تطبيقات

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 3 تطبيقات لا مثيل لها

محتويات

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 3 تطبيقات لا مثيل لها, تعتبر الصورة المعروضة على الشاشة من أكثر الصور انتشارًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرًا لأهميتها. كما نعلم جميعًا ، يمكن استخدام هذه الوظيفة في الهواتف المحمولة الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرًا. مزاياه هي:

هذا هو الإصدار الأخير من هذه الهواتف ، لذلك قد لا يمتلك الكثير من الأشخاص هذه الميزة ، ولكن للأسف عند البحث في الإنترنت ، يواجهون مشكلة عدم القدرة على تنزيل هذه التطبيقات ، حيث يجب تثبيت الجذر للوصول إلى خيارات صورة الهاتف شاشة.

إذا كنت من الأشخاص الذين واجهوا هذه المشكلة بالفعل ، فلا داعي للقلق أيها القراء الأعزاء ، فسنوفر خلال هذا المقال أفضل 3 تطبيقات تتيح لك التقاط صور لشاشة هاتفك أو جهاز Android. ليست هناك حاجة للتجذير والتفكير في أي تنسيق للصورة:

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد

بالطبع إنه مجاني تمامًا ، فنحن نقدم روابط التنزيل من متجر Google Play ونقدم مباشرة أحدث إصدار من رابط التنزيل كملف APK لتسهيل عملية تنزيل التطبيقات وتثبيتها بشكل أسرع. أما بالنسبة لعملية التثبيت فهي سهلة ولا تتطلب عمليات أخرى. ما عليك سوى قراءة إيجابيات وسلبيات كل تطبيق واختيار الأفضل وتنزيله والبدء في استخدامه.

Screen Recorder 1-يجب أن يكون هذا التطبيق في أعلى قائمة “أفضل التطبيقات لالتقاط شاشات الهاتف”. يتميز تطبيق AZ Screen Recorder بحقيقة أنه ليس من الضروري إجراء عملية الروت ، وتأتي هذه التطبيقات مع أدوات بسيطة للغاية تسمح لك بتسجيل الشاشة أو حتى تصويرها ، كما يوفر خيار تعديل الفيديو أو الصورة.

يعد AZ Screen Recorder سهل الاستخدام للغاية ، حيث لا يتطلب قراءة كتيبات أو أدلة إرشادية ، أو حتى خبرة سابقة في استخدام تطبيقات تسجيل الشاشة والصور. فيما يلي أهم الميزات التي يوفرها AZ Screen Recorder ، في حال قررت تنزيله وتثبيته:

يدعم تسجيل الفيديو على شاشة الهاتف بجودة Full HD وجودة QHD
يتم تسجيل الصوت من خلال ميكروفون ، ويمكن تسجيل الصوت الخارجي عن طريق تركيب ميكروفونات أخرى على الهاتف
القدرة على ضبط دقة تسجيل الفيديو القدرة على تحديد تردد الصورة إمكانية التصوير مع خيار “التصوير بفاصل زمني”
به أداة محمولة تحتوي على جميع الأدوات (مثل التسجيل والإيقاف المؤقت والإعداد وما إلى ذلك)
تحميل التطبيق من هنااااا.

2-screen encoder تطبيق Screen Recorder مجاني ولا يتطلب تثبيت الجذر ، لذلك فهو نسخة بسيطة جدًا من أي تطبيق متخصص في عمليات الالتقاط والمشكلات على شاشة الهاتف. .

أكبر ميزة في التطبيق هي أنه يدعم لغات متعددة وله أوضاع تصوير مختلفة بداخله. ميزاته كالتالي:

التقط شاشة الهاتف بالفيديو.التقاط الشاشة
إمكانية دمج الهواتف المزودة بكاميرات أثناء التصوير
يمكنك استخدام المحرر لتحرير الفيديو بعد التسجيل بشكل واضح ، إذا كنت ترغب في تسجيل شاشة هاتفك وتبحث عن أفضل تطبيق في هذا الصدد ،
سوف يلبي تطبيق Screen Recorder احتياجاتك وينجز المهمة.
تحميل التطبيق من هنااااا.

افضل التطبيقات لتصوير الشاشة فيديو

3-تطبيق تسجيل الشاشة الفائق: يحب البرنامج أن يكون لديه كود برمجة عالي جدًا ، ومن حيث التصميم ، تأكد من أن التطبيق المستلم يتمتع بتصميم حديث مذهل. الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في التطبيق هي أنه يوفر خيارًا (تسجيل شاشة الهاتف) بصوت (صوت) الميكروفون ، والذي يمكن أن يكون الميكروفون الأصلي للهاتف أو ميكروفون إضافي متصل به.

التطبيق هو الوحيد الذي يقدم خيار تسجيل الشاشة بأيقونات مبسطة جميلة وقائمة تطفو في جميع التطبيقات بطريقة حديثة وأفضل. هذه قائمة سهلة الاستخدام للغاية وهناك أيضًا “مذكرة” يمكنك من خلالها كتابة ما تريد أثناء عملية التسجيل وحتى توضيح أفضل الأفكار.

يمكن للتطبيق أيضًا تحديد التطبيق أو إنشاء سطر محدد في أي مكان محدد على الشاشة ، كما هو الحال مع المجمّع الكبير المخصص للعمل على الكمبيوتر ، يمكنه أيضًا تحرير مقاطع الفيديو ، ويسمح لك البرنامج بتسجيل مقاطع الفيديو. شاشة هاتف محمول عالية الجودة. تحميل التطبيق من هنااااا.

مواضيع قد تهمك أيضا :

أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية 3 تطبيقات فريدة من نوعها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *