تطبيقات

افضل تطبيق يمكنك من خلاله ظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك

محتويات

افضل تطبيق يمكنك من خلاله ظهور على الصورة أكثر من مرة للاندرويد , قد يكون هناك العديد من ذاكرة الوصول العشوائي في الصور التي التقطتها. وبطريقة بسيطة للغاية ، واستخدمها بأفضل طريقة موجودة اليوم. لا يتطلب الأمر العديد من الخطوات للقيام بذلك.

إنه تطبيق مجاني يتيح لك إنجاز العديد من الأشياء الرائعة. أضف أيضًا تأثيرات للصور وملصقات مضحكة. بالإضافة إلى العديد من أدوات تحرير الصور الاحترافية. ولكن المهم الآن هو التقاط صورة بحيث تظهر عدة مرات وفي أماكن مختلفة.

يمكنك استخدام تطبيق POLA Camera ككاميرا ملونة لهاتف الاندرويد الخاص بك لإبهار الأصدقاء والعائلة والآخرين عن طريق نسخ نسخ متعددة في صورة واحدة ، مما يتيح لك نسخ أي عنصر من الصورة بسهولة وبسرعة ، وإلى للحصول على نتائج مرضية .

افضل تطبيق يمكنك من خلاله ظهور على الصورة أكثر من مرة

يجب عليك التقاط عدة صور لنفسك ، ولكن في نفس إطار الكاميرا ، وعدم تغيير الموضع أو تحريكه ، ثم تلوين النسخة في صورة أخرى ثم في صورة واحدة يمكن للعديد من النسخ يمكن الحصول عليها. شارك بشكل مثالي مع الآخرين عبر Instagram.

هل فكرت يومًا في التقاط صورة لنفسك في مكان مختلف ووضعها في صورة واحدة ، ولكنك لا تعرف كيفية حلها ، فالحل هو استخدام تطبيق الكاميرا الملونة POLA ، والذي يمكن تشغيله على هاتف اندرويد و يقوم المستخدمون باستنساخ صور متعددة في وقت واحد بكل سهولة.

إتقان مهارات تحرير الصور الخاصة بالمصور في ثانية. بغض النظر عن كيفية ضبطه ، سنختار بعناية مجموعة من المعلمات لجعل صورك جميلة للغاية ، ويمكنك قص الصور وتغيير حجمها بنسب مختلفة. أكثر من 20 مرشح صور حصري لتزيين صورك / صورك.

تم تصميم جميع المرشحات والملصقات بشكل احترافي لتحسين أفضل الصور وصور سيلفي مثالية وتأثيرات جميلة. سيتم تحديث مكتبة العلامات والفلاتر الخاصة بنا باستمرار. لا تتردد في العودة للتنزيل وتجربته!

أولاً ، تقوم بتنزيل التطبيق باستخدام الرابط الذي سوف نضعها في الاسفل من ثم افتحه على الجهاز الذكي واضغط على قسم “استنساخ”. بعد الاتمام. دع أي شخص يطلق عليك النار في أوضاع مختلفة.

على سبيل المثال ، لقد التقطت أول صورة في مكان معين وفي مكان معين ، ثم غيرت المكان والمكان الذي كنت فيه ، وعلى الشاشة سيظهر الشخص الذي يعالج الصورة مع رقم الصورة الأولى. الصورة ، والصورة الثانية هي رقم 2. يجب النقر فوق الصورة لالتقاط صور أخرى.

بعد ذلك ، يجمع التطبيق هذه الصور الملتقطة في صورة واحدة. بالإضافة إلى القدرة على التقاط الصور التي تظهر عدة مرات. عدة أقسام أخرى تقدم العديد من الخدمات التي يمكن استخدامها لتحرير الصور وإضافة تأثيرات معينة إليها.

ميزات التطبيق:
تجربة التأثيرات والمرشحات بنقرة واحدة ، واقتصاص الصور وتدويرها ، وخلفية فسيفساء البكسل غير الواضحة ، والمصغر ، وتصميم تأثير HDR ، استخدم التمويه ، وطمس الخلفية ، والتعتيم وأدوات تأثير التمويه الأخرى لطمس الصورة الجلد الناعم يتسبب في اختفاء الجلد الجاف والتجاعيد وحب الشباب والخطوط الدقيقة.

برنامج ظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك للاندرويد

قلل محيط الخصر والشكل النحيف على الفور تبدو أطول وأنحف دون ارتداء كعوب عالية غير مريحة .

احذف الأشخاص غير المرغوب فيهم أو الأشياء الخلفية بحيث تكون صورك هي كل ما لديك! أدخل صورك الشخصية في مشاهد أو شبكات أو صور مجمعة أو نماذج مثيرة للاهتمامو اكتشف واكتشف ميزات جديدة في الماكياج والموضة والأناقة.

للتحميل من هناااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *