العاب

تحميل افضل 3 العاب سباق سيارات بدون نت للاندرويد

محتويات

تعتبر ألعاب السيارات من أكثر الألعاب شعبية بين جميع اللاعبين في العالم ، ونظراً لشعبية ألعاب السباق ، اكتسبت ألعاب السيارات أيضًا شهرة كبيرة ، خاصة بين مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يستخدمون أي نظام تشغيل (اندرويد ).

الشيء الأكثر اختلافًا في جعل هذه الألعاب أكثر شيوعًا هو أنها لا تتطلب استخدام الأزرار للعب ، والعديد منها لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل المتعة.

نشارك زوار الموقع العربي للتكنولوجيا المتميزين أفضل 3 ألعاب سيارات لأجهزة اندرويد لعام 2020.

Asphalt 9: Legend إنها تحتل المرتبة الأولى لأنها تعتبر لعبة السيارات الأكثر شعبية في العالم. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لأنها واحدة من أكثر ألعاب السيارات التي يتم تنزيلها على متجر Google Play. لهذه النتيجة الرهيبة ، لأنها يمكن أن تضيف الكثير من المرح للعبة ، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم.

تعتمد اللعبة على محاكاة ألعاب السباق الواقعية ، سواء للعب أو للتحكم في السيارات ، ولجذب المزيد من اللاعبين ، فهي توفر لهم المهام اليومية والأسبوعية لمواصلة لعبهم وفي كل مرة تقوم بتشغيلهم. بعد الانتهاء من كل مهمة ، ستتلقى العديد من المكافآت ، والتي يمكن أن تكون مكافآت أو نقاطًا أو مبلغًا محددًا من المال يمكن أن يساعدك في تطوير سيارة.

تحميل افضل 3 العاب سباق سيارات

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن اللعبة تدعم تقنية “TouchDrive” ، وهذه التقنية تتيح لك قدرًا كبيرًا من التحكم في السيارة ، وهذه الروعة تكون واضحة جدًا عندما تقفز نقطة التفتيش أو تنعطف وعند استخدام تقنية النيترو. قادرة على قيادة السيارة بأقصى سرعة لتجنب المنافسين الآخرين.تحميل اللعبة من هنااااا

Street Forza Motorsport تم تطويره من قبل الاستوديو البريطاني الشهير “Electric Square” والمتخصص في التطبيقات والألعاب واسعة النطاق ، ويعتبر من آخر الألعاب التي تم إطلاقها في عام 2020. والتركيز الرئيسي لـ Forza Motorsport 2020 هو “سباق الشوارع”. هناك العديد من أنواع السباقات المعروفة ، منها سيارات السباق المشروعة والسيارات الرياضية ، بعضها غير قانوني ، وهي السباقات. أما القيادة غير الشرعية فهي واضحة في شوارع مدينة “ميامي” ، وهو بالضبط ما قلدته روا فورزا.

إن التحكم في السيارة في اللعبة بسيط للغاية ، لأنها قوية بما يكفي للتحكم في السيارة: فرامل التسارع Nitro ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن عجلة القيادة ، فلا تقلق لأنه من السهل جدًا التحكم فيها. بالطبع ، إذا واصلت اللعب ، فستتلقى العديد من المكافآت بعد اجتياز كل مستوى ، وستكون كل مكافأة مختلفة. افتح قفل سيارات جديدة ، بعضها سيمنحك المال لتطوير سيارتك والبعض الآخر سيفتح قطع غيار جديدة للسيارة. كل هذه الأهداف هي تحسين سيارتك لمنافسة الأعداء وسحقهم بعنف.

جميع السيارات في اللعبة هي سيارات محاكاة حقيقية. حصلت الشركة المشاركة في تطوير اللعبة بنجاح على ترخيص من أكبر شركة مصنعة للسيارات في العالم ، لذا فإن جميع السيارات في اللعبة هي محاكاة حقيقية لسيارات حقيقية ومتطابقة من حيث الأداء. سرعة موحدة للتحكم.

تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع الصعبة ، مثل الجري لمسافات طويلة والجري السريع ، بينما يستغرق الجري لمسافات طويلة عدة ساعات لإكماله. في هذه الأوضاع ، يمكنك أيضًا استخدام وضع “القصة” ، والذي من خلاله يمكنك لعب دور السائق الطموح الذي يهدف إلى اكتساب مكانة أعلى كمتسابق شوارع ، وتستطيع تنزيل اللعبة بشكل مباشر على هاتفك .تحميل اللعبة من هنااااا

تعارض السرعة إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب السيارات والسباقات المتوافقة مع أنظمة تشغيل الاندرويد ، ولكن طالما أنك لا تحتاج إلى الإنترنت للعمل ، فقد يكون Clash For Speed ​​هو الخيار الصحيح. تعد Clash For Speed ​​واحدة من أفضل ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت مجانًا ، ولكنها تتمتع أيضًا بخصوصية لعبة سباق الدبابات. يشارك في تصميم اللعبة وتطويرها في “Tweaking Technologies”.

أكبر ميزة لـ Clash For Speed ​​هي وجود أنواع مختلفة من الدبابات. لأن لديهم العديد من الأسلحة ومجهزون بالكامل ، سيكونون قادرين على خوض “سباق معركة توربو” ، لكنه لن يكون طبيعيًا مثل السباقات الأخرى ، بل على العكس ، سيكون سباق معركة مثير تمامًا ، لأن النصر يجب أن يقضي على كل الآخرين. سباق. معك.

العاب سيارات بدون انترنت

تتيح لك “Speed ​​Rush” استخدام أداة “Arena Builder” لتصميم ساحة ثلاثية الأبعاد أو تعديل أي دوائر موجودة في اللعبة ، ومن خلالها يمكنك أيضًا زرع الفخاخ لزيادة صعوبة المستوى. بهذه الطريقة ستتغير اللعبة لجميع اللاعبين ، فهي ممتعة وأكثر إثارة.

يمكن أيضا استخدام اللعبة في “جراج” السيارة ، يجب عليك زيارة السيارة لشراء سيارة جديدة للمشاركة في المنافسة ، أو حتى تطوير سيارة أو شراء سلاح جديد ، وإذا كنت ترغب في تطوير وتحديث السلاح الحالي للسيارة ، يجب أن تذهب إلى “المرآب” وبعد ذلك يمكنك تحديث الشاحن التوربيني بالعجلات والواقيات حتى تتمكن بسهولة من الفوز بأي سباق تشارك فيه. تحميل اللعبة من هنااااا.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس عرائس العاب بنات مجانا للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *