شروحات

موقع لزيادة متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني

محتويات

موقع لزيادة متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني, للحصول على متابعين ومحتوى مفضل على Instagram مجانًا ، لا يزال جذبهم محور اهتمام العديد من المستخدمين على الشبكة الذين يسعون إلى شهرة واسعة في التطبيقات. الطريقة الوحيدة للطرق على باب الشهرة في تطبيقات الاستجابة هي استخدام المحتوى والمتابعين تابع حسابك.

إذا كانت لديك فكرة ولكن ليس لديك متابعون ، فسنوفر موقعًا إلكترونيًا جديدًا لجذب المتابعين وإعجاباتهم على Instagram مجانًا وللوصول بسرعة إلى متابعي الحساب هؤلاء.

موقع لزيادة متابعين و لايكات انستجرام

بالنسبة لهذه المواقع ، لا نتردد في إطلاق جميع المواقع الجديدة ، وقد جلبنا موقعًا جديدًا حصريًا لجذب المتابعين أو الإعجابات أو القلوب لإرسال رسائل وفي نفس الوقت الحصول على مشاهدات وقصص فيديو مجانية على حسابنا على Instagram. الموقع الذي سنناقشه أو نشرح خطوات جذب المتابعين هو igfollower ، وهو موقع جديد أصبح مؤخرًا أحد أشهر المواقع التي يمكن أن تزيد من عدد المتابعين على انستقرام

هناك العديد من الخدمات التي تتيح للمستخدمين الحصول على متابعين وهناك العديد من المتطلبات الأخرى لجميع المستخدمين الذين يسعون ، بعضها مدفوع والبعض الآخر مجاني ، لكن لماذا يتعين علينا إنفاق الأموال للحصول على هذه الخدمات مجانًا.

الطريقة التي سنقدمها لك على موقع igfollower بسيطة ومجانية ، وهي أيضًا آمنة جدًا في حسابك ، حيث لن نستخدم الحساب الرئيسي ،

بل الحساب المزيف الذي أنشأناه بشكل طبيعي من خلال Instagram ، لأننا قدمناه سابقًا ، وهناك طريقة لإنشائه عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتف.

نحتاج إلى زيارة موقع igfollower الإلكتروني من خلال الرابط أدناه ، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع الويب باستخدام هاتفك الخلوي لتسهيل استخدام المستخدمين للموقع. بعد دخول الموقع ، نختار أيًا من الخدمات الأربع التي يقدمها الموقع للدخول إلى صفحة تسجيل الدخول.

الآن ، يجب علينا إنشاء حساب افتراضي بالطريقة المعتادة ، حيث أن هذا لا يؤثر على حسابنا الرئيسي ، بمجرد إنشاء الحساب ، ندخل إلى صفحة تسجيل الدخول وندخل بيانات الحساب الافتراضي الذي أنشأناه.

عند الدخول إلى الموقع نختار أي خدمة نحتاجها ، لأن الموقع يوفر لنا الخدمات التالية ، وهذا لجميع الحسابات التي نقوم بإنشائها: أي منشور على الحساب له 10 إعجابات. سنضيف 20 متابعًا للحساب الرئيسي لاحقًا.

موقع لزيادة متابعين صفحتك على انستغرام

تحتوي القصة على 500 مشاهدة ، ولكن هنا يجب علينا تسجيل الدخول باستخدام الحساب الرئيسي بدلاً من الحساب الخيالي. 1000 مشاهدة لأي فيديو منشور على الحساب الرئيسي أو أي فيديو آخر على الموقع. لتجربة الموقع ، اخترنا خيار المتابع الذي يمكننا من خلاله الحصول على 20 متابعًا محددًا من قبل الموقع.

الآن ، يجب أن ندخل الحساب الرئيسي الذي نريد زيادة عدد المتابعين ، وبمجرد ظهور الحساب أمامنا ، نختار الحساب مباشرة وننتقل إلى الخطوة التالية.

في الصفحة التالية سيطلب منا الموقع إدخال عدد المتابعين الذين نريد أن يرسل إلينا الموقع ، ثم أدخل 20 هنا ، وهو عدد المتابعين الذين يوفرهم الموقع ، وأخيراً سنضغط على كلمة إرسال.

عندما أرسل الموقع متابعين توجهنا مباشرة إلى الحساب الرئيسي على موقع Instagram لنكتشف أن الموقع أرسل متابعين على الفور.

يمكنك تجربة الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع igfollower بالطريقة نفسها للحصول على متابعين دون مواجهة صعوبات أو مشاكل. ملاحظة / يمكنك إنشاء العديد من الحسابات المزيفة والحصول على متابعين آخرين وحسابات مفضلة مجانًا.

مواضيع قد تهمك أيضا :



فتح صندوق الوارد جيميل كيف تجعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولًا

رابط الموقع هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *