تطبيقات

تحميل تطبيق inshot افضل تطبيق لتحرير الفيديو بشكل احترافي

محتويات

تحميل تطبيق inshot يعد تطبيق inshot أحد تطبيقات اندرويد المخصصة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء مونتاج احترافي ، وهو ما يسعى إليه المستخدمون كثيرًا لمزاياه وأدواته المتعددة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ودمج الصور في مقاطع الفيديو.

حجم التطبيق صغير ، لذا يمكن للمستخدمين تعديل حجم الفيديو ليناسب تطبيقات Instagram و Tik Tok وتطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و YouTube .

بينما يعد برنامج inshot بديلاً عن البرامج الأخرى لمونتاج الفيديو الخاص ، اقتصاص الصور والفيديو ، دمج الصور في مقاطع الفيديو ، إلخ. كما أنه يدعم دوران 180 درجة للصور ومقاطع الفيديو.

كيفية استخدام Inshot لتحرير مقاطع الفيديو:-

أولاً ، قم بتنزيل التطبيق على هاتف محمول متوافق مع نظامك. سيتم عرض مجموعة من الأقسام أو القوائم على واجهة البرنامج الرئيسية.

في الصفحة الرئيسية ، ستجد مجموعة من الأدوات المصممة لإنشاء صور لما يصل إلى 9 كائنات معقدة. يمكنك عرض هذه الصور في نفس الوقت.

تُستخدم أدوات الصور لتحرير الصور وإنشاء عوامل تصفية وتغيير حجمها لاقتصاص الصور وكتابة نص عليها.

خيارات الفيديو: تتيح لك هذه الميزة تحرير الفيديو بعد تحديد فيديو خاص بالجهاز ، ويتضمن التحرير والتعديل قص الفيديو وتقصير الفيديو من المادة الأساسية وتغيير نسبة أبعاد الفيديو ومشاركة الفيديو مع ما نعرضه أحد مواقع التواصل الاجتماعي سابقًا.

كيفية استخدام مرشح تطبيق “inshot” يمكنك استخدام المرشحات من خلال أداة “مكتبة الصور” ، حيث إنها أداة تتيح لك عرض جميع الصور على هاتفك ، ويمكنك إضافة عوامل تصفية إليها بالنقر فوق واحدة أو أكثر.

بعد تحديد الصورة ، يمكنك النقر فوق تصميم والبدء في رسم الصورة وإضافة حدود حسب الحاجة ، وإضافة حدود بيضاء أو ملونة حول الصورة.

بالنسبة لحجم الصورة ، يمكنك تغيير حجم الصورة بالضغط على أداة الحجم وتحديد الحجم المطلوب (العرض والطول). باستخدام أداة الخلفية ، يمكنك تغيير خلفية الصورة بعد الإسقاط.

تحميل تطبيق inshot افضل تطبيق لتحرير الفيديو للاندرويد

يعد الفلتر خيارًا مهمًا للغاية ، يمكنك من خلاله استخدام المرشحات الاحترافية لتمييز الصورة ، بحيث تبدو الصورة أكثر احترافية. يحتوي خيار الملصقات على مجموعة من الملصقات ، يمكنك إضافتها إلى الصورة.

تتيح لك أداة النص كتابة نص طويل التنسيق على صورة. انقر فوق الأداة وسيظهر لك مربع لكتابة ما تريد.

خيارات الإطارات والتدوير: الإطارات هي تلك الإطارات الموضوعة حول الصورة بعد التنسيق أو التدوير ، والتي تتيح لك تغيير الزاوية اليمنى واليسرى للصورة وفقًا لتفضيلاتك.

للتحميل التطبيق من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *