تطبيقات

برنامج تحويل الصورة إلى نص يدعم اللغة العربية للاندرويد

محتويات

برنامج تحويل الصورة إلى نص يدعم اللغة العربية للاندرويد, التطبيقات التي تنسخ نصًا من الصور ، نرغب أحيانًا في استخراج نص من الصور أو المستندات الممسوحة ضوئيًا أو ملفات PDF. ومع ذلك ، نظرًا لنقص الموارد ، غالبًا ما نضطر إلى كتابة كل النص يدويًا ، وهو أحد أكثر الأشياء صعوبة وإرهاقًا بالنسبة لك.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فيمكنك بسهولة استخراج النص من أي صورة ، والورق المطبوع هنا ، وحتى التقاط صورة بكاميرا هاتفك. سنتعرف على أهم التطبيقات معًا من خلال هذا الموضوع ، فهذه التطبيقات تتيح لنا نسيان نص الصورة فقط من خلال هاتف Android.

برنامج تحويل الصورة إلى نص للاندرويد

حاليًا ، هناك العديد من تطبيقات Android المتاحة على متجر Google Play والتي تتيح لك استخراج النص من أي صورة. ليس فقط الصور ، ولكن يمكن لهذه التطبيقات أيضًا استخراج النصوص من الكتب والصحف والمجلات والمنتجات وما إلى ذلك. مقالات أو منشورات تحتوي على نصوص ، هذه هي أفضل قائمة لتلك التطبيقات.

تطبيق Google Keep بدأنا بهذا التطبيق ، وهذه القائمة هي الأفضل من بين مئات التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة ، حيث تم تثبيت تطبيق Google Keep أكثر من 500 مليون مرة على متجر Google Play ،

يمكن لتطبيق Google Keep تنفيذ العديد من المهام ، بما في ذلك استخراج النص من الصور ، وهي ميزة مهمة في التطبيق. إذا كنت تدرس مواد علمية وترغب في نسخ نص هذه الصورة أو الصفحة لتعديلها واستخدامها بنفسك ، يمكنك القيام بذلك من خلال هذا التطبيق. دعم Google Keep

مسح OCR ، والذي يعمل مثل الماسح الآلي المعروف لدينا ، بحيث يمكنك استخراج النص من الصورة ، بعد استخراج النص ، يمكنك نسخ النص وحفظه في وصف التطبيق ، والطريقة على النحو التالي: مرة أخرى أو حتى استخدامه مباشرة الهدف.

تطبيق ماسح النص من أبرز ميزات التطبيق دعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى التي تنسخ النص من الصور ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية وأكثر من 50 لغة أخرى.

يمكن استخدام التطبيق على متجر Google Play مجانًا لفترة من الوقت ، ويمكنك استخدام التطبيق في المستقبل للتجربة والحكم على جودته ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق الماسح الضوئي هذا أيضًا مسح الملاحظات المكتوبة بخط اليد والمجلات والصحف وغيرها تحتوي المادة على نص. يتيح لك التطبيق أيضًا نسخ نص العلامة مباشرةً وحتى حفظه في Google Drive وتطبيق Google Keep لسهولة الوصول إلى النص المنسوخ من الصورة.

تطبيقات تحويل الصورة إلى نص يدعم اللغة العربية للاندرويد

تطبيق الماسح الضوئي للنص OCR يعد تطبيق الماسح الضوئي للنص OCR أحد تطبيقات المسح الضوئي البسيطة التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. أولاً ، يدعم تطبيق OCR Text Scanner أكثر من 55 لغة وله واجهة مبسطة. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يعمل بشكل جيد مع المستندات ودفاتر الملاحظات والصحف والكتب وما إلى ذلك. دقة تطبيق اللغة الانجليزية 99٪ وجد البعض منها باللغة العربية

من الصعب استخراج النص الذي يتم تشكيله بشكل طبيعي ، لكن هذا لا يعني أن التطبيق غير دقيق ، ولكنه دقيق حقًا. بالإضافة إلى استخراج النص من الصور ، يمكنك أيضًا ترجمة النص من داخل التطبيق إلى أي لغة باستخدام المترجم داخل التطبيق.

تحميل التطبيق الاول من هنااااا.

تحميل التطبيق الثاني من هنااااا.

تحميل التطبيق الثالث من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *