شروحات

قياس سرعة الانترنت افضل 3 تطبيقات للاندرويد

محتويات

قياس سرعة الانترنت في عصر اليوم ، يعد الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة ضروريًا لتنزيل التطبيقات وتحميل الملفات وتحميل الصور وإجراء عمليات النسخ الاحتياطي واللعب عبر الإنترنت ، وأهم نقطة هي Ping.

بهذا المعنى ، لفهم سرعة الإنترنت لديك ، سأزودك بتطبيق قياس سرعة الإنترنت الأكثر موثوقية لهواتف Android و iPhone ، وهو تطبيق يمكنك الوثوق به ، ويستخدم على نطاق واسع لقياس سرعة التنزيل والسرعة تنزيل وقياس معدل ping.

1-يمكن لتطبيق Speedcheck قياس السرعة. سيقيس التطبيق سرعات التنزيل والتحميل من الإنترنت ثم يحافظ على عملية القياس حتى تتمكن من المقارنة في أوقات أخرى.

سيوفر أيضًا سرعة الإنترنت استنادًا إلى تطبيقات مثل التصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو واللعب عبر الإنترنت ، كل منها بدرجة 5. إذا كان ذلك مناسبًا ، فسيتم عرضها لك. اسمك واسم الإنترنت الذي تستخدمه. للتحميل من هناااااا.

قياس سرعة الانترنت افضل 3 برامج للاندرويد

2-قياس سرعة الإنترنت بواسطة محترفي الاختبار سيطر هذا التطبيق منذ فترة طويلة على منصة قياس سرعة الإنترنت وكان من أوائل مقدمي الخدمة. منذ ذلك الحين ، حققت تحسينات كبيرة.

سبب تعيين التطبيق على أنه محترف يرجع إلى أنه يمكنك تحديد الخادم الذي تريد قياسه على الإنترنت ، على سبيل المثال ، أنت في المملكة العربية السعودية وتريد أن تعرف

سرعة الإنترنت إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الخادم في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، اكتب New York ، ثم اختر خادمًا من هناك ، فستتمكن من معرفة السرعة الفعلية للإنترنت ، فهي توفر قياسات التنزيل والتحميل .

وكذلك معدل ping وحفظ القياسات السابقة لاستخدامها لاحقًا. للتحميل من هناااااااا.

3-يقيس تطبيق Meteor سرعة الإنترنت عند استخدام باقي التطبيقات ، ستشعر أن الواجهة رسمية وغير سارة ، ولكن عند قياس سرعة الإنترنت وسرعة G من خلال هذا التطبيق لأجهزة iPhone و Android ، سترى أن اللون من الواجهة لا يصدق ، مما يعكس قوة الإنترنت.

برنامج قياس سرعة الانترنت على هاتفك

إذا كانت السرعة جيدة ، فستظهر باللون البرتقالي ، ولكن إذا كانت السرعة غير جيدة ، فستظهر باللون الأحمر وستوفر أيضًا التطبيقات الأكثر استخدامًا وما إذا كان الإنترنت متوافقًا معها. يمكن للتطبيق الخاص بك رؤية الشكل الحالي للإنترنت.للتحميل من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *