شروحات

افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر

محتويات

افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر , إذا كنت من مستخدمي YouTube أو كنت بحاجة إلى استخدام مقاطع الفيديو في مشاريع شخصية أو تجارية ، فأنت بالطبع بحاجة إلى موارد لتنزيل مقاطع الفيديو ، لكنك تخشى حدوث مشكلات في استخدام مقاطع الفيديو. الملكية الخاصة ، تحتاج إلى شعار حقوق النشر

لذا في هذه المقالة ، سأقدم لك أفضل 10 موقعًا يمكنك زيارتها لتنزيل وتنزيل مقاطع فيديو مجانية عالية الجودة و 4 K ، وهي ملونة ومثيرة بدون ملكية. متصل

تنزيل فيديو عالي الدقة و 4 K مجانًا: يعد Videezy Videezy أحد أكبر مجتمعات الفيديو في العالم ، حيث يوفر مقاطع فيديو عالية الجودة يسهل صنعها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل معظم الملفات واستخدامها مجانًا. ستجد أيضًا مرفقات لمقاطع الفيديو المتحركة وقوالب After Effects.رابط الموقع اضغط هناااا.

افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية

تنزيل فيديو CuteStockFootage Cinema الفكرة الرئيسية لموقع Cutestockfootage.com هو توفير مقاطع فيديو صوتية وصورة لأي محترفي وهواة من هواة الفيديو وصانعي الأفلام لاستخدامها وتعديلها بواسطة برامج تحرير الفيديو. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على بعض مقاطع الفيديو مجانًا أو مقابل رسوم رمزية. هنا يمكنك العثور على العديد من المواد لمشاريع الفيديو / الصوت ، والموقع الإلكتروني: CuteStockFootage رابط الموقع اضغط هناااا.

تنزيل مقاطع فيديو مجانية عبر Mazwai يقدم الموقع مقاطع فيديو مجانية تم إنشاؤها بواسطة منشئي محتوى من جميع أنحاء العالم. أين يمكنني تنزيله مجانًا أو من يمكنه الحصول على ترخيص بمبلغ صغير من المال ، قم بزيارة الموقع التالي: Mazwai رابط الموقع اضغط هناااا.

قم بتنزيل فيديوهات مجانية مجانا من خلال موقع Pexels وهو من افضل المواقع لتحميل الفيديوهات مجانا مجانا ، كما يقدم هذا الموقع الكثير من الصور المجانية التي يمكن استخدامها مجانا لمشاريعك الخاصة. الموقع: pexels رابط الموقع اضغط هناااا.

استخدم مقاطع الفيديو المتحركة مجانًا على موقع Videvo الإلكتروني. تقدم Videvo مقاطع فيديو ورسوم متحركة مجانية يمكن استخدامها في أي مشروع. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو هذه مجانًا في الوظائف الشخصية والتجارية. يجب أن تنتمي مقاطع الفيديو المرخصة بموجب Creative Commons 3.0 إلى المؤلف الأصلي. الموقع: Videvo رابط الموقع اضغط هناااا.

يمكن تنزيل مقاطع الفيديو المجانية بتنسيق HD من خلال موقع Wedistill موقع رائع آخر ، بالإضافة إلى توفير 10 مقاطع فيديو عالية الدقة مجانًا كل 10 أيام ، كما يوفر أيضًا مقاطع فيديو مجانية عالية الدقة للتنزيلات الشخصية والتجارية. الموقع: ويديستيل رابط الموقع اضغط هناااا.

فيديوهات عالية الدقة في العديد من المجالات يمكن تنزيلها مجانًا من خلال Pixabay موقع رائع آخر يقدم مقاطع فيديو عالية الدقة في مناطق متعددة للتنزيل والاستخدام مجانًا في مشاريعك الخاصة ، لأنه بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الصور للتنزيل والاستخدام المجاني ، يقدم أيضًا دليلًا خاصًا لمساعدتك في البحث عن جودة الفيديو المطلوبة. لا يوجد حق المؤلف ، الموقع: Pixabay رابط الموقع اضغط هناااا.

تنزيل الفيديوهات بدون حقوق طبع ونشر

العديد من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية المستخدمة على موقع Lifeofvids الإلكتروني موقع رائع يوفر العديد من مقاطع الفيديو غير المصرح بها للاستخدام المجاني. هنا يمكنك أن تجد العديد من أشرطة الفيديو المجانية. الموقع:رابط الموقع اضغط هناااا.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو المجانية من خلال Coverr للاستخدام الشخصي أو التجاري ، يمكن لموقع Kenz تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي أو التجاري مجانًا. في هذا الموقع يمكنك تحديد فئة الفيديو الذي تريده والبحث فيه بسهولة. هذا الموقع هو Coverr رابط الموقع اضغط هناااا.

تنزيل مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية عبر Videoblocks موقع رائع للغاية ، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو وتنزيلها بدون حقوق الطبع والنشر وبدون حقوق التأليف والنشر للمؤلف مجانًا. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة HD ودقة 4K على هذا الموقع. واجهة هذا الموقع سهلة البحث وتنزيل أي فيديو تريده.رابط الموقع اضغط هناااا.

مواضيع قد تهمك أيضا :



مسح الفيروسات من الأندرويد أفضل الطرق تستطيع من خلاله حذف الفيروسات من هاتفك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *