شروحات

طريقة ارسال فيديو طويل في الواتساب اندرويد الكثير من لا يعرفها

محتويات

طريقة ارسال فيديو طويل في الواتساب اندرويد الكثير من لا يعرفها , الطريقة المجهولة لإرسال مقاطع فيديو طويلة عبر WhatsApp ، حتى لمدة ساعة ، هي واحدة من أهم التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة في حياتنا ، تطبيق Whatsapp.

وصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق المراسلة هذا إلى ملايين الأشخاص حول العالم. بالإضافة إلى الدردشة في هذا التطبيق ، من أهم المزايا إرسال الملفات وإرسال مقاطع الفيديو.

يرغب الكثير منكم في إرسال مقطع فيديو معين ، ولكن نظرًا للقيود التي يفرضها تطبيق WhatsApp علينا ، لا يمكننا القيام بذلك. لذلك ، في هذا الموضوع ، سوف نقدم طريقة تسمح لك بإرسال مقاطع فيديو طويلة بأكثر من ساعة دون أي عوائق.

طريقة ارسال فيديو طويل في الواتساب اندرويد

ما سر هذه الطريقة؟ كيف ترسل مقاطع فيديو طويلة عبر WhatsApp دون مشاكل؟ ربما حاولنا لفترة طويلة تحميل مقاطع فيديو أكبر حجمًا ، لكنني وجدت أن تطبيق WhatsApp يقول أن هناك حدًا واحدًا محددًا للتحميل ، وما لم تقلل الوقت أو تقسمه إلى عدة أجزاء ، فهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لك. هذا سيجعلك تشكو كثيرا نظرًا لأن الحد الأقصى المسموح به لإرسال مقاطع الفيديو عبر Whatsapp هو 16 ميغابايت فقط. ليس هذا فقط ، ستواجه العديد من المشاكل في النقل.

لذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى ضغط الفيديو بشكل أو بآخر للوصول إلى الحد الأقصى المسموح به ، ولكن إذا كان الفيديو فيلمًا (مثل فيلم) أو حفلة ويريد صديقك مشاهدته لأنه غير موجود ، لا بد لي من القيام؟ لذلك ، لا يمكن استخدام هذه الطريقة بأي شكل من الأشكال ويجب استخدامها بطرق أخرى. لذلك السر هنا يكمن في تطبيق يسمى WhatsTools ، حيث أنه أحد التطبيقات التي تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو والملفات الكبيرة دون مشاكل مع قيود WhatsApp.

تدور الفكرة حول تطبيق WhatsTools ، الذي يشارك الملفات عن طريق إرسال الملفات إلى ذاكرة التخزين السحابية بشكل أساسي من Google Drive ، ثم يشارك الملف ويربطه مباشرة بأي شخص على WhatsApp .

ويدخل الطرف الآخر الرابط ويمرر يقوم الرابط بتنزيل الفيديو مباشرة ، دون قيود أو عوائق ، تمامًا مثل تنزيل مقطع فيديو من WhatsApp. إذا كنت مهتمًا بتعلم هذه الطريقة ، فاتبع هذا الموضوع ، عزيزي المتابع ، ستتعلم الخطوات الصحيحة.

خطوات استخدام تطبيق WhatsTools أولاً وقبل كل شيء ، قم بزيارة الرابط في الأسفل لتنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play ، حيث أنه صغير ، ولكنه يستخدم كثيرًا.

بعد تثبيت التطبيق ، سيتم عرض واجهة رئيسية بها بعض المعلومات حول التطبيق ، فما عليك سوى تخطي هذه الخطوات والنقر على كلمة “البدء” في النهاية.

بعد دخول التطبيق ، ستظهر نافذة جديدة تطلب منا ربط التطبيق بـ Google Drive ، حيث سيتم تحميل الملفات إلى Google Drive cloud storage ثم مشاركتها ، لذلك كل ما علينا فعله هو ربطهم والمتابعة إلى الخطوة التالية المباشرة.

ارسال فيديو طويل على واتساب

الآن ، لتحميل ملف أو مقطع فيديو ومشاركته مع الآخرين على الواتساب ، نضغط على مربع حول في المنتصف ، ثم تظهر نافذة بها عدة خيارات ، لذلك كل ما علينا فعله هو تحديد خيار الفيديو

اختر الفيديو الذي تريد تحميله لأن التطبيق سيقبل جميع أنواع مقاطع الفيديو وسيعرض أيضًا بعض المعلومات حول الفيديو ، مثل حجمه ومعلومات أخرى. هنا ، انقر فوق خيار المشاركة. احرص على عدم النقر فوق خيار “إضافة إلى الجمهور” ، فهذا يعني أنك ستشارك الفيديو مع الجميع في التطبيق وسيشاهده الآخرون

هنا ، حدد WhatsApp وأرسل الفيديو إلى الشخص الذي تريد المشاركة معه. في هذه الحالة ، سيقوم أشخاص آخرون بزيارة رابط الفيديو ، والنقر فقط على الفيديو ثم النقر فوق الكلمة تنزيل لتنزيل الفيديو.

مواضيع قد تهمك أيضا :

حميل برنامج VPN مجانا للاندرويد افضل تطبيق لتسريع الألعاب

تحميل التطبيق من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *