شروحات

كيفية عمل استفتاء سري على تطبيق التليجرام شرح جديد

كيفية عمل استفتاء سري على تطبيق التليجرام شرح جديد,يقوم Telegram باستمرار بتحديث ميزاته الحالية ويقدم ميزات جديدة لتسهيل استخدام التطبيق على المستخدمين بطريقة عملية ومستمرة. بالإضافة إلى وظائف الدردشة والمكالمات التي توفرها Telegram ،

تقدم Telegram أيضًا وظائف أخرى لجعل يومك في استخدام تطبيق الاتصال هذا أكثر تميزًا. تتمثل إحدى هذه الوظائف في إنشاء صوت واحد أو أكثر. نعم بالطبع يمكنك القيام بذلك في تطبيق Telegram ،

إذا سمعته ، فهذا مهم جدًا للعديد من مالكي قنوات Telegram ، لأنه يمكنك البحث على Telegram أو سؤال متابعيك عن موضوعات محددة واقتراحات وتعليقات.

كيفية عمل استفتاء سري على تطبيق التليجرام

ما هي أهمية التصويت في تطبيق Telegram؟ من خلال هذا الموضوع سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي تسمح لك بإنشاء التصويت الأول لهذا التطبيق ، إذا كنت لا تعرف الطريقة ، فسيكون ذلك صحيحًا لأنه من المهم أن يكون لديك في هذا التطبيق وعلى هذه المنصة كل شخص على قناتك مهم. داخل الكرة الأرضية.

فكرة التصويت على تطبيق Telegram هي مساعدة صاحب القناة على فهم ما يفكر فيه متابعوه حول مواضيع مهمة ، فهو يحتاج إلى معرفة المزيد من الآراء حول الموضوع ، ويمكن لهؤلاء المتابعين أيضًا الاعتماد على عدد المشتركين الذين يحصلون عليهم عادةً. مساعدة في البيانات

إذا كان لديك أي أسئلة حول قناة Telegram التي تمتلكها وتحتاج إلى معرفة التعليقات الواردة من الأشخاص الآخرين على التطبيق ومتابعي القناة ، فيمكنك إنشاء استطلاع داخل التطبيق.

في الماضي ، كانت هذه مشكلة معقدة في التطبيق ، ولكن نظرًا لأن Telegram قدم تحسينات وتطورات كبيرة لمستخدمي التطبيق ، فقد وصل عدد المستخدمين النشطين يوميًا إلى ما يقرب من 50 مليون مستخدم.

بالنسبة لمثل هذه التطبيقات ، يعد هذا رقمًا ضخمًا ، لكنه يوضح أن الشركة لن تتردد في تقديم كل ما هو مفيد ومفيد ، حتى يتمكن المستخدمون من استخدام القناة بشكل عام والاستمتاع بالمزايا المتنوعة التي تقدمها ، بما في ذلك التطبيقات الوظيفية. التصويت الداخلي.

كيفية إنشاء استطلاع في تطبيق Telegram مباشرة داخل التطبيق في الواقع ، هذه الميزة غير متوفرة مباشرة في التطبيق ، ولكن عليك البحث عن روبوت مخصص لإجراء هذا الاستطلاع ، وتطبيق الخطوات التي سنعرضها ثم نشرها على قناتك ، لأن العديد من الروبوتات المتشابهة لها نفس الوظائف ، لكننا اخترنا أبسط طريقة لك. بالطبع هو الأسرع.

خطوات إنشاء استطلاع على Telegram أولاً ، قم بتشغيل تطبيق Telegram على هاتفك (سواء كان Android أو iPhone) ثم استخدم خيار البحث للعثور على خيار bot التالي ، Multi Vote Bot.

بعد الدخول إلى صفحة الروبوت لإنشاء استطلاع Telegram مع المتابعين ، يمكننا النقر فوق كلمة start لبدء إنشاء هذا الاستطلاع مباشرةً. سيطلب منك التطبيق الآن إرسال أسئلة إلزامية أو أسئلة اقتراع أو تصويت للجمهور لاختيار الردود وعرض الإحصائيات التي تحتوي على تلك الردود.

بعد إدخال السؤال ، سنقوم بإدخال الإجابة ، ويمكنك إدخال عدة إجابات فيه ، وفي كل مرة ترسل إجابة ، سيقول الروبوت أنه يمكنك إرسال إجابة أخرى ، وعند الانتهاء من كتابة الإجابة ، نضغط على خيار “إنهاء” ، هذا هذا يعني أننا انتهينا من إدخال البيانات.

خطوات إنشاء استطلاع على Telegram أولاً ، قم بتشغيل تطبيق Telegram على هاتفك (سواء كان Android أو iPhone) ثم استخدم خيار البحث للعثور على خيار bot التالي ، Multi Vote Bot. بعد الدخول إلى صفحة الروبوت لإنشاء استبيان Telegram مع المتابعين ، يمكننا النقر فوق كلمة start لبدء إنشاء هذا الاستطلاع مباشرةً.

رابط البوت من هناااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :


افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *