العاب

تحميل لعبة Episode اخر اصدار للاندرويد

محتويات

تحميل لعبة Episode اخر اصدار للاندرويد , Epi Epiod plot هي لعبة منحرفة ، لعبة تحاكي المغامرة والترفيه. يحتوي على أكثر من 100000 قصة ومغامرة. يمكنك اختيار العيش كبطل. وتحتاج إلى اتخاذ جميع القرارات المهمة للشخصيات في تلك الشخصية. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة صدرت في فبراير 2014 والقصة مختلفة بين قصص وروايات الأفلام الواقعية.

تبدأ اللعبة عندما يختار اللاعب قصة أو قصة للتجربة بها ، ثم يصبح بطلاً ، سيلعب البطل دورًا في القصة المحددة ، ويحدد الشكل والنوع والخصائص وجميع الأشياء الأخرى ، ثم يحدد الحدث . تبدأ قصة القصة المختارة في الفيلم والقصص في روايات حقيقية.

جدير بالذكر أن اللعبة لم تنجح أو تفشل ، لكنها غيرت فقط مصير الدور الذي لعبه اللاعب ولعبه ، وحدد ما انتظره في حياته. قبل اختيار الحبيب الذي يرغب اللاعب في الوقوع في حبه ، يمكنك اختيار من هو صديق ومن هو العدو. يمكن استخدام أشكال مختلفة من أدوات الديكور والأزياء المختلفة في اللعبة.

تحميل لعبة Episode للاندرويد

ميزات الحلقة تعتمد رسومات اللعبة بشكل أكبر على رسومات الرسوم المتحركة ، ولكنها تشبه إلى حد كبير الشخصيات الواقعية. تحتوي القصة في اللعبة على سلسلة شهيرة “كذاب صغير” ، يمكن للاعبين الانضمام إلى أنشطة هذه السلسلة كشخصيات جديدة.

إنه مثل إيقاع شخص يحاول إيذاء أربعة أصدقاء واكتشاف الأسرار والألغاز ، تمامًا مثل سلسلة الأحداث المعروضة في الحياة الواقعية. تعتمد اللعبة على نظام التذاكر. نظام التذاكر هو أربع تذاكر تسمح له بتشغيل أربع حلقات من القصة المختارة. تجدر الإشارة إلى أن كل لعبة لديها عدد معين من المؤامرات.

عند الانتهاء ، سيحصل اللاعب على العديد من الماس ، مما سيساعده على اتخاذ أفضل وأهم قرار في حدث القصة الذي سيتم تشغيله. تستغرق التذاكر الكثير من الوقت ، وتستغرق إعادة شحنها حوالي أربع ساعات ، وتستمر في لعب اللعبة وحدث القصة حيث يوجد اللاعب ، وتعتمد اللعبة بشكل كبير على الحوار.

يتم فهم جميع الأحداث التي تحدث في القصة والحفاظ عليها متزامنة ، وتحدث مواقف متعددة في نفس القصة ، والتي ستختلف بين المواقف المثيرة للاهتمام والصادمة والحزينة وغيرها. في نهاية كل قصة ، يمكن للاعبين اكتشاف مصير الشخصيات التي تلعب الدور.

لعبة Episode للاندرويد

أخيرًا ، Episode Episode هي لعبة مجانية لأجهزة Android و iPhone توفر لك مجموعة من القصص المرئية التفاعلية التي تسمح لك باختيار القصة التي تحتاجها واتخاذ قرارات في هذه العملية.

تأتي اللعبة مع قصتين كتابيتين ، وهما “Campus Crush” و “Tea and Poison” ، مما سيتطلب منك تحديد خيار سيكون له تأثير نهائي على نتيجة القصة النهائية. اكتشف أسرار القصة وتخطى كل اللقاءات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة لهواتف الأندرويد اخر تحديث

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies اخر اصدار للاندرويد

تحميل اللعبة من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *