تطبيقات

تحميل برنامج Rabbit افضل تطبيق لتصفح وتسريع الانترنت على هاتفك

محتويات

تحميل برنامج Rabbit افضل تطبيق لتصفح وتسريع الانترنت تحميل أحدث إصدار من Rabbit Watch معًا لتصفح الإنترنت بسرعة عالية وتسريع الإنترنت. يعد تنزيل Rabbit لنظام اندرويد من أفضل البرامج التي يتم تشغيلها على هواتف اندرويد و ايفون حيث يحتوي على العديد من الميزات التي لا تتوفر في المتصفحات الأخرى.

برنامج الأرنب هو برنامج تابع لموقع Rabbit الشهير والذي يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم إنه لا يقدم خدمة ممتازة فحسب بل يقدم أيضًا خدمة لا تضاهى على الإطلاق تقدم هذه الخدمة لمستخدميها إنترنت عالي السرعة للغاية بحيث يمكن للموقع بسهولة تصفح كل المحتوى الذي يريدونه وبالتالي القضاء على مشكلة ضعف الإنترنت وعملية التصفح البطيئة فالموقع يعمل بدون VPN وأنت تتصفح بسرعة في الولايات المتحدة.

تحميل برنامج Rabbit لتسريع الانترنت على هاتفك

ما هو برنامج Rabbit لنظام الاندرويد يمكن أن يوفر البرنامج تصفحًا سريعًا للغاية على الإنترنت ويمكن استخدامه على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة اندرويد و ايفون.

كما أنها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر البرنامج مثله مثل موقعه على الإنترنت نال استحسان العديد من المستخدمين حول العالم وتجاوز السرعة التي يقدمها.

يتعدى الموقع 500 ميغا بايت في الثانية لذلك أصبح هذا البرنامج البرنامج الأول للحصول على إنترنت عالي السرعة وكل من يريد التخلص من سرعات الإنترنت البطيئة سيذهب إلى هذا البرنامج لأنه الحل الأمثل لهذه المشكلة.

من المزايا الرائعة في برنامج Rabbit يتمتع بالعديد من المميزات ، حيث قد يعتقد الكثير من الناس أن ميزة البرنامج تقتصر على توفير تصفح سريع للإنترنت ولكن في الواقع يتمتع برنامج Rabbit لنظام الاندرويد بمزايا أخرى تجعله متوافقًا مع معظم التطبيقات التي تم تنزيلها. يتم استخدامه في جميع البلدان / المناطق في العالم ولكن في نفس الوقت لا يعرف العديد من المستخدمين ما هو الأرنب وماذا يمكن أن يفعله. فيما يلي بعض ميزات التطبيق:

1- يتيح برنامج Rabbit لمستخدميه مشاهدة الأفلام والموسيقى والألعاب والمحادثات الصوتية والمكتوبة والفيديو ، بالإضافة إلى مشاهدة البرامج التلفزيونية والبرامج التلفزيونية.
2- يمكن لعدة مستخدمين مشاهدةالفيديو في نفس الوقت من خلال نظام غرفة البرنامج حيث يمكنك إنشاء غرفتك الخاصة أو الدخول إلى غرف أخرى.
3- يصل عدد الأصدقاء أو الأشخاص في الغرفة إلى حوالي 90 شخصًا ويمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو وتبادل المعلومات مع بعضهم البعض.
4- أكثر من 20 شخصًا لديهم دردشات فيديو في نفس الوقت.
5- مكالمات صوتية مجانية عبر الإنترنت مجانًا.
6-إرسال واستقبال الرسائل وإرسال واستقبال الإخطارات والصور ومقاطع الفيديو.
7-بشكل أساسي يسمح لك أيضًا بزيادة سرعة تصفح الإنترنت لديك وهو عكس المعتاد.

تحميل برنامج Rabbit افضل تطبيق لتصفح وتسريع الانترنت على هاتفك
تحميل برنامج Rabbit افضل تطبيق لتصفح وتسريع الانترنت على هاتفك

تحميل برنامج Rabbit لتصفح الانترنت بسرعة على هاتفك

بعد تنزيل البرنامج بنجاح لإتمام عملية التسجيل في برنامج Rbbit ما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:

1- قم بتثبيت البرنامج وفتحه أو يمكنك زيارة موقع Rabbit الإلكتروني وإنشاء حساب منه.
2- يمكنك إنشاء حساب جديد في برنامج Rabbit بثلاث طرق مختلفة إما عن طريق تسجيل حسابك على فيس بوك أو عن طريق حساب Google أو عن طريق ملء بياناتك وبريدك الإلكتروني.
3- بعد التسجيل في الموقع بإحدى الطرق الثلاث التالية ستجد 4 علاماتت

قائمة المشاهدة: تتضمن مجموعة من مقاطع الفيديو ويمكنك البحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها.
قائمة الأحداث: هنا يمكنك متابعة أحداث التطبيق.
قائمة ابدأ: بما في ذلك الصفحة الرئيسية وواجهة البرنامج.
قائمة المجموعة: أنشئ مجموعتك الخاصة مع أصدقائك أو انضم إلى مجموعات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *