Uncategorized

يوتيوب بريميوم مجانا افضل تطبيق لمشاهدة اليوتيوب بجودة عالية

محتويات

يوتيوب بريميوم مجانا افضل تطبيق لمشاهدة اليوتيوب بجودة عالية , منصة YouTube هي تطبيق YouTube متميز. إنها المدينة الثانية للعديد من مستخدمي YouTube في جميع أنحاء العالم .

حيث يرتبط اسم Google AdSense ارتباطًا وثيقًا بالمنصة ، حيث يمكن الحصول على الأرباح والأموال مقابل مقاطع الفيديو المنشورة على هذه المنصة.

لا توجد مقاطع فيديو تقريبًا على YouTube بدون إعلانات ، مثل الإعلانات في بداية الفيديو ، والإعلانات التي يجب تخطيها بعد 5 ثوانٍ ، أو حتى إعلانات بجوار الفيديو ، وأصبحت هذه الإعلانات أهم مستخدمي YouTube للإعلان أثناء تشغيل الفيديو. متي

الإعلانات المعروضة تزيد بشكل كبير من الإيرادات. بدلاً من ذلك ، تؤثر هذه الإعلانات في رؤية المستخدمين. لكن ما هو الحل للجمهور؟ ما التطبيق الذي يريد منشئ المحتوى إخفاءه عنك؟

يوتيوب بريميوم مجانا افضل تطبيق لمشاهدة اليوتيوب

هل سمعت عن YouTube Premium؟ بخلاف ذلك ، فهي خدمة يقدمها YouTube للمستخدمين .

طالما أنك تدفع مقابل الخدمة على أساس شهري أو سنوي. تتمثل إحدى مزايا YouTube Premium في أنه يمكنه حظر إعلانات الفيديو تمامًا ويمكنك إجراء العديد من العمليات التي لا يستطيع المستخدمون العاديون القيام بها.

فيما يلي أهم ميزات YouTube Premium:

حظر الإعلانات بشكل دائم في التطبيق ، مما يعني أنه يمكنك مشاهدتها بدون إعلانات.

يسمح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو في وضع صورة داخل صورة ، والذي يتضمن تشغيل الفيديو كشاشة عائمة.

يمكن تشغيل الفيديو حتى مع إطفاء الشاشة ، لكن لا يوجد في الإصدار العادي.

القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب Google الرئيسي وعرض جميع القنوات على التوالي.

يمكنك الإعجاب والتعليق وتحميل مقاطع الفيديو دون قيود أو حواجز.

القدرة على التحكم بسهولة في جودة وسرعة الإرسال من خلال قائمة تشغيل الفيديو.

بالعودة إلى جميع الميزات التي يجب أن تحصل عليها مقابل رسوم الاشتراك ، قد لا يتمكن بعض الأشخاص من دفع هذه الرسوم ، فما الحل.

الحل هو مجرد نسخة معدلة وطورها بعض المطورين الذين أجروا بعض التعديلات على تطبيق YouTube الرسمي وقاموا بإنشاء نسخة منفصلة تحتوي على جميع ميزات تطبيق YouTube ، أي النسخة المدفوعة.

يُطلق على هذا الإصدار المحدث اسم YouTube vanced ويمكن تثبيته مجانًا على العديد من هواتف Android.

نظرًا لأنه يعتمد على حظر الإعلانات ، فلن يتمكن منشئو المحتوى الذين لديهم علاقة بـ Google Adsense أو أي شريك في YouTube من استخدامه.

في هذه الحالة ، إذا قام الجميع بتثبيت هذا التطبيق ، فلن يتمكنوا من جني الأرباح. لقد بدأوا منذ وقت طويل. سوف ينخفض ​​دخلك.

إذا كنت مهتمًا بتثبيت التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك ، فاتبع بعض الخطوات لتثبيت YouTube Premium والاستمتاع به لبقية حياتك.

خطوات تثبيت تطبيقات YouTube المتقدمة على هواتف Android مجانًا

أولاً ، قم بالوصول إلى موقع التنزيل الخاص بتطبيق YouTube premium ، حيث ما عليك سوى الدخول إلى الموقع عبر الرابط أدناه والنقر على كلمة “تنزيل”.

تنزيل تطبيق YouTube Premium تحديث جديد

عندما تقوم بتنزيل ملف Apk الخاص بالتطبيق (بحد أقصى 5 ميجا بايت في الحجم) ، انقر فوق الملف لتثبيته ، ثم قم بتثبيته على هاتفك وابدأ تشغيله ، يجب عليك تثبيت تطبيقين أو إضافة- على الهاتف ،

لذا يرجى النقر فوق التطبيق الصغير وتطبيق الموسيقى ، ونأمل أن تكتمل عملية التثبيت والنقر فوق “الحصول على تطبيق متقدم” للتثبيت.

هنا ، يجب أن نختار موضوع تطبيق YouTube المتقدم ، والذي يمكنك اختياره بحرية.

في الخطوة الثانية ، نختار أيضًا لغة التطبيق ، ونختار العربية والإنجليزية بشكل منفصل ، ونضغط على الكلمة الأخيرة.

بهذه الطريقة ، يمكننا حذف تطبيق YouTube الرسمي واستبداله بتطبيق YouTube Vansd ، والاستفادة الكاملة من الإصدار المجاني من تطبيق YouTube مدى الحياة.

مواضيع قد تهمك أيضا :



برنامج تأثيرات رائعة عند شحن البطارية للاندرويد تطبيق يستحق التجربة

تحميل التطبيق من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *