تطبيقات

تحميل موبي كورة Mobikora للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2020

محتويات

تابع مباريات كرة القدم وجدول المباريات اليومية ونتائج المباريات الحية. استمتع بأشهر قنوات التلفاز العربية التي تبث مباشرة عبر MobiKora عبر هاتف Android أو جهاز لوحي أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو Linux.

ماهو تطبيق موبي كورة MobiKora

MobiKora هو برنامج مجاني للأجهزة المحمولة وأجهزة Android ، ويأتي تصنيفه من التطبيقات الرياضية التي تهتم بكرة القدم وألعابها ، من خلال التطبيق ، يمكنك متابعة لعبة كرة القدم ونتائجها مباشرة على هاتف Android الخاص بك ، والاستمتاع بأجواء اللعبة في أي وقت ، تمامًا كما لو كنت في ملعب أو لديك جهاز استقبال (مستقبل) لمجموعة قنوات Bein Sports.

ماهو تطبيق موبي كورة MobiKora

Mobikora ليس تطبيقًا لمشاهدة اللعبة فحسب ، بل يمكنه بث اللعبة مباشرة في الوقت الحقيقي عبر هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، البرنامج عبارة عن بوابة متكاملة لدخول عالم لعبة كرة القدم من أوسع باب ، بل يفتح لك المجال لتتيح لك المتابعة ألعاب كرة القدم وشغفهم باللعب ، بغض النظر عن نوع الفريق الذي تشجعه أو بطلي الدوري وكرة القدم الذي ترغب في متابعته.

مميزات تطبيق موبي كورة Mobikora

هو تطبيق خاص تم تطويره خصيصًا لعشاق كرة القدم ومتابعي كرة القدم من الجمهور العربي مؤخرًا ، حيث تم إصدار النسخة الجديدة من Mobi Koura باللغة الإنجليزية ، يحتوي البرنامج على العديد من الوظائف المخصصة لهذا الغرض.

على الرغم من أن MobiKora هو تطبيق أساسي لمحبي كرة القدم ، إلا أن الإصدار الأخير من التطبيق أصبح ميزة رائعة أضافها مطور البرنامج وفقًا لرغبات المستخدم ، كما هو موضح في صفحة تعريف التطبيق ، تعمل هذه الميزة على تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إلى تلفزيون محمول ، يمكنك من خلاله مشاهدة أهم القنوات المجانية والقنوات المدفوعة التي يتم بثها مباشرةً عبر التطبيق.

يتوفر بهِ باقات قنوات MBC الترفيهية

يتوفر بهِ باقات قنوات MBC

يمكنك تشغيل الدراما العربية والأجنبية التي يتم عرضها على قنوات MBC المختلفة في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق Mobi Koura على جهاز Android الخاص بك. شاهد أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية من خلال MBC 1 و MBC 2 و 3 و 4 بالإضافة إلى MBC Action و MAX … استمتع بمسلسلات وعروض تلفزيونية مصرية من خلال MBC Bollywood Indian Drama أو من خلال MBC Egypt 1 و 2.

واجهة تطبيق موبي كورة؟

واجهة تطبيق موبي كورة؟

أحد العوامل وراء نجاح تطبيق Mobikora هو أيضًا التصميم الفريد الذي يجمع بين جمال التصميم ، خاصة في أحدث إصدار من Mobi Koura ، مما يحسن بشكل كبير من مظهر التطبيق ، مع تجربة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الوظائف التي تمكن المستخدمين من التحكم بسهولة في التطبيق والوصول إلى جميع ميزاته ، تمت إضافة “Night Theme” منذ الإصدار 3.0 لتوفير راحة أكبر للعين وتوفير البطارية.

طريقة تثبيت موبي كورة على هواتف الأندرويد

تتعامل الإصدارات الحديثة من نظام Android (مثل Android 8 و Android 9) مع كل تطبيق على حدة. بشكل عام ، لا يُسمح بتثبيت التطبيقات لجميع التطبيقات من مصادر خارجية … يجب على كل تطبيق تمكين هذه الميزة بشكل فردي ، لذلك إذا قمت بتنزيل التطبيق من متصفح Google Chrome.

  • بعد تنزيل حزمة التطبيق ، انقر فوق ملف التثبيت في التنزيل.
  • سيعرض لك مثبت الحزمة أحد خيارات النقر.
  • إذا كنت تقوم بذلك لأول مرة ، فستظهر رسالة تحذرك من أنه لا يُسمح لك بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • انقر على خيار “الإعدادات” في الرسالة للانتقال إلى إعدادات الأمان في Google Chrome أو المتصفح الذي تستخدمه.
  • حدد السماح بتثبيت التطبيقات والعودة.
  • قم بتثبيت MobiKor APK بالنقر على كلمة تثبيت.
  • عند الانتهاء بنجاح من العملية ، سيتم عرض رسالة تحتوي على خيارات لإغلاق نافذة تثبيت التطبيق وفتح الخيارات لتشغيل تطبيق MobiKora.

لتثبيت MobiKora على جهاز كمبيوتر (كمبيوتر محمول)

تطبيق MobiKora هو تطبيق يستخدم بشكل أساسي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وبالتالي لا يمكن تشغيل التطبيق تلقائيًا على أجهزة الكمبيوتر على أنظمة Windows و Mac أو توزيعات Linux مثل Ubuntu و Fedora.

لذلك ، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت محاكي Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وفقًا لنظام تشغيل الكمبيوتر. بعد تثبيت محاكي Android ، يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت تطبيق MobiKora على محاكي Android للكمبيوتر ، ثم تشغيل MobiKora على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع وظيفة التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *