تطبيقات

برنامج Video Maker صانع الفيديو للاندرويد

محتويات

برنامج Video Maker صانع الفيديو ، أصبح تحرير الفيديو أحد أكثر الطرق فعالية للترويج للأعمال والمنتجات والخدمات. تسمى هذه الظاهرة التسويق الإلكتروني للفيديو وهي ضرورية للحفاظ على تأثير قوي عبر الإنترنت.

أصبحت العديد من تطبيقات تحرير الفيديو شائعة ، ولكنها تحتوي على علامات مائية وإزعاج مستمر بسبب الإعلانات. يمكن للمستخدمين دائمًا البحث عن برامج بسيطة لمساعدتهم على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم .

كما يمكنهم أيضًا البحث عن البرامج أو توفير كل ما يحتاجون إليه ليس فقط لإنشاء مقاطع فيديو أداة التطبيق. الترويج سهل ، ولكن يمكن أيضًا مشاركته عبر الإنترنت لنشر الفيديو على Facebook و YouTube و Twitter والأصدقاء في البريد الإلكتروني وحتى إدراج الفيديو على موقع ويب أو مدونة. نفسك .

برنامج Video Maker صانع الفيديو اخر تحديث جديد

هذا هو موضوع هذا المقال. دعنا نتعرف على برنامج Video Maker ، والذي يمكن أن يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو رائعة لمساعدتك في تحقيق هدفك في إنشاء مقاطع فيديو لجذب عملاء جدد وإنشاء محتوى قوي للمستخدمين. عملك.

يوفر تطبيق Video Maker جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية بسهولة لأي نوع من الأعمال ، بدءًا من عرض المنتجات والخدمات وحتى الترويج للمطاعم أو العقارات أو المتاجر عبر الإنترنت أو أكثر .

باستخدام مجموعة متنوعة من القوالب سهلة الاستخدام. استخدم تصميم وتحرير مقاطع الفيديو ، ثم مشاركتها مع الأصدقاء أو حفظها على جهازك من أجل العروض التقديمية للأعمال.

مميزات إنتاج الفيديو:-

يحتوي Video Maker على مئات المؤثرات الخاصة لإنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية.

يوفر تطبيق Video Maker أفضل الأدوات اللازمة لاقتصاص الفيديو أو قصه أو عكسه أو تدويره أو نسخه ، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى اللازمة لإضافة نص ثابت أو متحرك إلى الفيديو الخاص بك.

يمكن أن يساعدك التطبيق في دمج الفيديو مع الصور أو الموسيقى الموجودة في المعرض وجعل الفيديو عملاً فنياً ممتعًا بسهولة.

تنزيل تطبيق Video Maker صانع الفيديو للاندرويد

يوفر التطبيق أكثر من 200 قالب جاهز مجاني لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة أو عروض شرائح مثالية بسهولة.
شارك عملك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم Video Maker الآلاف من الأغاني الجاهزة والمرخصة بالكامل ، والتي يمكن استخدامها ودمجها في الفيديو ، ويسمح لك بإضافة الموسيقى على جهازك أو عبر الإنترنت لجعل الفيديو أكثر جاذبية.

يمكن أن يساعدك Video Maker في إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الأجنبية بأنماط نصية وخطوط مختلفة بلغات متعددة للاختيار في VideoMaker Movie Maker و Video Editor.

يقدم التطبيق مجموعة كاملة من الفلاتر الحديثة وأدوات المكياج اليدوية التي يمكن استخدامها لتجميل وإزالة كل آثار التجاعيد ، مما يجلب تأثيرات جمال افتراضية.

يوفر Video Maker العديد من صور GIF والرموز التعبيرية وملصقات gif من خلال مكتبة الملصقات والرسوم المتحركة ، مما يسهل على المستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو وعروض الشرائح وتعديلها.

للتحميل من هنااااااااااا.

يتيح لك هذا التطبيق تحويل ملفات الفيديو بسهولة إلى ملفات MP3 وتحويل المسارات الصوتية إلى ملفات mp3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *