أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p , المعالج: Mediatek Helio P22 Octa Core 12 Nano Technology التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي: 64 جيجابايت ، 3 جيجابايت رام الكاميرا: 13 + 5 + 2 ميجابكسل مع إضاءة خلفية ثلاثية / 8 ميجابايت. الشاشة: 6.3 بوصة عالية الدقة مع نظام تشغيل صغير: Android 10.0 البطارية: 5000 مللي أمبير.

أعلنت شركة Huawei أن هاتفها الخلوي الجديد سيكون إضافة قوية لسلسلة Y. سابقًا ، تم الإعلان عن Huawei Y5p و Huawei Y6p و Huawei Y7p و Huawei Y8p ، لذا فإن لكل هاتف محمول شيئًا مختلفًا. المنافسة شرسة في الفئة الاقتصادية ،

ولكن لا توجد خدمة Google. لذلك دعونا نفهم المواصفات الكاملة لهاتف Huawei Y6p وما هي أهم مميزاته وعيوبه! هل يجب أن يكون أفضل هاتف في فئة الاقتصاد ويحمّل جميع الهواتف المنافسة ، وخاصة تلك من الشركات الصينية مثل Huawei و Xiaomi؟ دعونا نفهم ما يلي.

سعر هاتف Huawei Y6p

مواصفات هاتف Huawei Y6p :

يدعم الراديو FM. يبلغ قياسها 159.04 × 74.04 × 9.04 ملم ويبلغ وزنها التقديري 185 جرامًا. متانة وجودة المواد المستخدمة في الهواتف المحمولة تأتي من جميع البلاستيك في الإطار. يأتي مع بطاقتي نانو سيم يدعم شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع.

تأتي الشاشة من فجوة صغيرة في شكل قطرات ماء مثل IPS LCD ، أو شاشة Dewdrop كما قال Huawei ، تمامًا مثل ملاحظة Y8p ، تبلغ مساحة الشاشة 6.3 بوصة بجودة HD + 720 x 1600 بكسل ،

والكثافة 278 بكسل في البوصة. يدعم الهاتف حجم 20: 9 جديد ، والذي يمكن أن يعرض المزيد من المحتوى على الشاشة ، ويمثل 88.4٪ من الجزء الأمامي للهاتف ، ويمكنك استخدام الإيماءات لزيادة استخدام مساحة الشاشة بالكامل.

يمتلك الهاتف سعة تخزين ثابتة تبلغ 64 جيجا بايت eMMC 5.1 وسعة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت. يدعم الهاتف أيضًا استخدام بطاقات micro SD العادية حتى 512 GB لزيادة مساحة التخزين.

أما بالنسبة للأداء ، فقد تم تجهيز هذا الهاتف بمعالج Media Tech من نوع Helio P22 بتقنية 12 نانومتر ، مثل المعالج من نوع PowerVR GE8320 لهاتف Huawei Y5p و Samsung Galaxy A10s و Realme C2.

تحتوي الكاميرا الأمامية على 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0. الكاميرا الخلفية مزودة بكاميرا ثلاثية ، الكاميرا الأولى مزودة بكاميرا 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة F / 1.8 ، وهذه هي الكاميرا الرئيسية والثانية مزودة بكاميرا 5 ميجابيكسل بفتحة العدسة. كاميرا F / 2.2 للتصوير بزاوية واسعة ، الكاميرا الثالثة مجهزة بكاميرا 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 2.4 لعزل فلاش LED واحد.

يدعم الهاتف ميكروفون مساعد للحد من الضوضاء عند الاستخدام. يدعم تسجيل فيديو 1080p FHD بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية وتسجيل جودة 720p HD بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى دعم Wi-Fi Direct ونقاط الوصول ،

توفر Wi-Fi أيضًا ترددات b / g / n. يأتي الإصدار 5.0 من Bluetooth مع دعم A2DP و LE. طرق الحماية والحماية المتوفرة على الهواتف المحمولة: يدعم الهاتف المحمول مستشعر بصمة الإصبع ويدعم تأمين الجهاز بالوجه في الجزء الخلفي من الهاتف. يدعم الهاتف أيضًا معظم المستشعرات الأخرى ، مثل الضوء والتسارع والقرب.

يدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS مع أنظمة الملاحة A-GPS و GLONASS و BDS للحصول على موقع جغرافي أفضل وأسرع. كما يدعم الهاتف سماعات رأس 3.5 ملم. أما بالنسبة لمنفذ USB ،

مواصفات هاتف Huawei Y6p

فهو يأتي من نوع Micro USB القديم ويدعم وظيفة OTG لتشغيل أي برنامج تشغيل USB على الهاتف. سعة البطارية 5000 مللي أمبير وسعة الشحن 10 واط. الهاتف مزود بنظام تشغيل أندرويد 10 بواجهة هواوي EMUI 10.1 ، ولا تدعم خدمات جوجل بلاي الهاتف. تأتي الهواتف المحمولة باللون البنفسجي والأخضر والأسود.

عيوب موبايل Huawei Y6p :
لا يدعم خدمات Google رسميًا.
منفذ USB قديم من نوع USB.
شاشة HD + بدلاً من FHD + ، ولكن لا يهم ، لأن الهاتف رخيص. بسبب الطلاء البلاستيكي الناعم ،
عند استخدام الهاتف الخلوي ، توجد بصمات مستقطبة على ظهر الهاتف.
المعالج قديم ولا يعد حاليًا أقوى معالج ، خاصة على هواتف Realme C3 ، ولكن لا يزال بإمكانه العمل حسب الحاجة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

هاتف ASUS ROG Phone أفضل موبايل للألعاب لعام 2020

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *