شروحات

طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني للواتساب شرح جديد وحصري

محتويات

طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني للواتساب شرح جديد وحصري أود أن أقول إن هناك العديد من مستخدمي الهواتف وخصوصا هذا الشرح لمستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

خاصة أنهم يبحثون عن أفضل التطبيقات والبرامج التي يمكنهم من خلالها تفعيل أرقام وهمية لتلك التطبيقات ، ولنقل مثلاً ، يبحثون عن أفضل المواقع التي يمكنهم من خلالها تمكين الأرقام الدولية والعربية الوهمية لجميع برامج التواصل الاجتماعي.

تخشى نسبة كبيرة من المرشحين لتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الإفصاح عن عدد الوجهات التي لا يعرفونها. والد الراغبين في إعطاء رقم خاص بهم ، وبالتالي يحتاجون إلى رقم افتراضي من هذا الرقم يمكنهم من خلاله تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي دون حذف هذا الرقم.

طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني للواتساب بدون حظر

لديه تطبيق WhatsApp وهذا الرقم الذي يمكنك من خلاله تنشيط Facebook والتأكيد هو الرقم الذي يمكنك من خلاله تنشيط Telegram و Instagram.

يحتوي الرقم الافتراضي نحويًا على العديد من الأشياء الرائعة التي ستنال إعجابك ، فهناك العديد من البرامج والمواقع التي تأتي للحصول على أرقام دولية وعربية وهمية أيضًا.

يطلب الكثير بعد توقف معظم التطبيقات عن العمل ، ومن أبرز هذه البرامج برنامج Tex Now ، وهناك بديل لهذا التطبيق.

بصراحة هناك العديد من التطبيقات التي تصل من خلاله لتفعيل رقم وهمي مجاني للواتس اب وهذه التطبيقات شائعة جدا ولكن للأسف بعد الضغط الكبير على هذه التطبيقات أصبح يتوقف واحدا تلو الآخر واليوم نحن معكم لأشارككم أفضل تطبيق يمكنني من خلاله تفعيل رقم وهمي مجاني لجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي وخاصة WhatsApp.

يعتبر هذا التطبيق الذي سنشاركه معكم اليوم من أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها كثيراً ، لذا فإن طلب جهاز التطبيق لعملية الدفع وسهولة استخدام هذا البرنامج يجعله من أفضل التطبيقات التي لا غنى عنها.

إنه تطبيق مثل هذا ، لكن عقد التطبيق مشابه جدًا لتطبيق Tex Now من حيث العمل في شكله. ما تحتاجه هو الحصول على بريد إلكتروني وهمي وكلمة مرور مزيفة ثم رقم وهمي من خلال هذا التطبيق باستخدام الخطوات التي سنتبعها في هذا الشرح.

أقرا أيضا.

برنامج الرد الالي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل الرد التلقائي للواتساب بشكل بسيط

تفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب تطبيق جديد لعام 2020

يعد تطبيق 2ndline أحد التطبيقات التي تستحق المحاولة والاستخدام لأنه يحتوي على إصدار مجاني يتيح لك الحصول على رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية لتفعيل واتس اب أو أي تطبيق آخر.

مقارنة بالعديد من التطبيقات غير المجانية تمامًا ، يمكن لهذا التطبيق إرسال الرسائل والرد على المكالمات والاتصال بأرقام مباشرة في الولايات المتحدة أو كندا بتكلفة منخفضة جدًا.

طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني لـ واتس اب شرح جديد وحصري

كيفية استخدام وتفسير السطر الثاني كما ذكرنا سابقاً فإن أحد العوامل المهمة التي تجذبك للانضمام إلى التطبيق هو السهولة والبساطة وغير المقيدة ، لأنه بعد تنزيل التطبيق يمكنك فتحه والوصول إليه بشكل طبيعي.

أدخل بريدك الإلكتروني وانقر فوق إنشاء حساب. بعد ذلك ، اختر أنك لست روبوتًا واستمر في النقر فوق الزر “إرسال”. إذا ظهرت هذه الرسالة ، فحدد الصورة الصحيحة وانتقل إلى الخيار التالي.

إذا ظهر رمز التحقق مرة أخرى ، فقم بالتأكيد والمتابعة ، حدد رمز الاتصال بالولايات المتحدة (عادةً 571) وتابع الخطوات أدناه. في هذا الخيار ، لديك الحق في اختيار رقم أمريكي من اختيارك لجعله رقمك الشخصي.

طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني للواتساب شرح جديد وحصري
طريقة تفعيل رقم وهمي مجاني للواتساب شرح جديد وحصري

إحدى الميزات الأكثر إثارة للدهشة هي أن التطبيق يحتوي على إصدار مجاني لتستخدمه ، في المستقبل ، إذا كنت تحب التطبيق ، يمكنك تحديث الإصدار المجاني أو الاحتفاظ به .

ستتمكن من إرسال واستقبال المكالمات والرسائل كما لو كنت تستخدم رقمًا أمريكيًا حقيقيًا ، دون الحاجة إلى ملاحظة أي اختلافات أو تغييرات كما لو كنت تعثر على رقمك الحقيقي.

قم بتفعيل حسابات التطبيقات الاجتماعية بسهولة باستخدام أرقام الهواتف الأمريكية دون استخدام الكثير من الخطوات والبرامج والتطبيقات ومواقع الويب ، والتي تكون عديمة الفائدة في معظم الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *