تطبيقات

افضل 3 تطبيقات رسم على الهاتف للاندرويد

محتويات

افضل 3 تطبيقات رسم على الهاتف للاندرويد على الرغم من أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحاكي لمسة الفرشاة في لوحة زيتية ، لا يمكننا إنكار أننا نعيش في عصر يحظى فيه الفن الرقمي بقيمة عالية ، لذلك نحن نقدم لك ثمانية من أفضل تطبيقات الرسم اليوم. متوفر لنظام اندرويد، يمكنك تنزيله الآن في عام 2020.

الرسومات ليست مجرد أعمال فنية ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك في الحصول على المعلومات بشكل حدسي ، وهناك العديد من تطبيقات الرسم لنظام Android التي يمكن أن تساعدك على تحديد إبداعك وزيادة إبداعك.

افضل 3 تطبيقات رسم للاندرويد

إذا كان لديك جهاز اندرويد بشاشة عريضة يدعم الإدخال بالقلم (مثل جهاز Galaxy Note أو جهاز لوحي) ، فستصبح هذه التطبيقات أكثر قوة. سواء كنت فنانًا محترفًا أو هاوًا ، يمكنك الاختيار من بين هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات الرسم لنظام Android ثم اختيار التطبيق الذي يناسبك.

ملاحظة: تنظيم هذه القائمة ليس هو الأفضل ، نوصي باختيار القائمة التي تناسب احتياجاتك.

Adobe Illustrator Draw هو أفضل تطبيق رسم لنظام اندرويد بحيث يوفر مجموعة متنوعة ومختلفة من وظائف التصميم والأدوات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ،

يمكنك أيضًا الحصول على أنواع مختلفة من الفرش القابلة للتخصيص ، و 5 مستويات مختلفة من القلم ، وصور متنوعة ، وطبقات للرسم ، وأزرار التراجع / و العودة، إلخ.

بعد الانتهاء من السحب ، يمكنك نشر عملك على الشبكات الاجتماعية وتلقي التعليقات من المستخدمين الآخرين للتطبيق. يمكنك أيضًا استيراد التصميمات من Adobe Capture CC أو تصدير الرسومات إلى Illustrator CC على سطح المكتب.

التطبيق مجاني ولا يتواجد به اي إعلانات ، ما يجعله اختيارًا جيدًا لأفضل تطبيق رسم لنظام اندرويد . يمكنك أيضًا الحصول على اشتراك Adobe Cloud Service لميزات أخرى.

Artflow ArtFlow هو برنامج رسم ممتاز للأندرويد للأطفال والكبار. مجهزة بأكثر من 90 فرشاة وأدوات مختلفة ، بما في ذلك ضبط اللون ، وأزرار التراجع والإعادة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ،

يوفر تطبيق الرسم هذا على اندرويد ما يصل إلى 19 طبقة و 17 وضعًا مختلفًا للمزج. يمكنك استيراد الصور من المعرض أو الكاميرا ، ويمكنك أيضًا تصدير الرسومات كملفات PSD أو PNG أو JPEG. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وهو مصمم ليحل محل الحافظة المادية.

افضل تطبيقات الرسم للاندرويد

الرسم على الورق الغرض من PaperDraw هو محاكاة تجربة الرسم الحقيقية قدر الإمكان وتوفير الموارد اللازمة ، بما في ذلك أنواع مختلفة من الفرش ، والمساطر ، والممحة، إلخ. د

كما يسمح لك باستيراد صورة كخريطة أساس وتعيينها على أنها شفافة. بعد ذلك ، يمكنك الرسم والرسم على الصورة الأصلية ، ويمكن أن تساعدك الخريطة الأساسية على تعلم الرسم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الوظائف الأخرى وظائف إضافة نص وتخصيص الغلاف وأدوات الرسم. لذلك ، يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد ، خاصة للفنانين الهواة.

تعد هذه التطبقات من افضل البرامج التي تستطيع من خلاله بسهولة تعلم الر سم على هاتفك بحيث تحتوي التطبيقات على الكثير من المميزات التي سوف تستمتع به .

مواضيع قد تهمك ايضا :

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية


رابط تحميل التطبيق الاول من هناااا

رابط تحميل التطبيق الثاني من هناااا

رابط تحميل التطبيق الثالث من هناااا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *