تطبيقات

برنامج كيو كيو بلاير Qq Player اخر تحديث مجانا

محتويات

برنامج كيو كيو بلاير يعد من أهم البرامج التي احتلت مكانة مهمة في مجالات الصوت والبرمجيات في الفترة الأخيرة.

نظرًا لأن البرنامج يمكنه منافسة العديد من أشهر برامج مشغلات الوسائط في العالم ، فقد أطلق على البرنامج اسم موقع التكنولوجيا العالمي العملاق الصيني ، وقد فاز بالعديد من الجوائز وسمح لمصمميه بالفوز بالعديد من الجوائز الدولية.

QQ Player هو أحد البرامج التي يجب أن يتضمنها جهازك ، حيث أنه يحتوي على العديد من الوظائف القوية ، تمامًا كما يمكنك تشغيل أي برنامج تشغيل صوتي ومحرك ملفات فلاش ، باستثناء أنه يتضمن ملفًا صغيرًا يتيح لك قص مقاطع الفيديو وتقسيمها.

خارج البرنامج ومن خلال هذا العملاق الصيني يمكنك استخراج الملفات الصوتية من الفيديوهات واستخدامها كمقاطع صوتية بدون فيديو.

برنامج كيو كيو بلاير اخر تحديث مجانا

يمكن للبرنامج أيضًا ضغط وتقليل حجم مقاطع الفيديو عالية الجودة ، وبالتالي حل مشكلة المساحة التي يواجهها الكثير من الأشخاص.

كيفية تحميل برنامج QQ player يمكنك تحميل هذا البرنامج بطريقة بسيطة: اضغط على رابط التحميل “QQ Player” في اسفل الصفحة ، انتظر بضع ثوان ، سيتم نقلك الى صفحة التحميل ، اضغط على كلمة “تحميل” “وسيبدأ البرنامج في التنزيل بسرعة.

سيتم تنزيل البرنامج وتثبيته على سطح المكتب ، لكن يجب اتباع التعليمات والموافقة على شروط البرنامج وتحديد موقع البرنامج المراد تثبيته على القرص الصلب.

بعد ذلك يجب النقر مرتين على الكلمة التالية ثم الانتهاء ، لتتمكن من استخدام البرنامج بسهولة.

وظيفة QQ Player عند تنزيل هذا البرنامج ، قمت بشراء برامج أخرى بوظائف مختلفة ، مثل:

يعد هذا البرنامج من البرامج التي تقوم بإعادة إنتاج جميع ملفات الصوت والفيديو ، حيث يدعم إعادة إنتاج البرامج بجميع التنسيقات.

يقوم بتحويل جميع تنسيقات الفيديو بحيث يمكنك معالجتها فقط. كل ما عليك فعله هو سحب ملف الفيديو وإفلاته ، ويمكن للبرنامج معالجته وتحويله إلى تنسيق مناسب.

يمكنك تحديد شاشة توقف للصور الموجودة في ملف الفيديو.
يمكنك عمل مونتاج للفيديو ودمج العديد من مقاطع الصوت والفيديو ، كما يمكنك استخدام مشغل QQ لقص الملفات الصوتية.

برنامج Qq Player اخر تحديث مجانا

تعتبر خدمة الترجمة من أكثر الخدمات التي يقدمها البرنامج ، حيث يمكنك بسهولة عرض جميع البرامج التي تحتاجها ، كما يمكنك قراءة جميع الملفات والاستمتاع بها. واجهة تصميم البرنامج سهلة الاستخدام.

هذا البرنامج هو أحد البرامج المجانية التي يمكنك الحصول عليها على Google Play أو الرابط الموجود أسفل الصفحة. هذا برنامج خفيف الوزن وسهل الاستخدام ولن يؤثر على أداء المعالج.

للتحميل التطبيق من هنااااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *