تطبيقات

تنزيل تطبيق Avatar SDK لتحويل صورك الى فلتر كرتوني مميز للاندرويد

محتويات

تنزيل تطبيق Avatar SDK تطبيق Avatar SDK. هل سبق لك أن لعبت ألعاب فيديو على الإنترنت ، وخاصة لعبة كرة القدم الشهيرة PES ، ولاحظت خصائص اللاعبين في هذه اللعبة؟ طبعا التكنولوجيا الرهيبة التي يعتمد عليها المطورون هي تقنية حديثة ومتطورة تعتمد على الذكاء الاصطناعي والبشري والتفكير النشط في هذا المجال.

في موضوع اليوم ، سنعرض لك تطبيقًا خاصًا يسمى Avatar SDK ، والذي يقدم خدمة جيدة ويمكنه تحويل أي صورة

استخدامك الشخصي لأفاتار مختلفة ، حيث أن التطبيق لا يتطلب أي خبرة ، ما عليك سوى التقاط صورة شخصية أو تحديد أي صورة من المتجر والنقر فوق الزر لتحويلها إلى تنسيق آخر.

في الواقع ، عندما تريد تحويل أي صورة شائعة إلى صورة رمزية ، فإن استخدام برامج حديثة عالية التقنية أمر ضروري ، حيث تتطلب هذه البرامج بالتأكيد أن يكون لديك خبرة واسعة في هذا المجال الواسع. ولكن مع تقدم العلم والتكنولوجيا .

تنزيل تطبيق Avatar SDK لتحويل صورك الى فلتر

فإن القيام بهذه الأشياء يعتمد على برامج وتطبيقات بسيطة للغاية ، ولكن المهام التي توفرها يتم تنفيذها أيضًا بواسطة برامج كبيرة الحجم. هذا ما سنلاحظه في تطبيق Avatar SDK. لأنه يمنحك كل الإمكانيات لتحويل جميع الصور الرمزية العادية إلى صور رمزية مشابهة لتلك التي تظهر لشخصيات مختلفة في ألعاب الفيديو.

لا يزال التطبيق يعمل على تطويره وتحسينه للعمل بشكل أفضل وله ميزات أفضل. الميزات شبه بدائية ، ولكن على الرغم من ذلك ، لا يتم التقليل من أهمية هذه الميزات البسيطة لأنها تستند إلى دقة تحويل عالية جدًا .

كما أنه تطبيق مجاني لتحويل هذه الصور بدون تكلفة. بالمقارنة مع كونها مجانية ومجانية ، فإن النتائج التي ستراها ستكون نتائج احترافية لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها.

ميزة أخرى مهمة للتطبيق هي أنه يمكنك تطبيق بعض الإجراءات وتعبيرات الوجه على الصورة الرمزية التي قمت بإنشائها ، مثل الضحك ومضغ العلكة وإغلاق عينيك والعديد من الإجراءات الأخرى التي سنتعلمها في هذا الموضوع بالكامل ، من تحميل الصورة إلى التطبيق حتى هذا جاهز للمراجعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة جديدة وممتعة ، فلا تعترض على اتباع هذه الخطوات معنا واحصل على صورة رمزية تبهر الآخرين من حولك ، بالإضافة إلى أن شكل هذه الصورة سيكون مشابهًا لقلم تلوين رسمه أقلام تلوين. المصمم والمظهر ثلاثي الأبعاد.

خطوات استخدام تطبيق Avatar SDK كما أشرنا بالفعل في الأسطر السابقة ، التطبيق متاح فقط لهواتف Android في الوقت الحالي ، يمكنك تنزيل التطبيق بالنقر فوق الارتباط الموجود في الأسفل لبدء تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، سنقوم بتشغيله معنا. في هذا التطبيق ، سيُطلب منك منح الوصول إلى ذاكرة الهاتف والكاميرا. هذا أمر طبيعي ويعتمد على طبيعة التطبيق.

Avatar SDK لتحويل صورك الى فلتر كرتوني

لنجد الآن الواجهة الرئيسية للتطبيق ، والتي من خلالها يمكننا التقاط صورنا مباشرة ، أو حتى تحميل الصور من المعرض ، ثم تحديد المحتوى الذي نحتاجه هنا.

الآن ، سننتقل إلى صفحة أخرى ، في واجهة التطبيق التالية ، سترى الصورة التي تختارها ، والتي تتم معالجتها وتحويلها إلى صورة رمزية.

بعد تحويل الصورة ، سيتم عرض أيقونة “فتح” باللون الأخضر أسفل الصورة ، لذلك ما عليك سوى النقر فوق الصورة لمشاهدتها.

وبهذه الطريقة ستتمكن من رؤية النتائج التي تظهر أمامك بطريقة احترافية ، لأنه يمكنك رؤية الصورة تمامًا كما نريد ، ويمكنك تحريك الصورة المجسمة وعمل بعض الحركات عليها ، مثل تلك الموجودة أسفل الصورة النهائية .

تحميل التطبيق من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *