Uncategorized

تنزيل لعبة كلمة السر الجديدة 2020 مجانا للاندرويد

محتويات

تنزيل لعبة كلمة السر الجديدة 2020 مجانا للاندرويد , تنقسم اللعبة إلى ألعاب ألغاز وألعاب ألغاز. وتتمثل مهمتها في تطوير مهارات اللاعب وقياس انتباه اللاعب لتوليد الإجابات الصحيحة واختبار المعلومات العامة والثقافية. نوصي بتجربة هذه اللعبة. كلمة مرور جديدة يمكن تشغيل اللعبة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيل لعبة كلمات المرور من متجر Google Play الرسمي. انها صغيرة جدا ومفيدة جدا.

يمكن للأشخاص تنزيل الألعاب وتثبيتها بسهولة على الأجهزة المحمولة لأنهم لا يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من ذاكرة التخزين المحمولة ، كما أنهم يعملون على الأجهزة ذات الصلة. منتجات بسيطة ذات مواصفات متوسطة وعالية الأداء ، دون الحاجة إلى هواتف خلوية ذات مواصفات عالية.

بعد تنزيل لعبة كلمات المرور الذكية على هاتفك ، ستجد أن اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة الكلمات المتقاطعة ، لكن طريقة اللعب مختلفة. لا تحتاج إلى توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت لأنها تعمل بشكل طبيعي. لتكون متوافقة مع اللغة العربية ، تدور فكرة اللعبة حول العثور على الكلمات المفقودة على طاولة تتضمن مجموعة من الأحرف التي يجب عليك البحث عنها بالكلمة أو الإجابة الصحيحة. كل لغز يدور حول حقل معين ، على سبيل المثال ، تظهر بعض الكلمات التي تمثل دولة / منطقة ،

تنزيل لعبة كلمة السر الجديدة للاندرويد

يجب عليك التخمين والبحث عن اسم البلد / المنطقة في الصورة. عندما تجد الإجابة الصحيحة ، يجب عليك الضغط على الحرف الأول من الكلمة واستخدام الأحرف المتبقية لنطق باقي الجملة. تقدم اللعبة عدة طرق لمساعدتك في حل الألغاز الصعبة. يمكنك الحصول عليه من خلال علامة المؤشر الصفراء في الزاوية اليسرى العليا ويمكنك أيضًا الحصول على رقم مساعدة مجاني من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية عبر الإنترنت. هناك ثلاثة أوضاع للعبة ، كما هو موضح أدناه.

الوضع البسيط: يوفر هذا الوضع للاعب عدد الإجابات في النصف السفلي من الرقم ، ويجب على اللاعب البحث عن الإجابة بجمع الأحرف وتخمين النصف الثاني من الإجابة. الوضع المتوسط: يوفر هذا الوضع إجابات أقل من الوضع البسيط ، ويجب على اللاعب تخمين الإجابات المتبقية. وضع الصعوبة: لا يعرض هذا الوضع أي إجابة أو كلمة ، يجب على اللاعب تخمين جميع الإجابات من داخل الصورة ، ثم تجاوز الطاولة.

عندما تدخل نفس المستوى أو المستوى مرة أخرى ، ستجد أن اللغز والبرنامج قد تم تغييرهما. هذا لجعل اللاعب يشعر بالتغيير وعدم تذكر إجابات الألغاز المختلفة في اللعبة ، حتى لا يتعب اللاعب من التكرار ، لكن في لعبة الذاكرة الخارقة ، سيظهر اللاعب بضع كلمات. يجب أن تتذكرها ، وسوف تختفي بعد فترة من الزمن ويجب عليك استبعادها من الجدول.

ميزات لعبة كلمات المرور الجديدة لعبة كلمات المرور الجديدة هي واحدة من الألعاب البسيطة والمثيرة للاهتمام التي تنتمي إلى نوع اللغز والألغاز. إنه ملتزم بتطوير ذكاء اللاعبين واختبار المعلومات العامة والثقافية في العديد من المجالات المختلفة.

وهي تضم ما يصل إلى 10 مجموعات ، كل مجموعة تحتوي على 9 مستويات ، بما في ذلك عدد كبير من الألغاز. بالإضافة إلى حل جميع المشاكل التي يواجهها اللاعبون ، ستستمر اللعبة في التحديث لإضافة مراحل جديدة وتحسين الأداء. حجم لعبة الكلمات المفقودة صغير جدًا ، حيث أنها لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف ، لذلك يمكن أن تساعد اللاعبين على تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الجهاز المحمول.

يمكنك تنزيله من متجر Google Play الرسمي وتجربة ألعاب الكلمات المفقودة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. يمكن أن تكون اللعبة ممتعة دون تسجيل حساب جديد ، ولكن يمكنك الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب شبكة التواصل الاجتماعي على Facebook.
يمكنك اختيار صعوبة اللعب ، حيث أنها تضم ​​ثلاثة مستويات: سهل ، متوسط ​​وصعب. وهي تضم ما يصل إلى 10 مجموعات ، كل مجموعة تحتوي على 9 مستويات ، والتي تحتوي على العديد من الألغاز والأحاجي.

تحميل لعبة كلمة السر الجديدة للاندرويد

يمكن استخدام لعبة كلمة السر 2020 في وضع اللاعب الفردي لنظام OFF Line. لا يتطلب النظام هاتفًا خلويًا متصلًا بالإنترنت للعب بدون عوائق في أي مكان.
تحتوي اللعبة على بعض المساعدة ، والتي يمكن للاعبين استخدامها للحصول على إجابات تقريبية يصعب تخمينها.
يتميز بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة بألوان جميلة ، ويدعم اللغة العربية ويجعل العملية سهلة ومجانية. ي
مكنك الحصول على مزيد من المساعدة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية عبر الإنترنت.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل صور مضحكة ومشاركتها مع الأصدقاء مباشرة افضل برنامج للاندرويد

تحميل للعبة من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *