تطبيقات

تصميم لوجو احترافي افضل برنامج للاندرويد

محتويات

تصميم لوجو احترافي بدون برامج من أشهر الألعاب المحمولة في العالم لعبة PUBG Mobile ، والتي جذبت بعمق قلوب الملايين من الناس حول العالم وجعلتهم يحبون هذه اللعبة لدرجة أنهم أصبحوا مدمنين على الممارسة. يمارس البعض اللعبة بهدف الاستمتاع ، بينما يستخدم البعض الآخر قناتهم على YouTube أو صفحتهم على Facebook والبث المباشر للفوز. أهم ما يميز كل قناة عن الأخرى حسب شخصية اللاعب هو شعارها.

اليوم ، من خلال هذا الموضوع ، سنتعلم معًا طريقة بسيطة جدًا تتيح لك إنشاء شعار لعبة احترافي خصيصًا لألعاب PUBG Mobile ، لأن العديد من الأشخاص الذين يلعبون يبحثون عن كل ما يتعلق بلعبة التميز ، وخاصة الشعار الذي أبرزه باعتباره مشارك متمايز. إذا أجرينا بحثًا ، فسنجد أن بعض المصممين يشرفون على تصميم الشعار نيابةً عنك ، لكنهم سيفرضون عليك رسومًا ، لكن لماذا لا تحاول إنشاء الشعار لنا في اللعبة مجانًا.

التطبيق الذي سنناقشه يوفر العديد من القوالب الجاهزة لشعار اللعبة ، والتي يمكن تعديلها بإضافة الاسم فقط ، لأن هذه القوالب مجهزة بالفعل بالاسم الذي نريد عرضه وكذلك توفر العديد من الخطوط المناسبة.يبدو التصميم أكثر احترافًا ، يشبه مظهر تصميم المصمم.

تصميم لوجو افضل برنامج للاندرويد

سنزودك بالعديد من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق ، لكننا وجدنا أن هذا هو الأسهل والأسرع والأفضل بين التطبيقات الأخرى. بعد تجربة هذا التطبيق ، ستجد أنه مناسب جدًا لنا ، لأنهم يبحثون عن شعارات مجانية ومختلفة.

كالعادة ، نعتمد على التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play لتنفيذ هذه الخطوات ، حيث يمكنك إدراج الرابط مباشرة أسفل التطبيق وتنزيله على هاتفك دون أي مشاكل. هذا يرجع إلى حجم التطبيق بسيط.

بعد تثبيت التطبيق سنقوم بتشغيل التطبيق على الهاتف ، حيث سنرى أن تصميم واجهة المستخدم بسيط للغاية ، وسوف نلاحظ أن هناك بعض الإعلانات في التطبيق ، لكنها ليست مملة ، لذلك بدأنا في التصميم. في كلمة START في واجهة التطبيق الرئيسية.

سترى الآن واجهة لبدء التصميم لأن الأدوات التي يوفرها التطبيق بسيطة وقليلة ، لكنها تعمل بشكل جيد لأننا نضغط على الأيقونة التي تحتوي على جميع قوالب الشعار الجاهزة ونختار الشعار المطلوب.

يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإضافة خلفية للشعار لإضافة خلفية ستظهر خلف الشعار ، لأن التطبيق يوفر العديد من الخلفيات المناسبة ، ويمكنك الاحتفاظ بالشعار بدون أي خلفية وإظهار خلفية سوداء فقط أو اللون المحدد .

لإضافة خط ، انقر فوق رمز الخط في الأداة التي يوفرها التطبيق ، وابدأ في إضافة النص المطلوب وحدد لون الخط ونوعه. وهو موجود بمجموعة متنوعة من الألوان والخطوط التي يوفرها التطبيق.

تطبيق تصميم لوجو احترافي

أولاً نقوم بتعديل النص وضبطه في الموضع الصحيح وبعد الإنتهاء من تعديل النص وتنسيقه حسب الحجم والموضع نضغط على أيقونة الإنهاء وهي الرمز الصحيح في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

يمكنك الآن حفظ الشعار أو مشاركته من خلال النقر على أيقونة “حفظ” على جهازك أو من خلال النقر على أيقونة “مشاركة” مع العديد من التطبيقات الأخرى على هاتفك.

لذلك نقدم شعار ببجي احترافي بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك إنشاء شعارات متعددة باختيار قالب آخر ، لأن جميع القوالب في التطبيق خاصة بمحتوى اللعبة.

مواضيع قد تهمك أيضا :


الربح من الانترنت جني المال من الانترنت بسرعة افضل موقع لعام 2020

تحميل التطبيق من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *