شروحات

استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

محتويات

استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد,قم بزيارته حتى بعد حذف سجل البحث على جوجل. شيء واحد نفعله كل يوم تقريبًا هو البحث في عدد من الموضوعات على محرك البحث. تعتبر هذه الموضوعات محور البحث وهي تهمنا. بهذا المعنى ، فإن أحد أكثر المتصفحات استخدامًا هو Google Chrome ،

لأن المتصفح العالمي يتمتع بالعديد من المزايا من Google. ولكن ماذا عن السماح لنا بالوصول إلى محفوظات البحث لجميع عمليات البحث التي تمت من خلال المتصفح؟ إذا تم حذف السجل الخاطئ من المتصفح ، فهل يمكن استعادته؟ بالتأكيد تستطيع. من خلال هذا الموضوع ، سنعلمك كيفية الوصول إليه حتى بعد حذف سجل البحث.

أين سر استرداد سجل البحث في Google Chrome؟ دعنا نعترف أنه بينما نقوم بتحرير مساحة التخزين على هواتف Android ، فإننا عادةً ما نحذف الملفات والبيانات من التطبيقات غير المفيدة. يمكن حذف الملفات عديمة الفائدة .

استرجاع سجل البحث في قوقل

ولكن حذف بيانات التطبيق يمكن أن يسبب بعض المشاكل. على سبيل المثال ، سيؤدي مسح بيانات تطبيق Chrome إلى حذف حساب Google الخاص بك وجميع البيانات المتعلقة به ، بما في ذلك سجل المتصفح أو سجل البحث والإشارات المرجعية والكثير من البيانات الضرورية الأخرى. جنرال لواء،

وجدنا أن المزامنة مع حساب Google الخاص بك ستحفظ جميع البيانات ولن تفقدها ، تمامًا مثل حفظها في التخزين السحابي ، ولكن إذا لم تقم بتمكين هذه المزامنة ، فماذا سيحدث لجميع البيانات؟

في البداية ، قد تعتقد أن هذا هو الحال ، عزيزي المتابع ، ما لا تعرفه هو أن هناك رابطًا للوصول إلى بعض البيانات التي تعرفها ، حيث سيمسح جميع الأنشطة المكتملة لنا من خلال أي حساب Google (بما في ذلك جميع الاستطلاعات التي نجريها وحتى الأوامر الصوتية) ، لديها Google Voice Assistant والعديد من الأنشطة الأخرى.

في هذا الموضوع ، حتى إذا تم حذف الرابط من Google Chrome ، سنتعرف على الرابط وكيفية الوصول إلى سجل البحث. مثل هذه البيانات ، يتم تسجيل كل هذا النشاط بواسطة Google ويمكنك الوصول إليه حتى إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التخلص من كل تلك البيانات عن طريق حذف بيانات متصفحك.

كيفية الوصول إلى سجل البحث الخاص بك حتى بعد حذفه في Google Chrome هذه الطريقة مخصصة لكل من لديه حساب Google وهاتف Android يربطك بهذا الحساب ويستخدم هذا الحساب فقط لعمليات البحث والأنشطة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الطريقة تعتبر شرطًا أساسيًا للنجاح إذا تم تمكين ميزات نشاط الويب والتطبيق ، راجع كيفية التأكد من تمكين هذه الميزة.

أولاً ، انتقل إلى متصفح Google Chrome وابحث عن هذا الرابط في المتصفح في هذا الرابط ، ابحث عن قسم “البيانات والتخصيص” وتأكد من تمكين خيار “نشاط الشبكة والتطبيق” لك إذا كنت تعتقد أن هذا الخيار ممكّنًا ، تابع الخطوات التالية

خطوات الوصول إلى سجل البحث الخاص بك بعد حذفه من Chrome أولاً ، انتقل إلى متصفح Google Chrome وانقر فوق الارتباط الموجود في الأسفل الخاص بحسابات Google و Google.

طريقة الوصول الى سجل البحث حتى بعد حذفه في متصفح جوجل كروم

سينقلك هذا الرابط إلى صفحة نشاط حساب Google ، حيث تحفظ Google جميع معلوماتك. في الشريط العلوي الذي يحتوي على العديد من الخيارات ، ابحث عن خيار “البيانات والتخصيص” باعتباره الجزء الذي يحتوي على جميع معلوماتنا.

بعد الانتقال إلى الصفحة التالية ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيارًا يسمى “نشاطي” وانقر فوق الرمز الموجود بجوار هذا الخيار. يمكنك الوصول إليه حتى إذا قمت بحذف سجل البحث الخاص بك ، قم الآن بالتمرير لأسفل ويمكنك رؤية جميع أنشطة حساب Google ، بما في ذلك سجل البحث ، والمواقع التي تمت زيارتها ، والزيارات إلى متجر Google Play ، وعمليات البحث عن الصور والعديد من الأنشطة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *