تطبيقات

تحميل برنامج Viva Video آخر إصدار للأندرويد

محتويات

تحميل برنامج Viva Video آخر إصدار للأندرويد , عندما يُسأل عن أفضل تطبيق احترافي لتحرير الفيديو للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، فإن VivaVideo هو الإجابة على أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول لغة الجميع. في هذا المقال ، سنراجع إجابة هذا السؤال ونوفر رابطًا لتنزيل تطبيق فيديو VivaVideo ، وهو عملاق لتحرير الفيديو ومنتج فيديو ممتاز.

قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق VivaVideo إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع فيديو احترافية للغاية ، فإن تطبيق FIFA Video هو الأبرز بين جميع الخيارات ، ولكن بنقرات قليلة فقط ، يمكن أن يساعدك تطبيق VivaVideo في تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وتطويرها ، خاصة إذا كنت المالك ، يتم الوصول إلى واحد من قناة يوتيوب أو حتى من صفحة الفيسبوك ، مما يسمح لك بتحسين جودة الفيديو ، ويتم تحريره بشكل احترافي قبل التحميل.

تحميل برنامج Viva Video آخر تحديث للأندرويد

VivaVideo هو محرر فيديو مجاني يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو بسهولة وحتى إنشاء قصصك الخاصة باستخدام هاتف Android أو الجهاز اللوحي. يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من المرشحات والتأثيرات التي يمكن أن تسهل عملية تحرير الفيديو ، وأخيراً إنتاج مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة لك. لذلك ، لا يلزم وجود خبرة في استخدام تطبيقات أو برامج تحرير الفيديو.

مزايا تطبيق الفيديو فيفا ، عملاق تحرير الفيديو عند ذكر اسم هذا التطبيق ، فليس من المستغرب توفير هذه الميزات ذات الحجم الكبير والعالي ، حيث أنه يحتوي على جميع أدوات تحرير الفيديو. لذا ، يمكنك أخيرًا إنتاج فيديو عالي الجودة. مقارنةً بتطبيقات تحرير الفيديو الأخرى ، فيما يلي أهم ميزات تطبيق VivaVideo هذا:

نظرًا لأن أدواته تعتمد على تقنية WYSIWYG ، فيمكنه تحرير مقاطع الفيديو بمستوى عالٍ من الاحتراف.يدعم أوضاع تصوير مختلفة ، ومريح لتحرير الفيديو.يحتوي على محاكي كاميرا جديد له وظيفة استخدام الكاميرا الأمامية لتسجيل الفيديو ، ولكنها تستخدم 7 محاكيات عدسات كاميرا احترافية مختلفة. تختلف مقاطع الفيديو على Instagram أو Vine تمامًا عن مقاطع الفيديو الأخرى ، فهي تحتوي على أكثر من 200 فلتر وتأثير يمكن إضافته إلى الفيديو

يحتوي على مكتبة كبيرة من الملصقات ، وتأثيرات الانتقال ، والرسوم المتحركة ، والرموز التعبيرية. القدرة على كتابة نص على مقاطع الفيديو من عدة مصادر مختلفة ، ويحتوي على قوالب جاهزة لموضوعات الفيديو ، مثل عيد الميلاد ، وعيد الحب ، وما إلى ذلك. قم بإعداد قالب عرض الشرائح ، فقط أضف الصورة به أدوات خلط احترافية لمقاطع الفيديو والصور تطبيق تحرير فيديو قوي للغاية يمكنك اختيار مشاركة الفيديو عبر البريد الإلكتروني أو YouTube أو الشبكات الاجتماعية

افضل برنامج تعديل فيديو للاندرويد

تطبيق فيديو إن أكبر ميزة لـ VivaVideo هي أنه يحتوي على أدوات تحرير صور احترافية ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين العمل بسهولة ويسر ، حتى نتمكن أخيرًا من رؤية المستوى الاحترافي لمقاطع الفيديو هذه. بالطبع ، للحصول على فيديو احترافي للغاية ، تحتاج إلى تنفيذ العديد من التقنيات الأساسية داخل التطبيق. فيما يلي إرشادات بسيطة حول كيفية استخدام التطبيق ، والتي تفتح لك الطريق لتحقيق الاحتراف عند استخدام التطبيق.

تعليمات حول كيفية إضافة مقاطع الفيديو للتحرير في واجهة البرنامج الرئيسية ، سنجد عدة خيارات ، ثم نشرحها ببساطة وبسرعة:
تحرير ؛ هذا خيار لتحرير الفيديو ، يمكنك تحديد مقطع فيديو من معرض الشرائح: هذا قالب عرض شرائح يمكن استخدامه لعرض الصور في أي وقت ، ما عليك سوى إضافة الصور Capture: إذا كنت تريد التسجيل الفيديو مباشرة ، انقر فوق تحرير. هناك العديد من الخيارات الأخرى في التطبيق ، أقترح عليك استكشافها بنفسك

تحرير الفيديو افتح واجهة تطبيق Vivavideo:-

انقر للتعديل حدد الفيديو لتحريره في المعرض الآن سترى لوحة تحرير الفيديو الكاملة بالنسبة للخيار الأول ، السمة ، من خلال النقر عليها ، وجدنا أن هناك المئات من السمات أدناه ، كما هو موضح في الشكل ، يمكنك تحديد السمة التي تريدها ، وبعضها سمات للتنزيل ، وبعضها لتعديل سمة اللون

أما الخيار الثاني ، الموسيقى ، فيمكنك استخدامه لإضافة مقطع موسيقى أسفل الفيديو ، فقط اضغط على هذا الخيار وتفعيل خيار “Video sound” ثم النقر على “Ringtone” لإضافة موسيقى.

بعد ذلك ، سنرى كيفية الاختيار من مكتبة الموسيقى الخاصة بالبرنامج ، أو التنزيل من الإنترنت أو حتى استخدام الموسيقى من خلال الاستوديو الخاص بنا ، وأخيرًا ، سنقدم لك تاريخ الأغاني المستخدمة في الفيديو الأخير الذي تم إنشاؤه في التطبيق.

تقوم بتحديد أغنية والنقر عليها ، ثم وضع أغنية في الجزء السفلي من الفيديو. أما الخيار الثالث “تعديل” فيمكننا:

إعادة تعيين حجم الفيديو مقطع فيديو نصف الشاشة أو الانضمام إلى الفيديو تسريع الفيديو وإبطائه كتم صوت الفيديو القدرة على ضبط الألوان الأخرى بشكل منفصل

يعد من التطبيقات الرائعة التي لا مثيل لها بحيث يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي سوف تكون قادرمن خلالها بسهولة تحرير وتعديل مقطع الفيديو بسهولة وبدون تعب بحيث يوفر لك التطبيق كل ما تحتاجها من ادوات هي خاصة في التعديل على الفديوهات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

معرفة مكان الهاتف عبر التصفيق تطبيق اكثر من رائع

تحميل التطبيق من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *