شروحات

حيل في واتساب يجب عليك معرفتها اذا كنت من مستخدمين واتس اب

محتويات

حيل في واتساب يجب عليك معرفتها WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم ، ولسبب وجيه ، فهو يحتوي على تحديثات مستمرة ، ولديه قائمة طويلة من الميزات ، ويدعم أجهزة متعددة ويظهر بعض حيل WhatsApp الأساسية التي يجب عليك استخدامها.

يستخدم الكثير من الأشخاص المكالمات الصوتية على WhatsApp بدلاً من الهواتف التقليدية ، ولكن إذا كنت تستخدم هذه الهواتف بشكل متكرر ، فسيشغلون جزءًا كبيرًا من حزمة الإنترنت ، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق إدخال الإعدادات

حيل في واتساب يجب عليك معرفتها الان

تخزين البيانات وتخزينها ، ستجد الخيار الأخير وهو الخيار الأقل استخدامًا للبيانات ، لذا فإن تحديد هذا الخيار سيقلل من استهلاك الهاتف لحزمة الإنترنت أثناء المكالمات الصوتية.

طلب معلومات حسابك يمكنك طلب ملف كامل من حساب WhatsApp الخاص بك ، على غرار ما حدث على Facebook و Twitter ، لكن هذا التقرير لن يتضمن محادثات ، فقط صورك ، وأسماء المجموعات المعنية ، إلخ. في هذه الخطوة .

يجب أن تذهب إلى “الإعدادات” ، حدد حسابًا وانقر على “طلب معلومات الحساب”. بعد تحديد طلب التقرير ، سيتم تسليم تقريرك في غضون يومين إلى ثلاثة أيام.

عند إضافة جهات اتصال إلى الشاشة الرئيسية ، يتيح لك WhatsApp أيضًا إضافة جهات اتصال إلى الشاشة الرئيسية لإدراك فوائد الأشخاص المهمين في حياتك (مثل الأصدقاء المقربين والعائلة) الذين عادة ما تتواصل معهم.

للقيام بذلك ، افتح جهة الاتصال أو المجموعة المعنية ، وانقر على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، وانتقل إلى “الوصول إلى المزيد” ، وحدد “إضافة اختصار” ، ثم انقر فوق كلمة “إضافة” ، وستظهر جهة الاتصال على الشاشة الرئيسية.

ماذا يعني واتس اب ما هي مميزاته

واحدة من أكثر الحيل دقة لمعرفة من يقرأ رسائل المجموعة على WhatsApp هي أن تكون قادرًا على رؤية من يقرأ رسائلها. إذا كنت في دردشة جماعية .

للتحميل اخر اصدار من واتساب من هنااااااا.

فما عليك سوى النقر على الرسالة لتمييزها ، والنقر على قائمة النقاط الثلاث واختيار “معلومات”. سترى من قرأ رسالتك وستعرف من لم يقرأها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *