تطبيقات

افضل تطبيق لقفل البرامج عبر البصمة بدون روت

افضل تطبيق لقفل البرامج عبر البصمة بدون روت
Advertisements

يحاول جميع مستخدمي اندرويد استخدام أدوات مساعدة أو افتراضية لحماية معلوماتهم الشخصية. عندما قام بعضهم بتثبيت تطبيقات أمنية أخرى .

أغلقوا التطبيقات المثبتة ولم يُسمح لهم بالوصول إلى أصدقائهم. إذا وجدت أن برنامج الأمان هذا يستخدم نماذج قديمة لحظر التطبيقات ، فإننا نعتزم تقديم تطبيق مختلف تمامًا في هذه المقالة.

FingerSecurity هو عنوان تطبيق متقدم يحمي تطبيقات الاندرويد التي تسمح باستخدام بصمات أصابعك ، تم تطويره بواسطة Rick Clephas وتم إصداره مجانًا على متجر جوجل بلاي توفر خيارات الأمان المتنوعة التي يوفرها أمان بصمات الأصابع.

افضل تطبيق لقفل البرامج عبر البصمة

تجربة جديدة لحماية أمان جهازك والتأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الشخصية. قم بتمكين خيار الحماية التلقائية بحيث يكون اسمه تمامًا في قائمة البرامج المحمية عند تثبيت تطبيق جديد

Advertisements

التشغيل الآلي. أيضًا ، إذا لم يتم اكتشاف بصمة إصبعك في بعض الحالات ، فلا داعي للقلق ، فيمكنك استخدام رمز PIN أو أي نمط حماية آخر للوصول إلى التطبيق الخاص بك!

لقد أوضحنا بالفعل كيفية استخدام بصمات الأصابع لحماية التطبيقات ، الأمر الذي يتطلب عمل روت على الهاتف كشرط لتفعيل عمليات بصمات الأصابع ، لذا فهذه الطريقة فعالة لبعض المستخدمين ، لكن معظم الناس لا يستطيعون ذلك.

في هذا الصدد سوف نقدم الطريقة التي تناسب كل من لديه هاتف محمول يستخدم وظيفة البصمة ، وهنا نذكر أنه لا يوجد مستشعر في التطبيق المكون لوظيفة بصمة الجهاز لا يدعم وظيفة البصمة.

لا تصدق أن هذا التطبيق سيضيف بصمة إلى الهاتف ، أو ما لم يكن هناك مستشعر بصمة حقيقي ، فلا تصدق أن التطبيق سيزيل رمز القفل من طريقة البصمة.

Advertisements

بدون روت قفل التطبيقات عبر البصمة

بالعودة إلى التطبيق هنا ، نوصي بشدة باستخدام تطبيق FingerSecurity الأكثر من رائع

لا يتطلب FingerSecurity وجود الروت كشرط تثبيت ولديه بعض الميزات التي تجعل استخدام أي تطبيق مشابه غير ضروري. إنه يحل محل FingerLock ، ولكن تم تحسينه ببعض الميزات التي ذكرناها.

القدرة على تكوين وظيفة التطبيق لتعطيل حماية بصمات الأصابع تلقائيًا في موقع معين ، مثل ضبط الإعدادات بحيث يتوقف الشحن عن العمل عندما تتصل بشبكة Wi-Fi في المنزل أو في العمل .

مما يعني أن الحماية في العمل فعالة وتتوقف فور وصولك إلى المنزل. سيتصل الهاتف بشبكة الإنترنت المنزلية.

ميزة أخرى مهمة ورائعة هي أنه يمكنك تكوين التطبيق باستخدام بصمات أصابع غير البصمة الأساسية .

مثل إضافة بصمة أخيك أو ابنك والموافقة عليها لفتح حماية بصمات الأصابع على الهاتف أو التطبيق

بعد الظهور على شاشة القفل ، يمكن أن تؤدي وظيفة مهمة لحماية نظام الإنذار إلى تحسين الخصوصية. قم بتغيير شكل وتصميم لوحة القفل التي تظهر لإدراج بصمات الأصابع.

لتحميل التطبيق من هناااا.

السابق
افضل 3 تطبيقات سوف تعشق استخدامهم على هاتفك
التالي
تحميل تطبيق Battery Life Repair Pro لمعالجة البطارية من الاعطال