبة التنبيهات والمظهر والحذف والعثور والعديد من الأشياء الأخرى بالطبع ،

تمت سرقة الهاتف فقط عن طريق الرسائل القصيرة ، أي إذا سُرق الهاتف وتريد العمل بتنسيق عن بُعد (مثل “تنبيه”) ، فهذا تنبيههم. لذلك ، يطلبون منك هنا تحديد الرسالة التي سيتم إرسالها.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين رسالة “تنبيه الأمان” على “تنبيه” وأرسلتها إلى رقم هاتفي المسروق ، فسيظهر تنبيه وستردني رسالة تفيد بأنني قمت بالفعل بتكوينه على هاتفي.

هذه هي ميزة التطبيق ، لأنه عندما ترسل رسالة إلى هاتفك ، ستعرف ما إذا كان الهاتف قيد التشغيل أم لا ، لذلك إذا أرسلت رسالة إلى هاتف مسروق ولم يجيب الهاتف نفسه على أي أسئلة ، فهذا يعني الهاتف

إنه مغلق ، في هذه الحالة ، يجب عليك الانتظار حتى يقوم الدخيل بتشغيل الهاتف ويسرقه قبل أن يرسل الدخيل الرسالة مرة أخرى ، وإذا أجاب الهاتف بنفس الكلمات التي أجابتها عند الإرسال ، فهذا يعني أنه تم تنشيط الوظيفة المطلوبة وهو ما يسمى التنظيف.

حسنًا ، دعنا نحذفها الآن ، سيؤدي هذا إلى تغيير خيارات الجهاز ، وهنا نفس المحتوى الذي ناقشته في الرسالة السابقة ، أي أنه يُطلب منك اختيار رسالة ، لأنه يتعين عليك اختيار الرسالة المراد إرسالها ، لذا قم بتنسيقها تم ذلك لهاتفك الذكي ، وعند إرسال رسالة نصية .

مسح بيانات هاتفك عن بعد عبر رسالة SMS

سيتم إنشاء تنسيق حذف. هنا ، ستجد خيارًا ضمن “Clear SD card” ، يسألك التطبيق عما إذا كنت تريد تهيئة وحدة التخزين الخارجية ، إذا كنت تريد ضغط وحدة التخزين الخارجية نيابة عنك وضبطها على TRUE.

لدينا أيضًا خيار “العثور عليها هنا”. يمكنك ببساطة إرسال الرسائل القصيرة لتتبع الهاتف.

بالطبع ، في “Find Active SMS” ، تقوم بتحديد الرسالة “Find” ، بالطبع ، يتم تنفيذ كل مورد تمر من ON ويوفر جميع الوظائف الضرورية.

لتحميل التطبيق من هناااااااا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *