العاب

تحميل لعبة الهروب من السجن للاندرويد اخر تحديث

محتويات

تحميل لعبة الهروب من السجن للاندرويد اخر تحديث , تم تصنيفها على أنها لعبة أكشن يحبها الكثير من الناس حول العالم ، وذلك بسبب الأفكار المختلفة لألعاب الحركة الموجودة الأخرى.تدور اللعبة حول القناصين ، الذين يحاولون أداء المهام الأكثر تنوعًا في أفراد عصابة أكفاء. ، لاعب ذو خبرة إجرامية ثرية ، بالإضافة إلى بساطة اللعبة واتجاه التسديدة من أعلى ، غادر هذا المكان مثل المتاهة.

يجب عليك الاختباء خلف أفراد العصابة وإطلاق النار حتى لا يراك أحد ، فأنت تطلق النار ولا تنزف ، لأنه إذا رآك شخص ما ، فسوف يطلقون عليك سلسلة من الرصاص ، وإذا لم تهرب ، فسوف يطلقون النار عليك قتل في بضع دقائق.

زاوية إطلاق النار مماثلة لتلك الموجودة في لعبة المتاهة السابقة. يبدأ بوب في الهروب من السجن ويبدأ بالعودة إلى حالة السرقة مرة أخرى. سوف تتحكم فيه لأداء مهام الاختباء والركض. هذا مقسم إلى عدة فصول مع محتوى اللعبة. كل فصل له جو خاص ومناطق مختلفة ، وهناك مهمة خاصة تبدأ بكيفية الهروب من السجن والاختباء من الحراس ، لكننا اليوم سنعرفك على لعبة “الهروب من السجن” لمساعدة شخص ما على الهروب من السجن ولكن في البيئة

تحميل لعبة الهروب من السجن للاندرويد

إنها مختلفة تمامًا عن الألعاب العادية لأنها تتطلب ذكاء وذكاء وفهم اللاعب. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الألعاب ، فإن كل عنصر يظهر في المقدمة ويتم استخدامه في المكان المناسب حتى تتمكن من حل الألغاز والابتعاد عنها. إنهم بحاجة إلى الذكاء ويريدون اختباره ، لذا جرب اللعبة الآن.

أنت بحاجة إلى الكثير من الحكمة والمكر من اللاعب لإيجاد طريقة للهروب من السجن دون ارتكاب الأخطاء والقبض عليه

وظائف ومزايا الهروب من السجن Prison Escape هي لعبة هروب من السجن في نوع ألعاب المغامرات ، بمفاهيم جديدة مختلفة.

لا تحتاج اللعبة إلى تسجيل حساب جديد ، ولكن يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب شبكة التواصل الاجتماعي Facebook الخاص بك لحفظ المستوى الذي وصلت إليه.

يجب عليك جمع واستخدام العديد من العناصر في غرفة السجن لمساعدتك بشكل أفضل على الهروب. يحتوي على نظام تحكم بسيط للغاية يمكن شرحه دون النقر على العناصر أو الاتجاهات. يمكن تشغيل لعبة المغامرة Escape the Prison على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play الرسمي.

تحميل لعبة الهروب من السجن

يهتم مطورو الألعاب بالإصدار المستمر للتحديثات ، وإضافة مهام وميزات جديدة ، وتحسين الأداء وحل مشكلات المستخدم. لا تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت لتشغيلها ،

لذا يمكنك اللعب بدون عوائق في أي مكان باستخدام وضع لعبة واحد. يتميز برسومات عالية الجودة ، مع رسومات وألوان داكنة تحاكي الحياة في السجن وتجذب المستخدمين.

يتضمن العديد من المؤثرات الصوتية الشيقة التي يمكن أن تزيد من حماس الناس للعبة. يعد Escape Prison صغيرًا ويمكن أن يساعد اللاعبين في تثبيت اللعبة بسهولة على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف. عند محاولة فتح عناصر معينة في اللعبة ،

سيكون هناك بعض الالتباس. يجب أن تعرف طريقة الحل الصحيح لإكمال هذه المهمة بنجاح.

مواضيع قد تهمك أيضا :

أفضل العاب الرعب والأكشن مع اثأره لا محدوده من المتعة

تحميل اللعبة من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *