شروحات

تطبيق جديد لتفعيل رقم بولندي على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

محتويات

رقم هاتف بولندي مجاني. عادةً ، عند البحث عن تطبيقات توفر أرقام هواتف ، ستجد عمومًا تطبيقات توفر أرقام هواتف أمريكية مزيفة ، ولكن نادرًا ما ستجد تطبيقات توفر أرقامًا بولندية ، على سبيل المثال ، لأن الأشخاص يحتاجون غالبًا إلى الحصول على أرقام هواتف بولندية للتفعيل تطبيق الحساب وحتى تفعيل حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الأخرى.

التطبيق الذي سنناقشه في هذه المقالة هو تطبيق 2nr لأنه يُنظر إليه على أنه التطبيق المجاني الوحيد الذي يوفر أرقامًا بولندية ولا يوجد بديل لتقديم هذه الخدمة. ليست هناك حاجة لتسجيل حساب في التطبيق لاستخدام التطبيق والحصول على موقع للحصول على رقم هاتف بولندي ، وكلما تم توفير ثلاثة أرقام ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الأرقام العشوائية ، والتي تختلف عن غيرها التي تسمح لك باستخدام أرقام هواتف مزيفة لكل حساب. الجمال هو أن الأرقام يمكن أن تحصل على لون

تطبيق جديد لتفعيل رقم بولندي لــ الواتساب و الفيسبوك

يختلف عن اسم آخر لتسهيل التعرف على الرسالة المستلمة. يمكنك أيضًا استخدام تقنية أخرى ستتعلمها في هذا الموضوع للحصول على أرقام عديدة في التطبيق.

يعتبر هذا التطبيق أكثر أهمية في توفير أرقام هواتف بولندية مجانية لأنه يختلف عن العديد من التطبيقات الأخرى في العمل ولا يمكن استخدامه إلا باللغة البولندية ، لكننا سنتعلم منك كيفية استخدام التطبيق خطوة بخطوة ونستمتع بالنسبة لنا.

خطوات الحصول على رقم هاتف بولندي لتفعيل حسابنا أولاً ، دعنا ننتقل إلى الرابط بالأسفل لتنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play ، حيث أن التطبيق سهل الاستخدام ويمكن الحصول عليه مجانًا مثل التطبيقات الأخرى دون أي مشاكل.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته ، ستظهر لنا الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وسيظهر رقم الهاتف في الصورة أدناه ، كما هو موضح في الصورة أدناه ، لتغييره إلى رقم آخر ، نضغط على رمز التدوير ، إذا كان تظهر كلمة “مشكلة” في البداية ، كما نستمر في الضغط على رمز التدوير حتى يظهر الرقم ، وبعد اختيار الرقم ، انقر على المربع الأحمر أسفل الرقم.

الآن ، دعنا ننتقل إلى واجهة أخرى حيث يمكننا تسمية الرقم بالمسافة الأولى ، وملء الكود الموضح أدناه ، وأخيرًا ، انقر فوق المربع الأحمر في الجزء السفلي لبدء استخدام الرقم.

حل مشكلة تطبيق الارقام البولندية

الآن ، سنذهب مباشرة إلى الصفحة الرئيسية ونستخدم الرقم. إذا كنت تريد استخدام هذا الرقم ، فيجب عليك إضافة الرقم التسلسلي البولندي +48 ثم إدخال الرقم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على رقم آخر ، فاتبع الخطوات السابقة وانقر فوق علامة + لإضافة رقم جديد.

في هذه الحالة ، حصلنا على رقم هاتف بولندي كان جاهزًا للاستخدام وقمنا بتنشيط الحساب ، وللحصول على الأرقام الثلاثة الأخرى ، انتقلنا إلى إعدادات الهاتف ، وحددنا التطبيق ، وخاصة تطبيق 2nr ، وقمنا بعمل مسح البيانات الحصول على رقم الهاتف في بولندا.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تطبيق لتفعيل رقم لدولة لاتفيا على الواتساب بشكل مجاني

رابط تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *