أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية 3 تطبيقات فريدة من نوعها

Advertisements

أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية 3 تطبيقات فريدة من نوعها ,يعاني الكثير منا من مشكلات استنزاف البطارية ، مما يؤدي إلى انتهاء صلاحية التطبيقات وتحميلها باستمرار. بما أن هذه المشكلة هي أبرز عيب في الأجهزة الحديثة ، وهي ظاهرة في الهواتف المحمولة ذات البطاريات الصغيرة .

ولكن الآن في الهواتف المحمولة ذات البطاريات الكبيرة ، نادرًا ما تحدث هذه المشكلة. سنشاركك أفضل تطبيقات الاندرويد وهذه التطبيقات مخصصة لتوفير البطاريات وإطالة عمر البطارية وتقليل عمليات الشحن.

هناك العديد من المشكلات التي يمكن أن تؤدي إلى انتهاء صلاحية البطارية بسرعة. قد تكون المشكلة الأولى هي مشكلة البطارية ، لذلك يجب علينا التأكد من أنها تعمل أولاً ، وهذه المشكلة مهمة جدًا للهواتف المحمولة أو الهواتف المحمولة طويلة المدى. الشحن المتكرر سوف يستهلك الكثير.

المشكلة الثانية هي أن هناك العديد من التطبيقات تعمل في الخلفية وتستمر بعض الخدمات في العمل دون علمك ، مما يؤدي إلى نفاد طاقة البطارية بسرعة. مع التطبيق الذي نقدمه في هذه المقالة ، يمكنك التخلص من هذه المشكلة وإيجاد فرق كبير وإطالة عمر البطارية بشكل كبير.

أفضل تطبيق لتوفير طاقة البطارية

Advertisements

1_ التطبيق الأخضر يعتبر أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لإطالة عمر البطارية.يحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل تطبيقات توفير الطاقة.

بادئ ذي بدء ، يتميز التطبيق بصغر حجمه وأدائه الخفيف ، لذا فهو لن يستهلك أي موارد من جهازنا أو هاتفنا المحمول. كان التطبيق موجودًا منذ عدة سنوات ، لذا يمكنك فهم آلية الحفاظ على البطارية بدقة وتنفيذها بدقة واضحة. الميزة المذهلة لهذا التطبيق هي أنه يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة مع حقوق الوصول إلى المستخدم الجذر والهواتف المحمولة بدون حقوق وصول المستخدم الجذر ، ولكن إذا قمت بذلك ، فستحصل على وظائف أكثر قوة ويمكنك إنقاذ الكثير من الحياة. طبول.

يقوم التطبيق بإغلاق جميع الخدمات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية ، مما يؤدي إلى تسريع الهاتف وإطالة عمر البطارية. يمكنك رؤية هذا في لمحة وستقوم أيضًا بحذف الملفات المؤقتة وغير المرغوب فيها لتسريع الهاتف تمامًا وحفظ البطارية لأطول فترة ممكنة. أما بالنسبة لواجهته ، فهو سهل الاستخدام تمامًا وله تصميم حديث. لسوء الحظ ، لا يدعم اللغة العربية ، لكنه يوفر اللغة الإنجليزية تستطيع تحميل التطبيق من هناااااااا.

2_تطبيق GSam Battery Monitor إذا كنت تبحث عن تطبيق مخصص تمامًا لعملية ممتازة للحفاظ على البطارية ويمكنك تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك وإبلاغك بجميع أحجام البطاريات على هاتفك ، فإن تطبيق GSam مراقب البطارية هو الاختيار الصحيح لك.

Advertisements

تتمثل ميزة التطبيق في إطالة عمر البطارية بشكل كبير ، وتتمثل ميزة التطبيق في واجهته الحديثة مع العديد من الأدوات والخيارات التي يمكنها عرض إحصائيات دقيقة على الهاتف.

مع ذلك ، بالإضافة إلى إظهار الخدمات التي تعمل في الخلفية ومدة تشغيل هذه التطبيقات ، من الممكن أيضًا معرفة التطبيقات التي تستهلك معظم طاقة البطارية. في الحقيقة البرنامج به العديد من الأشياء الأخرى ، يمكنه توفير الكثير من البطارية وإطالة عمرها الإنتاجي ، وفيما يلي أهم ميزاته:

لديه القدرة على إغلاق جميع التطبيقات والخدمات التي تعمل في الخلفية بالقوة.
يتيح لك عرض إحصائيات البطارية وفهم الوقت المتبقي بدقة حتى اكتمال الشحن عبر الشريط العلوي ، ما عليك سوى الضغط على أيقونة التطبيق. على الشاشة الرئيسية لتسريع المكالمة
يوفر إحصائيات حول عدد التطبيقات المستخدمة وكمية البطارية المستخدمة انظر تفاصيل استخدام وحدة المعالجة المركزية والمستشعر
القدرة على تخصيص رؤية الإحصائيات فقط في وقت محدد إحصائيات البطارية ، وظيفة إرسال إنذار عندما تتغير درجة الحرارة وسعة البطارية المتبقية
تحميل من هناااااااا.

أفضل 3 تطبيقات فريدة من نوعها

3_تطبيقات مفيدة إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق جديد مخصص لإطالة عمر البطارية ، فإن تطبيق Servicely يناسبك بالتأكيد. الاختلاف الوحيد في هذا التطبيق هو أنه موجود في المتجر منذ ما يقرب من عامين أو ثلاثة أعوام ، وهو الاختلاف الوحيد الحديث ، لكنه لا يزال محدثًا ، خاصة بعد التحديث. أصبح هذا الأخير أحد أفضل التطبيقات المهنية في عملية التوسع. عمر البطارية.

حصل تطبيق Servicely على العديد من الجوائز على متجر Google Play. يتميز التطبيق بكونه خفيف وسلس وسهل الاستخدام للغاية. لا يتطلب أي خبرة. ما عليك سوى زيارة التطبيق والنقر على “ابدأ” للبدء على الفور ، وتنفيذ طلبك لإطالة عمر البطارية.

بدءًا من اسم التطبيق “Servicely” ، سيوقف تشغيل جميع الخدمات في الخلفية ، ويصعب تعطيل هذه الخدمات للعديد من التطبيقات ، ولعل أبرزها خدمة Google Play Services ، وكلها تناضل من أجلها وتستمر. اعمل بجد. في الخلفية ، ولكن إذا حاولت إغلاقها يدويًا ، يمكنك إتلافها ، على العكس من ذلك ، يمكن لـ Servicely إغلاقها ، لكنها لن تسبب أي مشاكل ، لأنه يمكنك فتح تطبيق Google Play وتشغيله مرة أخرى دون أي مشكلة .تحميل من هناااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :


فتح صندوق الوارد جيميل كيف تجعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *