العاب

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير

محتويات

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير, تعد من الألعاب الرائعة التي يتواجد به الكثير من المميزات التي تجذب انتباه الجميع بحيث توفر لك اللعبة قصة جميلة ستخوضها من خلاله بحيث سوف تقاتل الأشرار وتتمتع في القتال وسوف تكتسب الخبرة بكيفية التخلص منهم و أيضا تدافع عن ارضك .

يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ورسومات وألوان رائعة عالية الدقة ، مما يجذب انتباه العديد من المستخدمين حول العالم. يحتوي محاكي Border Guard على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية الرائعة ، والتي يمكن أن تزيد من حماس اللاعبين عند اللعب في حرس الحدود. بالإضافة إلى وجود طرق تحكم ،

فهي أيضًا تسهل متعة اللاعبين وتشبه إلى حد كبير طريقة اللعب السابقة للعبة Internet Cafe Simulator التي أطلقتها نفس الشركة. من الواضح أن هذه لعبة مثيرة للاهتمام مستوحاة من Papers. تعلم المزيد في هذا الموضوع. كل الميزات مختلفة.

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود للاندرويد

قصة Border Guard Simulator مشابهة إلى حد كبير أو مستوحاة من Papers Please. هذا الأخير شخص عادي وفقير وعزب وعاطل عن العمل.

عائلتك مثل أي أسرة فقيرة ومريضة وعاطلة عن العمل. إنهم يعانون من الفقر وقلة الدخل ، ومن المقرر أن يبحث هذا الشخص عن عمل مناسب للتخلص من هذا الوضع الصعب ومساعدة أسرته في التخلص من هذا النوع من الفقر.

الدولة حرس حدود ثري يمكنه أن يوفر لك حياة كريمة ويساعد عائلتك الفقيرة على تطوير هذا العمل والترويج له. في الأماكن الحساسة ،

ومع العديد من المتطلبات الصارمة ، تقوم الدولة بتحديث نفسها من وقت لآخر للسيطرة على المهاجرين ووظائفهم داخل وخارج البلاد.

توفر الدولة سيارة حتى تتمكن من القيادة في أي مكان بشكل أسرع. يمكنك أيضًا الانضمام إلى منظمة سرية تنتمي إلى بلد / منطقة معينة في المنزل لبدء عملك وكسب المزيد من المال. سيضمن هذا حصولك على المزيد من المنتجات الفاخرة ، ولكن بالنسبة للعديد من الطلبات والوظائف المهمة ،

يجب عليك القيام بذلك ، بما في ذلك العمل الخطير أو الحالي هو استجواب الأشخاص بموجب القوانين الصارمة التي تضعها الدولة ، ولكن يجب أن تكون حذرًا وتنفق أجرك وفقًا لذلك. أكثر فعالية وحكمة.

وظائف اللعبة وميزات ضباط الحدود تتميز لعبة Border Guard برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ورسومات وألوان حصرية ورائعة وعالية الجودة ،

والتي جذبت العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم لتجربتها. يتضمن العديد من المؤثرات المرئية والصوتية الشيقة التي يمكن أن تزيد من حماس المستخدم للعب لعبة حرس الحدود.

تحتوي اللعبة على العديد من جوانب محاكي المقاهي السيبراني التي سبق توفيرها من قبل نفس الشركة المصنعة ، مما يسهل على اللاعبين استخدام ضوابط اللعبة ،

باستثناء أنها لا تتطلب هواتف محمولة وأجهزة ذات مواصفات ووظائف عالية لتعمل ، لأنها مناسبة للأجهزة. مواصفات متوسطة بأداء عالي وسرعة عالية.

تحميل لعبة حرس الحدود من ميديا فاير

تتضمن اللعبة عددًا من المهام والوظائف التي يحتاج اللاعب لأدائها ، والفرق بين هذه المهام والوظائف هو الاختلاف ، مما يجعل اللعبة ممتعة ولا يشعر اللاعب بالملل عند اللعب. يمكن للاعبين استخدام العديد من وسائط النقل المختلفة .

مثل قيادة السيارة إلى المكان الذي يريدون الظهور فيه وإكمال المهام بسرعة أكبر. يمكنك الانضمام إلى منظمة سرية تابعة للدولة للمشاركة في شؤون الدولة وكسب الكثير من المال لمساعدة الشؤون المالية لعائلتك.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة بنات مكياج وتلبيس عرائس العاب بنات مجانا للاندرويد

تحميل اللعبة من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *