تطبيقات

افضل 3 تطبيقات لقفل الصور واخفاء البرامج من على هاتفك الاندرويد

محتويات

افضل 3 تطبيقات لقفل الصور واخفاء البرامج , تعد تطبيقات الحظر أكثر بدائية من تطبيقات حظر الخصوصية. لكن الطريقة التي يعمل بها هي أنه يمنع التجسس على تطبيقاتك الأخرى.

بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن وصول شخص ما إلى حسابك على Facebook أو تطبيق المعرض من أي من تطبيقاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام هذه التطبيقات مع قفل الشاشة ، يمكن أن توفر شكلين من أشكال الأمان للحصول على أفضل النتائج. ولكن أي منها يستحق؟ في هذه المقالة سنساعدك في الحصول على أفضل النتائج

افضل 3 تطبيقات لقفل الصور واخفاء البرامج على الاندرويد

حظر التطبيق على الاندرويد أو اخفائها يعد امر صعب للغاية ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس هو الحل الأمني ​​النهائي. هذا مجرد اختيار جيد للأطفال أو الأصدقاء المتلصصين. ومع ذلك ،

فإنه يوفر القليل من الأمان الحقيقي لأشياء مثل الهواتف المسروقة. ومع ذلك ، يوصى بشدة بالاستمرار في استخدام شاشة القفل لأنها أكثر أمانًا.

يعد Applock by DoMobile Lab بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات هنا. يمكن للتطبيق إجراء عمليات أساسية ، مثل حظر تطبيقات معينة.

يمكنه أيضًا حظر صور ومقاطع فيديو محددة. يتضمن أيضًا حماية إلغاء التثبيت ودعم بصمات الأصابع ، ويمكنك أيضًا حظر عمليات مثل المكالمات الواردة وإلغاء تثبيت التطبيقات ووظائف النظام المختلفة (مثل Bluetooth). الجدير بالذكر أن تنزيل هذا التطبيق واستخدامه مجاني.

يمكنك أيضًا فتح الميزات المتقدمة عن طريق تنشيط الإعلانات أو الدفع مقابل الإصدار المتميز. هذا تطبيق قوي وواحد من المفضلة لدينا.

يعتبر أفضل قفل تطبيق آخر لنظام اندرويد كما ترى ، يمكنه حظر جميع التطبيقات تقريبًا على الهاتف. كما أن لديها وظيفة حظر الصور ومقاطع الفيديو.

يحتوي التطبيق على قفل نمط غير مرئي ولوحة مفاتيح عشوائية في حالة محاولة شخص ما النظر إلى هاتفك أثناء استخدامه. ستتلقى أيضًا ميزة استبدال الرمز لإخفاء التطبيقات وتكرار الأقفال وما إلى ذلك.

سيأخذ أيضًا صورًا للأشخاص الذين لم يضبطوا كلمة مرورهم بشكل صحيح ، وهي ميزة رائعة أخرى لهذا التطبيق. وهو مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.للتحميل من هنااااا.

Applock Fingerprint Pro هو تطبيق قفل بسيط ولكنه فعال. يفرض التطبيق مسح بصمات الأصابع لفتحه. يمكن استخدامه أيضًا مع قارئ بصمات الأصابع بالجهاز ويبدو بشكل عام أنه يعمل بشكل جيد.

يمكن استخدامه أيضًا مع أنماط النص وكلمات المرور. تتضمن بعض ميزاته الأخرى صورة آمنة وبعض إعدادات الأمان الإضافية وما إلى ذلك.

تطبيقات لقفل الصور واخفاء البرامج من على هاتفك

نوصيك بتقديم تجربة جيدة قبل انتهاء فترة الاسترداد ، فإن الخبر السار هو أن التطبيق لا يحتوي أيضًا على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.للتحميل من هنااااا.

AppLock هو مجرد تطبيق يعمل بشكل جيد. إذا كان هاتفك يحتوي على وظيفة فتح النمط ، فيمكن استخدامه أيضًا لإلغاء قفل النمط وفتح بصمة الإصبع. يغطي الأساسيات ، وكيفية ضمان أمان التطبيقات والإعدادات ، وينطبق أيضًا على الصور ومقاطع الفيديو.

يتبع هذا التطبيق أيضًا إرشادات “تصميم المواد”. كما أن لديها الموارد لتغيير الأشياء للجميع. لكن المطور حذر من أن هذه الميزات قد لا تنطبق على بعض أجهزة Huawei و Xiaomi ، لذا انتبه. للتحميل من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *