تطبيقات

تنزيل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل برنامج جديد

محتويات

تنزيل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل برنامج جديد , وجدنا أن هواتف الايفون أفضل من هواتف اندرويد من حيث التصميم والشكل العام المتضمن في النظام الذي تستخدمه هواتف Apple الذكية.

يرغب العديد من مستخدمي هواتف اندرويد في نفس الشكل والمظهر مثل هواتف الايفون ، وخاصة شريط الإشعارات ، وهو الجزء الأكثر استخدامًا في هواتف اندرويد وأي هواتف أخرى.

تنزيل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل

اليوم ، مع هذا المظهر الجديد والحصري ، سنتعلم تحويلًا مختلفًا أو أفضل طريقة لإضافة شريط إشعارات اييفون إلى أي هاتف اندرويدآخر ، بغض النظر عن إصدار الهاتف أو مواصفاته ، وباستخدام أداة بسيطة ، يمكنك إضافة هذا الجزء المهم لهاتف اندرويد من خلاله. كما قدمنا ​​لك في الموضوع السابق ، فإن هذا الموضوع هو كيفية تحويل أي هاتف Android إلى شكل يشبه اندرويد وفقًا لتنسيق النظام. إذا كنت ترغب في تحويل الهاتف ككل ، وليس فقط شريط التنبيهات ،

إذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع وترغب في إضافة جمال إلى هاتفك ، فأنت لا تعارض معرفة خطوات تنفيذ هذه الطريقة ، سنقوم بإدراج هذه الخطوات لك في هذا الموضوع وفي الأسطر التالية.

بهذه الطريقة ، لا نحتاج إلى تجذير الهاتف بمعني ترويت الهاتف الخاص بك ، فقط قم بتثبيت التطبيق الذي سيتم تقديمه لك وتنفيذ الخطوات المتبقية اللازمة لتنشيط شريط إشعارات iPhone على هاتف اندرويد

بعد تثبيت التطبيق سنذهب إلى صفحة الإعدادات لتفعيل إعدادات التطبيق بشكل خاص بحيث تظهر أمام التطبيقات الأخرى كما هو موضح في الشكل أدناه ، هنا نقوم بتفعيل هذا الخيار ، وبعد تفعيله مباشرة يعود.

نتجاهل مقدمة الموضوع التي يمكن أن يتناولها التطبيق ، حيث يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. الآن ، في واجهة التطبيق الرئيسية ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً وحدد خيار الحجم

من خلال هذه الواجهة ، يمكننا ضبط موضع شريط التنبيهات. في الجزء السفلي ، يمكننا أيضًا التحكم في حجم ولون علامة شريط الإشعارات. بالطبع ، يمكننا تخصيص هذه الإعدادات حسب الحاجة.

طريقة تحويل هاتفك اندرويد الى ايفون

الآن ، نعود إلى واجهة التطبيق الرئيسية ونحدد الخيار التالي لضبط إعدادات صورة الخلفية لشريط الإشعارات. الآن ، سيتم عرض قائمة جديدة لنا مع العديد من الخيارات ، وإذا أردنا أن يكون الجزء السفلي من شريط الإشعارات هو نفسه تمامًا مثل ايفون، فاختر الخيار الأخير.

بعد ضبط جميع الإعدادات ، نعود إلى الشاشة الرئيسية ونقوم بتفعيل البرنامج ليعمل بشكل مستمر على الهاتف ، وسيعمل شريط التنبيهات بشكل دائم. إذا انتقلنا إلى موضع شريط الإشعارات وقمنا بالتمرير إلى اليسار أو اليمين ، فسنجد أن قائمة إشعارات هاتف اندرويد ستظهر في قائمتنا ، والتي تحتوي على جميع الإعدادات التي نريدها بشكل خاص ، دون استثناء ، تمامًا كما هو الحال في اندرويد.

مواضيع قد تهمك أيضا :

 
الربح من الانترنت جني المال من الانترنت بسرعة افضل موقع لعام 2020

تحميل التطبيق من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *